مشروع تعاون بين شباب ساحل المتن الجنوبي وLABORA

مشروع تعاون بين شباب ساحل المتن الجنوبي وLABORA
مشروع تعاون بين شباب ساحل المتن الجنوبي وLABORA

أقام اتحاد بلديات ساحل المتن الجنوبي، مكاتب التنمية المحلية والهيئات الشبابية، حفل عشاء في مطعم البيشيه – الحازمية، في حضور رئيس الاتحاد رئيس مجلس بلدية فرن الشباك ريمون سمعان، نائب رئيس الاتحاد رئيس مجلس بلدية الحازمية جان الياس الأسمر ورئيس مجلس بلدية عاريا نبيل بجاني.

حضر الدعوة ما يقارب المئة شاب وصبية من فرن الشباك، الحازمية، الشياح وعاريا، رحبوا بضيف الشرف رئيس جمعية “لابورا” الأب طوني خضره الذي هنأ البلديات على تفعيل دور الشباب فيها، معتبرًا انها سابقة في المجتمع اللبناني، ومتمنيًا أن يكون اتحاد بلديات ساحل المتن الجنوبي قدوة لسواه من البلديات مما يؤمن صحة المجتمع اللبناني وتطوره، كما شدد على ضرورة مكافحة الفساد، الأمر الذي يبدأ مع الشباب، هم ركن الأساس لمجتمع الغد.

وأعلن خضره عن مشروع تعاون قريب بين بلديات الاتحاد بواسطة مكاتب التنمية المحلية وبين جمعية “لابورا” لتدريب وتوجيه الشباب وتأمين فرص العمل اللازمة لهم في القطاعين العام والخاص.

من جهته، رحب الأسمر باسم الاتحاد بالأب خضره، وبزملائه الرؤساء والشباب، مشددًا على أهمية تفعيل دورهم في مجتمعاتهم ووطنهم، مشيرًا إلى أن لبنان يزدهر ويستمر بهمة العنصر الشبابي، وهذا ما آمنت به بلدية الحازمية حين أطلقت عام 2015 مؤتمر الشباب الأول الذي انبثقت عنه لجان العمل ومكتب التنمية المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى