الارشيف / منوعات

انتقاماً من زوجته الخائنة.. شنق طفلتيه ونشر صورهما على 'واتساب'!

شنق أب ابنتيه وقام بنشر صور جثتهما على واتساب انتقاما من زوجته الخائنة، بحسب ما أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وكان ريشيكانت كودوبالي الرجل الهندي، البالغ من العمر 40 عاماً، قتل بناته – كارتيكي البالغة من العمر 18 شهرًا وناراياني البالغة من العمر ست سنوات وانتحر، في محاولة للانتقام من زوجته براغاتي، التي زعم أنها كانت تخونه.


وقالت الشرطة إن عمليتا القتل والانتحار قد نفذتا في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، وقال شقيق القاتل للشرطة إن كودوبالي كان منزعجاً وغاضباً بعد أن اكتشف أن زوجته كان لها علاقة غرامية، ومن بضعة أيام قال إن الزوجة هربت مع عشيقها.

وعثرت الأم على هاتفها أثناء تصفح "واتساب" على جثث الفتيات في منزل العائلة في مدينة بالاربور في وسط الهند، وبعد اكتشاف الصور، نبهت والدها الذي اتصل بشقيق زوجها، وهرع الأخ إلى المنزل وضرب الباب، لكن لم يرد عليه أحد، قبل أن يساعده الجيران في تحطيم الباب، ليجدوا الجثث الثلاثة.

وأفادت صحيفة "تايمز أوف إنديا"، أن أسرة كودوبالي وجيرانه ألقوا باللوم على زوجته في مقتلهم ودعوا إلى محاكمتها وعشيقها، وسجلت الشرطة عدة قضايا جنائية ضد الأم وعشيقها بموجب قانون العقوبات الهندي بما في ذلك القتل والتحريض على الانتحار والتعذيب، وقال مسؤول الشرطة "سونيل كامبل": "إنهم يفرون حالياً وقد بدأنا عملية بحث عنهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا