الارشيف / محليات

رئيس بلدية قرطبا يعلن: البلدة خالية من الفيروس

أعلن رئيس بلدية قرطبا فادي مرتينوس أنّه بعد إجراء فحوصات كورونا الأخيرة في البلدة، جاءت النتائج كلها سلبية، مشيراً الى أنّ قرطبا خالية من الفيروس وكانت وستظل نجمة بلاد جبيل. 

 

وجاء في البيان الصادر عن رئيس البلدية ما يلي: 

 

"أتوجّه اليكم في هذه المرحلة بعد صدور نتائج فحوصات الكورونا الأخيرة عن وزارة الصحّة العامة مساء امس في 1/8/2020 والتي أتت بكاملها سلبية لأهنّئكم بالسلامة واقول لكم الف مبروك وقرطبا بلدة خالية من الفيروس وليست موبوءة وكانت وستظلّ نجمة بلاد جبيل.
لقد بذلنا كل طاقاتنا وأجرينا الاتصالات اللازمة مع معالي وزير الصحّة العامّة الدكتور حمد حسن من أجل اتمام صدور النتائج رغم عطلة عيد الأضحى المبارك وعيد الجيش اللبناني لطمأنة أهلنا القلقين.
نعاهدكم اننا كنا وما زلنا وسنظلّ معكم والى جانبكم في جميع الظروف ،ولا يسع بلدية قرطبا رئيساًوأعضاءً إلاّ تأكيد المؤكّد بأنها حريصة كل الحرص على صحّة اهاليها في البلدة والجوار وجميع بلدات قضاء جبيل وبأنّها ضنينة كليّاً بكلّ ما يتناول سلامتكم وخيركم وستبقى دوماً الى جانبكم وفي خدمتكم وسيكون لنا اطلالة اعلامية قريباً لنوضح فيها كافة التفاصيل والملابسات.
ونحن بانتظار نتائج تحقيق وزارة الصحّة العامة بخصوص التضارب الذي حصل حول النتائج من ايجابي الى سلبي ليبنى على الشيء مقتضاه القانوني ومحاسبة من يثبت خطأه أو تقصيره أو اهماله في هذا الشأن.
كما نطلب من أهلنا المثابرة والإلتزام بإجراءات الوقاية وتوجيهات وزارة الصحة العامّة بما يتعلّق بمكافحة وباء كورونا لتفادي العدوى والحدّ من إنتشاره".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا