الارشيف / محليات

شبيب التقى وفدين من المجلس الأرثوذكسي اللبناني ونادي بيروت لكرة السلة

شبيب التقى وفدين من المجلس الأرثوذكسي اللبناني ونادي بيروت لكرة السلة

استقبل محافظ مدينة بيروت زياد شبيب في مكتبه في القصر البلدي، وفدًا من نادي بيروت لكرة السلة برئاسة نديم حكيم، يرافقه نائب الرئيس ايلي سماحة وأمين الصندوق طارق كرم.

حيث كانت زيارة تم خلالها إطلاع المحافظ شبيب على شؤون النادي خاصةً أنه استطاع أن يحجز لنفسه مكانًا على الخارطة العربية لكرة السلة وهو لم يتجاوز بعد عامه الأول بين أندية الدرجة الأولى للعبة من خلال حصوله على شرف استضافة بطولة الاندية العربية في نسختها الـ 31 التي تعتبر اكبر حدث سلوي عربي على صعيد الأندية، اعتبارًا من الثاني من شهر تشرين الثاني المقبل.

 

وأشاد شبيب بالدور الذي يلعبه نادي بيروت لكرة السلة من خلال تضافر جهود لاعبيه وإدارييه لتحقيق أفضل النتائج في لعبة كرة السلة على كافة الأصعدة ، منوهًا بالحيادية التي تتميز بها إدارته في بعدها عن أي انتماء غير الانتماء الرياضي البحت، مؤكدًا دعمه ووقوفه الى جانب النادي الذي يتميز بحمله اسم العاصمة بيروت .

وفي ختام الزيارة قدم رئيس النادي الى شبيب بإسم النادي، درعًا تقديرية وقميصًا ممهورًا بإسمه، لما يمثله شبيب من رمزية خاصة للعاصمة بيروت.

وكان شبيب قد التقى وفدًا من المجلس الارثوذكسي اللبناني برئاسة روبير أبيض، وبحث معه مشاريع المجلس الارثوذكسي اللبناني المتعلقة بإنشاء مؤسسات اجتماعية في العاصمة بيروت .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا