خبر

صحناوي ردا على فرعون: لا يزال يتعامل مع غيره بذهنية الاقطاع

شكر نائب رئيس التيار الوطني الحر الوزير نقولا صحناوي المنتقدين لجعله الهدف الاسمى بالمعركة الانتخابية في دائرة بيروت الاولى ورد عبر صفحته على “فايسبوك” على وزير ميشال فرعون الذي وصفه بالوقح متأسفا على هذه التسمية حيث لا يزال يتعامل مع غيره بذهنية الاقطاع.

واعتبر ان “اتهامه باستخدام ال 3d يؤكد ان من انتقده ما زال يعيش في الخمسينات فيما العالم يتقدم” وقال :”نفتخر بمواكبة العصر والتكنولوجيا”.

ولفت صحناوي الى “وجود ممثلين لفريقه في صف المخاتير وفي البلدية هو أمر طبيعي وليس منة من احد، لأن التيار الوطني الحر لديه تمثيله في الدائرة الذي ينبع من ثقة الناس التي ستتأكد في الانتخابات النيابية المقبلة”.

وعن إتهامه بحجب “داتا” الاتصالات أوضح صحناوي أنه طبق “القانون 140 الذي يحدد شروط اعطاء هذه “الداتا” كما احتكم الى قرارات مجلس الوزراء حينها”، واعتبر ان “التطرق الى هذا الامر اليوم هو محاولة لاستمالة الطرف السني بتذكيره بأنني العوني الذي كنت ضده في فترات سابقة”.

وأضاف : “اريد أن أذكر المنتقدين ان مع هذا المكون اليوم ثقة وشراكة كبيرتين ثبتهما انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة الرئيس سعد الحريري ووصلت الى التكاتف العميق عندما توحدنا حول موقف الرئيس عون من أزمة الرئيس سعد الحريري الاخيرة وقال:”قد ما تحركش لازقين ببعض مع هذا المكون.”

ورأى صحناوي ان “اجمل ما في اتهامه بالمرشح المغرد ومرشح العالم الافتراضي أنه أتى عبر هذا العالم الافتراضي وعبر التغريدات”.

وأسف في السياق عينه لاستذكار موضوع الحرب والسلاح والتهويل في كل مرة نتناقش في السياسة، متمنيا “الا تعود الحرب أبدا”، مشيرا الى أنه “واذا لا سمح الله وحصل ذلك فسنقف واخواننا في القوات اللبنانية جنبا الى جنب في حماية منطقتنا وبلدنا”.

أخبار متعلقة :