الارشيف / محليات

بعد قرار تعليق العمل بين السابعة مساء حتى الخامسة صباحاً.. البلديات تباشر بالالتزام

بعد قرار مجلس الوزراء القاضي بتعليق العمل في كل المؤسسات والمحلات بين السابعة مساء حتى الخامسة صباحا ومنع الخروج إلى الطرق والشوارع خلال هذه الفترة، باشرت بلديات عديدة في الالتزام.

 

وبدأت بلديات قضاء البترون بدأت بتنفيذ قرار الالتزام في ظل تدابير أمنية مشددة لضبط أي مخالفة للقرار.

ومن جهتها، اتخذت خلية الأزمة في بلدية كفرعبيدا قرارا ب"إقفال كل المداخل والمسارب المؤدية إلى البلدة"، وأصدرت تعميما جاء فيه: "عملا بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 54/2020 تاريخ 26/3/2020، يمنع منعا باتا الدخول والخروج والتجول ضمن نطاق بلدية كفرعبيدا بين السابعة مساء والخامسة صباحا اعتبارا من يوم غد الجمعة، وستغلق مداخل البلدة خلال هذا التوقيت باستثناء الحالات الطارئة".

 

وفي صيدا، تواصلت الإجتماعات في البلدية لهيئات المجتمع المدني ولجان البلدية بتوجيهات ومواكبة من رئيس البلدية المهندس محمد السعودي لمتابعة خطط الطوارىء الموضوعة لمواجهة تداعيات ومخاطر تفشي كورونا صحيا وإجتماعيا ومعيشيا، وأيضا متابعة تنفيذ مقررات مجلس الوزراء لجهة إلتزام المواطنين لمنازلهم وإقفال المؤسسات والمرافق والمحال بإستثناء المصرح عنها ووفقا لمواقيت حددتها القرارات.

ووفقا لتقرير قائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر قوام فإن المحال والمرافق إلتزمت بالإقفال في مدينة صيدا وبتنفيذ المقررات بنسبة 95%.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا