محفوض: حرب باردة ضد “القوات”… ولحكومة تنقذ المركب من الغرق

محفوض: حرب باردة ضد “القوات”… ولحكومة تنقذ المركب من الغرق
محفوض: حرب باردة ضد “القوات”… ولحكومة تنقذ المركب من الغرق

 

غرد رئيس “حركة التغيير” ايلي محفوض عبر “تويتر” قائلاً: بلى ودفاعًا عن ⁧القوات اللبنانية⁩ في الحرب الباردة التي تخاض ضدها والتي يتولاها فريق بات مكشوف النوايا والاهداف وهو يعيش أزمة ثقة وضمور في حضوره الشعبي .. بلى تستحق القوات ان ندافع عنها ، فما قدمه  ⁧سمير جعجع⁩ لإنجاح المصالحة المسيحية والذي كان له الفضل في إيصال العماد ⁧ميشال عون⁩ للرئاسة نرى البعض يجتهد لإعلان وفاة ⁧تفاهم معراب.

وكأننا بهؤلاء لا يفقهون معنى ان تعود بالمسيحيين عقارب الساعة الى الماضي الاليم قليل من العقل لا يضرّ فلبنان أهم من كل المناصب والمراكز والحقائب.

في تعداد للأزمات التي تلاحق اللبناني لا بد من سؤال كل من تولى مرفق عام عن إنجازاته بادارته وكذلك الوزراء عما قدموه من خدمات ومنهم مثلا ماذا فعل وزراء الكهرباء منذ اكثر من ١٥ سنة في هذا القطاع وكم صرفوا على وزارتهم  وما هي النتائج ولا بد من المحاسبة على ان يسبقها تدقيق مالي.
وأشار محفوض الى ان لبنان في مهب رياح غير مسبوقة نتيجة الأزمات المتلاحقة والمتراكمة والبعض يتعاطى مع الاستحقاقات الدستورية كيديًا والسعي وراء المكاسب الخاصة في حين المركب يغرق نتيجة الأنانيات والتناتش وكأن العمل السياسي هو مجرد اعتلاء مناصب ومراكز ولهؤلاء نقول:”مرتا مرتا تهتمين بالكثير والمطلوب واحد”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى