القبض على رجل تزوج 20 فتاة بعمر 9 سنوات

القبض على رجل تزوج 20 فتاة بعمر 9 سنوات
القبض على رجل تزوج 20 فتاة بعمر 9 سنوات

السياسي -وكالات

كشفت وثائق مكتب التحقيقات الفدرالي في الولايات المتحدة أن زعيم طائفة في ولاية أريزونا متهم بالزواج من 20 فتاة لا تتجاوز أعمار بعضهن 9 سنوات، بما في ذلك ابنته.

وكان صمويل رابيلي بيتمان (46 عاماً) زعيماً لمجموعة صغيرة من المورمون متعددي الزوجات. وبعد توليه السيطرة على المجموعة الصغيرة المكونة من حوالي 50 تابعاً في 2019، يُزعم أن بيتمان بدأ في إعلان أنه نبي وأعلن عن نيته الزواج من ابنته، وفقاً لشهادة مكتب التحقيقات الفيدرالية التي اطلعت عليها صحيفة سالت ليك تريبيون.

وفي سلسلة من الادعاءات التي حددها مكتب التحقيقات الفيدرالي، تزوج بيتمان ما يصل إلى 20 فتاة، العديد منهن قاصرات، ومعظمهن دون سن 15 عاماً، وأجبرتهن على الانخراط في أعمال مزعجة مثل سفاح القربى، وممارسة الجنس الجماعي مع الأطفال، والاتجار بالجنس مع الأطفال.

وفي إحدى الحوادث المروعة المذكورة في الوثيقة، أمر بيتمان ثلاثة أتباع من الذكور بممارسة الجنس مع بناته، وإحداهن كانت تبلغ من العمر 12 عاماً فقط، تحت أنظاره. وزعم بيتمان أن الفتيات قد “ضحين بفضيلتهن من أجل الرب”.

ووقع بيتمان في شر أعماله أخيراً في سبتمبر (أيلول) من هذا العام، عندما ألقت الشرطة المحلية القبض عليه بينما كان ينقل فتيات قاصرات عبر حدود الولاية في مقطورة قذرة وغير آمنة مزودة بأريكة ودلو لقضاء الحاجة.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، كانت سيارته الرياضية متعددة الاستخدامات تضم امرأتين وفتاتين تحت سن 15 عاماً. وفي المقطورة كان هناك ثلاث فتيات تتراوح أعمارهن بين 11 و 14 عاماً.

وفي أعقاب الحادث، تم القبض على بيتمان ووجهت إليه ثلاث تهم محلية تتعلق بإساءة معاملة الأطفال، على الرغم من أنه دفع كفالة لاحقاً وأُطلق سراحه. ومع ذلك، سرعان ما تم القبض عليه مرة أخرى من قبل عملاء فيدراليين وجهوا له ثلاث تهم بتدمير السجلات بعد أن أصدر تعليماته إلى أتباعه بحذف الرسائل المرسلة عبر نظام رسائل خاص مشفر وطالب من جميع النساء والفتيات بالحصول على جوازات سفر.

ومنذ ذلك الحين، أجرى مكتب التحقيقات الفيدرالي عدداً من المداهمات على منزلين لبيتمان ووضع تسع فتيات في الحجز الوقائي، على الرغم من عدم وضوح مكان وجودهن الحالي. وأمر قاضي الصلح الأمريكي كاميل بيبلز أن يبقى بيتمان خلف القضبان بينما تنظر القضية في المحاكم، بحسب موقع ميترو البريطاني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نمر يغدر بمدربه أثناء عرض في سيرك – فيديو