خبر

بطل فيلم "العفاريت" بالعناية.. وزوجته: أخذ لقاح كورونا قبل أيام

تعرض الفنان المصري عماد محرم بطل الفيلم الشهير "العفاريت"، لوعكة صحية نقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات السادس من أكتوبر، وذلك بعد شعوره بآلام حادة في عضلة القلب، وعدم القدرة على التنفس.

وقالت داليا زوجة الفنان أمس الثلاثاء، إن زوجها تم وضعه منذ 3 أيام داخل غرفة العناية المركزة بسبب ضعف عضلة القلب وانخفاض نسبة الأكسجين في الدم، مضيفه: "إن زوجها أخذ جرعة لقاح كورونا قبل أيام، وأجرى مسحة كورونا الأولى وجاءت سلبية، وأجرى المسحة الثانية لكورونا اليوم وننتظر النتيجة، مطالبة الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل"، وفقا لما ذكرته صحيفة "اليوم السابع".

عماد محرم

يذكر أن عماد محرم قدم العديد من الأعمال الفنية وخصوصا أدوار الشر، ومن أشهر أفلامه فيلم "العفاريت" مع عمرو دياب ومديحة كامل في 1990.

وكان آخر ظهور للفنان عماد محرم العام الماضي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج تلفزيوني، تحدث فيها عن فيلم "العفاريت" وقال "أنا ما كنتش هعمل الدور ده في فيلم العفاريت وعملته لأن أنا حسيت أن الفيلم ده هيسمع وكان وشه حلو عليا وأنا عملت شخصية طيب مرة واحدة وأخدت جائزة وما كنتش عاوز اعمل شخصية الشر في الوقت ده، وعمرو دياب كان في عز نجوميته في الفيلم ده، وكنت عارف أن الفيلم هيتشاف، والأطفال كانوا بهجة في هذا الفيلم".