جثة كرواتي تسافر من إسبانيا إلى المغرب

السياسي -وكالات

سافرت جثة مواطن كرواتي من إسبانيا إلى المغرب، وانتهى بها المطاف في مقبرة بمدينة سلا المجاورة للعاصمة الرباط، حيث دفن على اعتبار أنه مواطن مغربي تم ترحيل جثمانه من شبه الجزيرة الإيبيرية.

الواقعة الغريبة قامت السلطات في مدينة سلا المغربية بتصحيح وضعها، بإعادة استخراج جثمان المواطن الكرواتي الذي دفن قبل أسابيع، وإعادته إلى إسبانيا التي قامت بترحيله في البداية عن طريق الخطأ.

وكان الأربعاء رابع كانون أول/ يناير، موعد استخراج الجثة من مقبرة بمنطقة سيدي عبد الله بحي العيايدة في سلا، وأشرفت السلطات على العملية، بالعناية اللازم توفيرها للموتى، وقد عمم موقع “اليوم 24” مقطع فيديو يوثق للعملية.

ووفق ما أفادت به مصادر إعلامية، فقد تم دفن جثمان المواطن المغربي الذي كان موضوع الخطأ الإسباني في اليوم نفسه الذي تم فيه استخراج جثمان المواطن الكرواتي.

وكشفت المصادر الإعلامية نفسها، أن الخطأ وقعت فيه السلطات الاسبانية التي قامت بترحيل جثمان مواطن كرواتي توفي سنة 2017، عوض آخر لمواطن مغربي، توفي عام 2020.

وقامت السلطات المغربية بإعادة ترحيل جثمان المواطن الكرواتي إلى إسبانيا، بعد أن تم استخراجها من المقبرة بواسطة متخصصين كانوا يرتدون ملابس بيضاء واقية وكمامات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ولادة توأم أمريكي في عامين مختلفين
التالى نمر يغدر بمدربه أثناء عرض في سيرك – فيديو