أخبار عاجلة
ما علاقة التدخين بالتدهور المعرفي؟ -
البطاطا الحلوة سلاحك ضد السكري وأمراض القلب -

رئيس اتحاد بلديات الجومة أعلن تسيير رحلة قريباً إلى ليبيريا

رئيس اتحاد بلديات الجومة أعلن تسيير رحلة قريباً إلى ليبيريا
رئيس اتحاد بلديات الجومة أعلن تسيير رحلة قريباً إلى ليبيريا
 أشار رئيس اتحاد بلديات الجومة وبلدية رحبة فادي بربر، أنه بعد سلسلة اتصالات قام بها مع شركة طيران "الشرق الأوسط"، وسفير لبنان في ليبيريا هنري قسطون، تم التوافق على تسيير رحلة في القريب العاجل إلى ليبيريا لنقل اللبنانيين الراغبين في العودة. وقال: "نطلب من أهلنا في ليبيريا، تأكيد تسجيل أسمائهم في السفارة، والتواصل معها، والجهوزية التامة للسفر في الموعد الذي سيعلن قريبا. وفي هذا الإطار نناشد أبناء رحبة التعاون في ملفين أساسيين: العائدون من المتغتربات إلى البلدة، التزام الحجر المنزلي لمدة 14 يوما، دون أن يقابلوا أو يختلطوا بأي أحد".

وأضاف: "نطلب من أهل القادمين تبليغ البلدية فورا عن موعد قدومهم فور معرفتهم بذلك، وإعطاء العلم بوصولهم ومكان إقامتهم فور دخولهم إلى البلدة". وأمل من كل مواطن رحباوي أن "يلعب دور الناصح والموجه لأهله وجيرانه، وفي حال ملاحظة أي شيء غير طبيعي، إبلاغ البلدية فورا".

أما بشأن طرح قرار الحكومة تحديد آلية السير بالأرقام المفردة والمزدوجة، أكد بربر أنّ "الهدف الأساسي منه الحد من الحركة بمعايير ملموسة، لذلك نرجو التعاون في تحقيق هذا الهدف، والتزام المعايير الموضوعة، بما فيها الامتناع عن السير نهائيا أيام الآحاد، والتزام البيوت".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى