الارشيف / محليات

ياسين للقيادات السنية واللبنانية: لوقفة ضمير تجاه الفقراء

ناشد رئيس بلدية مجدل عنجر منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين في بيان " رؤساء الحكومات السابقين ومرجعيات الطائفة السنية الكريمة والفعاليات الإجتماعية والثقافية والسياسية ورجال الاعمال والمقتدرين إلى وقفة انسانية مع الضمير والوجدان وإلى موقف شجاع ونبيل تجاه الفقراء وذوي الحاجة، الذين بات يتهددهم الجوع  والمرض والخوف من المستقبل المجهول في ظل توقف عشرات الآلاف منهم عن العمل، وارتفاع معدل البطالة بشكل كبير، يضاف إلى ذلك أزمة اقتصادية ومعيشية بلغت ذروتها بالتزامن مع انتشار وباء "كورونا"، الذي فاقم الأزمة وزادها ضراوة وقساوة وخاصة على أهلنا في البقاع والشمال وفي معظم المناطق اللبنانية.

ودعا ياسين كل المعنيين الى الى دعم المستشفيات الحكومية، والخاصة ومؤسسات الرعاية الصحية والاجتماعية، ودور الأيتام، وتجهيزها بما يتناسب مع الواقع الراهن في ظل تقاعس الحكومة وعجزها عن القيام بواجباتها كما يجب، وانشغالها بتمرير الصفقات والسمسرات بالتراضي في غفلة من الجوع والوباء.

وتابع ياسين مناشدا القيادات السنية "ليكن الرئيس الراحل رفيق الحريري وحامل امانته نبراسا لنا في بذله وتفانيه في خدمة وطنه وبنائه دولة المؤسسات وتلمسه حاجات الناس وخاصة الفقراء والمعوزين منهم. 

وختم ياسين كلنا مدعوون إلى تلبية الواجب ونداء الضمير، عملا بالآية الكريمة " وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا