منوعات

عنتيل الجيزة صور 58 فيلما اباحيا مستعينا بشقيقته وزوجه شقيقه

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشفت وسائل الإعلام المصرية عن تفاصيل جديدة في قضية أثارت الرأي العام خلال الساعات الماضية.

وأكدت وسائل الإعلام المصرية أن الجزار الذي لقب بـ”عنتيل” الجيزة لقيامه باستدراج السيدات وتصويرهن لابتزازهن استخدم جهود شقيقته لتصويره.

وقال أحد الأهالي إن المتهم كان قد اتفق مع شقيقته، ومع زوجة شقيقه على تلك الجرائم، حيث إن إحداهما لديها محل كوافير والأخرى لديها محل ملابس، وكانت الخطة الشيطانية لإسقاط الضحايا تعتمد على قيامه بوضع كاميرا سرية داخل محل الملابس وكاميرا أخرى داخل محل الكوافير، ويتم من خلالها تصوير الضحايا أثناء تواجدهن في محل الكوافير وداخل محل الملابس دون معرفتهن ، وفقاً لموقع القاهرة 24 .

وأضاف أنه عقب تصوير الضحايا أثناء تغيير ملابسهن، وأثناء خلع ملابسهن ووجودهن بشكل عار أو شبه عار، يقوم بعدها بإرسال تلك الصور التي حصل عليها من الكاميرا السرية لهواتفهن، ثم يقوم بابتزازهن للحصول علي مبالغ مالية منهن، وبالفعل كان يحصل على مبالغ مالية كبيرة منهن، وفي حالة عدم مقدرة إحداهن على الدفع يقوم بمساومتها علي الحضور إلى شقته، لممارسة الرذيلة.

ونشرت وسائل الإعلام المصرية فيديو للحظة ضبط الجزار “عنتيل الجيزة”، المتهم بإقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهم كان ينتهز فرصة انشغال السيدة التي يمارس الرذيلة معها، ويصورها دون علمها، حتى يتمكن من ابتزازاها وتهديدها بمقاطع الفيديو المخلة، ويجبرها على ممارسة الرذيلة معه مرة أخرى، كما كشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يلتقي بالسيدات بإحدى الشقق، ويقيم علاقة معهن بغرفة خالية من الأثاث، تتواجد بها مرتبة أسفنجية بأرضية الغرفة.

وتحفظ رجال المباحث على الهاتف المحمول الخاص “بعنتيل الجيزة”، وتبين احتواؤه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسي له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت، وتم التوصل من خلال فحص مقاطع الفيديو، إلى هوية 3 سيدات ظهرن معه، فى أوضاع مخلة، وتم إخطار النيابة تمهيدا للتحقيق معهن إذا استدعت التحقيقات ذلك.

وسادت حالة من الغضب بين عدد من المواطنين بمحافظة الجيزة، بعد انتشار مقاطع فيديو جنسية لجزار يقيم علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وعقب تداول الفيديوهات الجنسية، تحفظ الأهالي على الجزار واعتدوا عليه بالضرب، إلا أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تمكنوا من إنقاذه قبل الفتك به، واقتياده إلى قسم الشرطة وسط حراسة أمنية مشددة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا