أخبار عاجلة
عادات صحية تؤذي صحة القلب.. انتبهوا منها -
لهذا السبب.. يجب أن تتوقف عن شرب القهوة صباحًا -

أنفق 23 ألف دولار على زي ليعيش حياة الذئب

حقّق رجل ياباني حلم حياته وأصبح ذئباً، بعدما أنفق مبلغ 3 ملايين ين (23000 دولار) على زي ذئب مصنوع يدوياً.

وفي تقرير لموقع “أوديتي سنترال”، كشفت شركة “زيبيت” اليابانية المتخصصة في المؤثّرات الخاصة عن تلقيها طلباً عبر الإنترنت من شخص ياباني يأمل بالحصول على زي واقعي للذئب الأبيض.

وعزا الزبون رغبته بارتداء الزي إلى حُبّه العميق للحيوانات منذ الطفولة، ومع ظهور بعض بدلات الحيوانات الواقعية على التلفزيون، شعر بأن حلمه أوشك على التحقيق.
وأوضح “العميل الغامض” أن طلبه كان الظهور كذئب حقيقي، يمشي على رجليه الخلفيتين، ليأتي الزي تماماً كما كان يأمل، مطابقاً لـ”مواصفاته”، وحتى فتحة التهوئة ليتيح له سهولة ارتدائه دون الحاجة إلى مساعدة من أحد.

وكشف الزبون عن أنه راضٍ تماماً عن الصفقة التي أجراها، رغم أن تكلفة الزي بلغت 3 ملايين ين أي 23000 دولار، واستغرق إنجازه 50 يوم عمل فقط، بعدما قام موظفو الشركة بفحص صور الذئاب الحقيقية لمناقشة أدق التفاصيل، وطرق دمجها في الزي.

بدلة على شكل كلب
لكن هذا الرجل الياباني ليس الأول، فقد سبق أن صنعت شركة “زيبيت” أول بدلة على شكل كلب لأحد زبائنها، الذي يسعى إلى أنْ يعيش مثل الكلب، بتكلفة بلغت 2 مليون ين أو 15.7 ألف دولار أمريكي، فتصدّرت العام الماضي عناوين الأخبار المحلية بهذه الفكرة غير المألوفة. وحظي يومها زي “كلب الكولي” الخام وعالي الجودة، باهتمام كبير بعد انتشاره على تويتر، حيث ذكرت الشركة أنه مصمم لتكييف تشريح الإنسان مع تشريح الكلاب.

فيما كشف الزبون الأول ويُدعى “توكو”، وهو يوتيوبر ياباني، عن رغبته بأن يصبح حيواناً منذ أن كان طفلاً صغيراً، وبعد الإقدام على تحوله إلى كلب من سلالة “كولي”. وتظهر مقاطع فيديو على الصفحة الرسمية
لـ”توكو” أنه يتعلم أنشطة الكلاب، مثل طريقة تناول الطعام وأداء الحيل والمشي ولعب “الفريسبي” أو الصحن الطائر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى