أخبار عاجلة
قفزة بأسعار البنزين في أميركا -

مطرب يوزع مئات الدولارات على معجبيه.. لهذا السبب

مطرب يوزع مئات الدولارات على معجبيه.. لهذا السبب
مطرب يوزع مئات الدولارات على معجبيه.. لهذا السبب

السياسي -وكالات

قدم مطرب نيجيري اعتذاراً رسمياً إلى جمهوره بعد تأخره عن حفلته التي أقامها في برمنغهام البريطانية، وألقى باللوم في التأخير على منظمي الحفل، موجهاً رسالة شكر لهم على صبرهم وتفهمهم، كما قام بتوزيع الأموال عليهم من فئة الـ100 دولار، في محاولة لتهدئتهم وامتصاص غضبهم.

وتم تصوير المغني Ahmed Ololade، المعروف باسم “Asake” وهو يوزع مبالغ نقدية على معجبيه في حفلته الخاصة، التي أقيمت في برمنغهام يوم 3 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، حسب موقع ميرور البريطاني.

واضطر الجمهور في بداية الحفل، الذي وصفوه بـ”الفوضوي”، إلى الوقوف في طوابير طويلة امتدت لساعات، لرؤية فنانهم المفضل، واحتشد البعض منهم يطلقون صيحات استهجان وانتقاد للمغني، فور صعوده على خشبة المسرح، في وقت متأخر جداً من الحفل.

ونشر بعض المحتفلين مقاطع فيديو وصوراً عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر المطرب النيجيري أثناء توزيعه الدولارات على معجبيه، وليس واضحاً ما إذا كانت هذه مجرد حيلة عامة من قبل بعض الفنانين، أم أنها طريقة للاعتذار للمعجبين عن تأخره في حفلته الموسيقية.

وبالرغم من استياء الكثير من جمهور “آساكا”، إلا أن محبيه أشادوا بطريقة اعتذاره، والتي لا تبدو مألوفة بعض الشيء لدى العديد من المطربين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى