أخبار عاجلة
ما جديد "الكوليرا" في لبنان اليوم؟ -
هل يشارك تكتل "الجمهورية القوية" في جلسة الاربعاء؟ -
إبن الـ9 سنوات لم يعد الى منزله... هل من شاهده؟ -
لمستخدمي "فيسبوك" في لبنان.. إليكم هذا الخبر العاجل -
بيان لـ"المركزي" بشأن "صيرفة"... إليكم تفاصيله -
مطرب يوزع مئات الدولارات على معجبيه.. لهذا السبب -

بوشكيان لجمعية الصناعيين: للتعاون لتدعيم القطاع

بوشكيان لجمعية الصناعيين: للتعاون لتدعيم القطاع
بوشكيان لجمعية الصناعيين: للتعاون لتدعيم القطاع

زار وزير الصناعة جورج بوشكيان جمعية الصناعيين اللبنانيين مهنئا مجلس الادارة الجديد برئاسة سليم الزعني، متمنيا لهم “النجاح في المهام الموكلة اليهم”.

وقال بوشكيان: “في هذه المرحلة المسؤولية كبيرة ونحن لنا ثقة بجمعية الصناعيين وسنبقى على تعاون وتنسيق وشراكة لتدعيم القطاع الصناعي وتقويته خدمة للصناعة الوطنية والاقتصاد الوطني والمجتمع اللبناني”.

كما شدد الزعني على “التعاون الكامل بين الجمعية ووزارة الصناعة لتحقيق مطالب الصناعة ومتطلبات تقوية القطاع خصوصا انه في هذه الازمة يشكل ركيزة اساسية للتعافي والنهوض”.

ولفت بيان للجمعية الى أنه “خلال اللقاء، دار نقاش طويل حول الامور الاساسية والملحة للقطاع الصناعي التي تركزت على مواضيع عدة تم الاتفاق حولها وهي:

– العمل على تأمين الطاقة للقطاع خصوصا ان هذا الموضوع يشكل تحديا كبيرا للصناعة الوطنية ولا بد من ايجاد بدائل مناسبة وفي وقت سريع.

– إعطاء موضوع تأهيل وتطوير مناطق صناعية حديثة اولوية قصوى كون هذا المطلب يشكل مرتكزا اساسيا للحفاظ على القطاع ونموه وتطوره.

– وضع مخطط لدى الصناعيين للاستثمار في النفايات عبر الفرز واعادة التدوير”.

وأشار البيان الى انه “تم الاتفاق بين الجانبين على استمرار التواصل وعقد اللقاءات من اجل بلورة افكار جديدة تخدم القطاع الصناعي، وكذلك لمتابعة مختلف متطلبات ومطالب القطاع الصناعي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى دراسة دقيقة