أخبار عاجلة

نجيب الخوري: لتشكيل الحكومة بأسرع وقت

اقام رئيس مجلس الامناء في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، رئيس بلدية ترتج نجيب الخوري وعقيلته نهاد، مأدبة عشاء في دارتهما شارك فيها الرئيس ميشال سليمان، النواب شوقي الدكاش زياد الحواط وماجد ادي ابي اللمع، مصطفى الحسيني شامل روكز، رئيس المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان “ايدال” نبيل عيتاني ، قائمقام جبيل نتالي مرعي الخوري، رئيس اتحاد بلديات قضاء جبيل فادي مرتينوس الرئيس السابق للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ميشال الدويهي، رئيس حزب السلام اللبناني المحامي روجيه اده، عدد من رؤساء البلديات والمخاتير، سفيرة النوايا الحسنة نجوى ليبدي آمر مفرزة شواطئ كسروان وجبيل العقيد انطوان فرنجية رئيس مكتب امن الدولة في قضاء جبيل الرائد ربيع الياس مصمم الازياء العالمي عقل فقيه، وفاعليات مصرفية ونقابية واجتماعية.

الخوري

والقى الخوري كلمة رحب في مستهلها بالحضور، مشيرا الى اهمية التضامن بين جميع اللبنانيين خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها البلد لاسيما على الصعيد الاقتصادي.

وثمن الدور الوطني الذي لعبه الرئيس سليمان خلال عهده في الحفاظ على لبنان، وتحقيق الانماء المتوازن، لاسيما المشاريع التي تحققت لبلاد جبيل، والتي ما زالت بحاجة الى مشاريع انمائية وخدماتية اخرى.

ودعا جميع المخلصين لهذا الوطن الى دعم مسيرة العهد برئاسة العماد عون والوقوف الى جانبه لايصال البلاد الى شاطئ الامان وتأمين المستقبل الافضل للاجيال الصاعدة للبقاء في وطنهم والحد من هجرتهم الى الخارج.

وناشد المسؤولين الى بذل المزيد من الجهود لتشكيل الحكومة المرتقبة بسرعة ومن دون تسرع لان البلد لم يعد التأخير في ادارة شؤونه المصيرية، في ظل  الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية التي يرزح تحتها الشعب اللبناني بأسره، مؤكدا على ضرورة اعطاء الثقة والامان للمغترب اللبناني ليبقى متعلقا بجذوره الوطنية والعائلية وزيارة بلده والاستثمار فيه لما للانتشار اللبناني من دور اساسي في دعم الاقتصاد اللبناني.

وتمنى على نواب قضاءي كسروان – الفتوح وجبيل العمل معا من اجل تحقيق المطالب المحقة، الانمائية والاجتماعية لقرى وبلدات كسروان وجبيل مشددا على ضرورة العمل على تحقيق اللامركزية الادارية الموسعة التي تساعد كثيرا في تخفيف المعاناة عن الشعب اللبناني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى