خبر

عون يبرق للسيسي مهنئا بإعادة إنتخابه رئيسا لمصر

الثلاثاء، نيسان 3، 2018

قبل 1 ساعة

أبرق رئيس الجمهورية ميشال عون أبرق الى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مهنئاً باعادة انتخابه رئيساً لجمهورية مصر العربية.

العودة إلى أعلى

2018-04-03
array(4) {   ["post__not_in"]=>   array(1) {     [0]=>     int(412226)   }   ["posts_per_page"]=>   string(1) "3"   ["category__in"]=>   array(1) {     [0]=>     int(30)   }   ["no_found_rows"]=>   int(1) } 

مقالات مشابهة

13:24

عقد الرئيس الكوبي راؤول كاسترو مباحثات في هافانا مع وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الذي وصل إلى كوبا في زيارة هي الأولى من نوعها في تاريخ البلدين. وقال تقرير أعده التلفزيون الكوبي إن “راؤول كاسترو وعادل الجبير اعتبرا أن العلاقات بين البلدين بلغت مستوى عاليا، واتفقا على مواصلة تطوير التعاون وبحثا القضايا الإقليمية والدولية الملحة”. وكان وزير الخارجية السعودي عادل ... تتمّة »

13:01

دعا وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي إلى العودة لطاولة التفاوض لإنهاء الحرب في البلاد. وأضاف المخلافي، في كلمة له أمام مؤتمر للأمم المتحدة في جنيف، اليوم، “هناك حاجة لإيجاد الحل المثالي وهو العودة إلى طاولة المحادثات ووضع نهاية للحرب والعودة إلى نظام مستدام يحظى بدعم الشعب اليمني”. وذكر الوزير اليمني أن الهدف هو فتح الموانئ والمطارات أمام المساعدات الإنسانية. ... تتمّة »

12:42

أكد الرئيس سعد الحريري “ان الطلاب لا يجب ان يتحولوا الى رهائن، ونحن نريد ايجاد الحلول”، مشيرا الى “انه يجب على الجميع ان يتفهم حساسية الوضع المادي للمدارس والاهل والاساتذة ويجب التفكير بايجابية”. وقال بعد لقائه البطريرك الراعي:”علاقتي مع وليد جنبلاط، بتطلع وبتنزل، ولكن ليس بسببي وما يجمعني به هو الموضوع الاستراتيجي والباقي تفاصيل”، لافتا الى “ان هناك إصلاحات بنيوية ... تتمّة »

أخبار متعلقة :