الارشيف / محليات

من هو صديق جعجع "الذي لا يريد أن يكبر حجم "القوات"؟!

في الوقت الذي لا تزال المفاوضات بين "التيار الوطني الحر" و"القوات اللبنانية " قائمة، وإن لم تُسجّل تقدمًا ملحوظًا، سوى ما تمّ الإتفاق عليه أخيرًا في الإجتماع الإنتخابي، وهو أن يصار إلى تحالف على "القطعة" في الدوائر التي تقضي مصلحة الطرفين بهكذا تحالف، لفت المراقبين كلامُ سمير جعجع بالأمس حين غمز من قناة "التيار" الذي وصفه بـ"الصديق الذي لديه مصلحة في بعض الأحيان في ألا يكبر حجمنا أكثر مما نحن عليه حاليا، فضلًا عن قوله "لا يفكرن أحد أن التغيير مستحيل في لبنان اللهم إذا اعطيناه لأصحاب التغيير على قول المثل عطي خبزك للخباز لو أكل نصو، كيف بالحري إن كان هذا الخباز لا يأكل أي قطعة من هذا الخبز".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا