خبر

توقيف السوري محمد الدحو داخل مخيم الشهداء في عرسال

السبت، حزيران 23، 2018

قبل 1 ساعة

توقيف السوري محمد الدحو داخل مخيم الشهداء في عرسال لانتمائه الى جبهة النصرة واندحاره معهم وعودته الى المخيم عبر التهريب

العودة إلى أعلى

2018-06-23
array(4) {   ["post__not_in"]=>   array(1) {     [0]=>     int(433007)   }   ["posts_per_page"]=>   string(1) "3"   ["category__in"]=>   array(1) {     [0]=>     int(30)   }   ["no_found_rows"]=>   int(1) } 

مقالات مشابهة

19:23

توجه النائب السابق بطرس حرب، لأهالي بلدة تنورين، بتغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، قائلا “مبروك لأهالي تنورين زوال كابوس تشويه جرودنا والاعتداء على التوازن البيئي في بلدتنا. الحقيقة أن أعضاء المجلس البلدي اتخذوا القرار الجريء، بالعودة عن قرار اتخذوه بناء على معطيات غير صحيحة، وكان لهم الشجاعة الأدبية والأخلاقية للرجوع عنه. فشكرا لهم، وأهلا بهم في صفوف حراس القمم”. تتمّة »

19:10

قالت الرئاسة الفلسطينية، إن زيارات المبعوثين لأمريكيين إلى المنطقة، واستمرارهم بالبحث عن أفكار أو الإعداد لصفقة أو خطة، بتجاوز الفلسطينيين، لن تؤدي سوى إلى طريق مسدود. ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، عن المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، قوله إن “الجولات الأمريكية المتعددة للمنطقة، واستمرار البحث عن أفكار أو الإعداد لصفقة أو خطة، متجاوزة القيادة الفلسطينية وموقفها الثابت من ... تتمّة »

18:58

مقدمة نشرة أم تي في للإستماع إضغط هنا   مقدمة نشرة ال بي سي للإستماع إضغط هنا   مقدمة نشرة أو تي في للإستماع إضغط هنا   مقدمة نشرة المستقبل للإستماع إضغط هنا   مقدمة نشرة ان بي ان للإستماع إضغط هنا   مقدمة نشرة المنار للإستماع إضغط هنا   مقدمة نشرة الجديد للإستماع إضغط هنا   للإستماع إلى المقدمات المتواصلة إضغط هنا تتمّة »