سالم زهران يرد على فارس سعيد: البكاء راحة للمزعوج!

سالم زهران يرد على فارس سعيد: البكاء راحة للمزعوج!
سالم زهران يرد على فارس سعيد: البكاء راحة للمزعوج!

 

رد مدير مركز الارتكاز الاعلامي سالم زهران على النائب السابق فارس سعيّد بالقول “والآتي اعظم .. البكاء راحة للمزعوج والصلاة وسيلة للفخور بهذا الرجل والدور الوطني الذي يقوم به. وكل واحد ينام على الجنب يلي بيريحو “.

وكان سعيّد غرد قائلاً “مرسوم التجنيس عند اللواء ابراهيم, موضوع النازحين عند اللواء ابراهيم, دخول الايرانيين عند اللواء ابراهيم, في الماضي كان يقال”ما في بالجيش الا طنّوس؟” اليوم نقول”ما في بالدولة الاّ ابراهيم؟”

ليعود سعيّد ويتسائل “لاشك, انما ابحث عن رئيس عن حكومة عن دستور عن جمهورية؟” ويرد عليه زهران قائلاً “دكتور الحكومة رئيسها الان في مملكة أصدقاءك غير المقطوعة خطوطها معكم وهناك وجب السؤال عنه. و الدستور فليسأل من يخالفه وهذا مشروع ونشدّ على يدك به ،وليس من يطبقه بموجب صلاحيات ممنوحة في القانون. وأما فخامة الرئيس فلقد اختاره ممثلو الشعب وسواء ارتضيت أم لا فهو رئيسنا جميعاً ولنحترم”.

وأجاب سعيّد قائلاً “توصيف صحيح انما و بمعزل عن الأسباب لا يمكن ان تقف الجمهورية على اكتاف انسان واحد محترم لا شك” ليرد زهران بالقول “وليسأل اذا المقصر..وحمداً ل الله اننا متفقون معك كما كل اللبنانيين على رجل محترم واكتافه “عراض” اللواء ابراهيم.. ونعم نتفق معك ان في الحكومة وزراء مقصرين ويشغل بالهم ما لا يشغل بال اللبنانيين. تحياتي”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى