الارشيف / محليات

'النمور': للتكاتف ورصّ الصفوف والتعالي عن كلّ الخلافات

صدر عن حزب "النمور - رفاق داني شمعون" البيان الآتي:
1- يمرّ لبنان في مرحلة دقيقة جدّاً من تاريخه، الأمر الذي يفرض على الجميع التعاطي مع هذه المرحلة واستحقاقاتها بأعلى درجات الوعي والمسؤولية.

2- نشدّد على أحقيّة مطالب الناس المعيشية وأي تحرك سلمي وحضاري بهذا السياق، خاصة وأنّ الشعب عانى، طوال عقود، من الفساد الذي يفتك بإدارات الدولة على مختلف المستويات، وقد آن الأوان للإصغاء الى آلام الناس من قبل المسؤولين، جميع المسؤولين، والمبادرة فوراً الى تشكيل حكومة إنقاذيّة تلبّي طموحات اللبنانيّين، الى أيّ جهة سياسيّة انتموا.

3- في هذه المرحلة البالغة الخطورة لا بدّ وأن نستلهم فكر وحكمة ورؤية فخامة الملك الرئيس كميل شمعون وتضحيات القائد داني شمعون وسائر الرفاق الابطال وشهادتهم التي بُذِلت من اجل قيام لبنان دولة المؤسسات ووطن نهائي يضمن العيش الكريم لابنائه بمواجهة مشاريع التوطين والتجنيس والتلاعب بالهوية.

4 -ندعو  جميع أبناء المدرسة الشمعونيّة، التكاتف ورصّ الصفوف والتعالي عن الخلافات كلّها، وتوحيد الجهود كافّةً لما فيه خير مجتمعنا وبلدنا ومستقبل أبنائنا ولكي يتجنّبوا ما عشناه في زمن الحرب ونرفض أيّ عودة إليه، مؤكدين على بقاء اجتماعاتنا مفتوحة مواكبة للأحداث المتسارعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا