الارشيف / محليات

نهرا التقى ذوي الاحتياجات الخاصة المزالة أكشاكهم.. وحسين يخرج عن صمته!

استقبل محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، وفدا من ذوي الاحتياجات الخاصة في مكتبه في سراي طرابلس، واستمع منهم الى معاناتهم بعد إزالة بلدية الميناء أكشاكهم من على الكورنيش البحري، وعدم سماح رئيس البلدية عبد القادر علم الدين للمعوقين بوضع أكشاكهم في أماكن أخرى يرتادها أبناء الميناء والجوار ليستطيع ذوو الاحتياجات الخاصة تأمين العيش الكريم لعائلاتهم.

وشرح الوفد للمحافظ نهرا، في حضور رئيس بلدية البداوي حسن غمراوي، "انهم يعيشون على الاستدانة منذ 5 أشهر وهم معيلون لعائلاتهم ولا يتمكنون من تأمين قوت يومهم في ظل هذا الوضع الاقتصادي الصعب، آملين منه التدخل مع رئيس البلدية كي لا يتشردوا في الشوارع خاصة انهم لن يتمكنوا من دفع ايجار منازلهم اذا استمرت الامور على ما هي عليه".

أكد المحافظ نهرا "ان مطالب ذوي الاحتياجات الخاصة محقة وهو يقف الى جانب قضيتهم الانسانية"، لافتا الى "ان على جميع المسؤولين ان يقفوا الى جانب هؤلاء المظلومين ويجدوا حلا سريعا لمشكلتهم"، وقال:" لا يجوز ان يرموا في الشوارع وتبقى عائلاتهم من دون مدخول يومي يعينهم على تحمل مشقات الحياة".

واجرى نهرا اتصالين الاول بالامين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري وعرض معه للمشكلة ، وابلغ الوفد ان الحريري يقف الى جانب مطالبهم وسيسعى الى انصافهم.

كما اتصل نهرا بعلم الدين، وتمنى عليه ايجاد حل سريع لهذا القضية الانسانية المحقة، مؤكدا له "ان كل دول العالم تعتبر المعوق اولوية لها وتسعى الى ايجاد فرص عمل له قبل اي فرد اخر".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا