منوعات

توقعات ابراج شهر مايو أيار 2019 وأبرز الاحداث الفلكية عن شهر أيار مايو 2019جاكلين عقيقي

  • 1/2
  • 2/2

توقعات ابراج شهر مايو أيار 2019 وأبرز الاحداث الفلكية عن شهر أيار (مايو) 2019جاكلين عقيقي | توقعات جميع الابراج لشهر مايو 2019

توقعات ابراج شهر مايو أيار 2019 وأبرز الاحداث الفلكية عن شهر أيار (مايو) 2019جاكلين عقيقي | توقعات جميع الابراج لشهر مايو 2019

توقعات الأبراج شهر مايو (أيار) 2019 جاكلين عقيقي
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

أبرز الاحداث الفلكية عن شهر أيار (مايو) 2019
يسجل هذا الشهر الكثير من الاحداث والتطورات الفلكية بحيث يكون مطبوعاً بتغيير جذري في معظم بلدان العالم سوف نعيش شهر آخر ن تأثيرات زحل وبلوتون من برج الجدي ان هذا التنافر يسبب طوالع فلكية دقيقة تحذر من بعض المفاجآت المربكة التي تتحدى بعض المسؤولين السياسيين والدينيين على السواء فتقوى المواجهة بين التطرف اليميني واليساري وبين الاصوليين والتقدميين وبين الفاشية والدمقراطية هذا يعني المزيد من عمليات العنف والتفجير والاغتيال ان هذا اللقاء بين زحل وبلوتون يجعل الامور معقدة ويترك للشراسة في التعاطي الدور الاكبر..كذلك سوف تسجل التحركات الفلكية حدثاً بارزاً مع انتقال كوكب الكمريخ الى برج السرطان يوم 16 أيار مايو وحتى او تموز يوليو فيشير الى تجميد في بعض المشاريع الكبرى واعادة النظر ببعض الاتفاقات او تاخير في بعض الاستحقاقات والخوف من بعض التراجع الصحي وضغط نفسي كبير الذي يطال مواليد السرطان والجدي والحمل والميزان.

 

توقعات برج الحمل في شهر مايو 2019 :
الحمل
تسوية وحلول

مهنياً: يتحدث هذا الشهر عن ارتياح وتسوية فتشعر بتجاوب الكثيرين معك وهذا ما يجعلك دائما متحمساً لشيء ما ولو اقتضى الامر الكثير من العمل والجهد. كذلك سوف تعيش أجواء صاخبة ومثيرة للإهتمام بسبب وجود كواكب عديدة في برج الثور ما يعني في البيت الثاني بيت المال والمكاسب المالية والربح كأنك تسعى الى عملية بيع او شراء او استثماراو تضطر مثلاً الى رفع مستوى الموازنة او الطلب والعرض او انك تشتري بثمن غال ما هو نادر او ما تسعى اليك بكل رغباتك. كذلك سوف تتلقى الدعم والمساندة على كافة الاصعدة من كوكب المريخ كوكبك الاساسي المتنقل في برج الجوزاء لغاية تاريخ 15 ايار ويساعدك على المغامرة والسفرلكن سوف ينتقل المريخ ليعاكسك من برج السرطان في القسم الثاني من الشهر كوكب فيطرح بعض التحديات ويجعلك تراوح مكانك ويتراءى لك ان فترة الانتظار هذه قد طالت ولكن ليس باليد حيلة يجب ان تعتاد هذا الأمر الآن. هناك شأن مهني له علاقة بالخارج وقد يكون وهن صحي يطالك ربما او يجعل اعمالك معرقلة او يضع العصي في الدواليب لبعض المشاريع الغالية على قلبك. قد يحدث ما يضطرك الى تغيير رأيك فجأة. تتحسن الاوضاع في الايام العشرة الاخيرة مع انتقال الشمس الى الجوزاء لذلك عليك الراحة ومراقبة سير الأمور وربما إعادة تقييمها وتصحيح الأخطاء في حال وقوعها. إشحن نفسك بالطاقة الإيجابية لتستعيد زمام الأمور من جديد ولتعود الى موقعك أقوى من قبل وأكثر ثبات وثقة بالنفس.

عاطفياً: جود كوكب الزهرة في برجك يقدم لك الدعم للقيام بخطوة جريئة للفت اهتمام الأحباء ويجعلك مشدوداً إلى الأثرياء وإلى مَنْ يُغدق عليك الهدايا. تبدو عمليّاً وتحاسب الآخر وتدقّق في كلّ ما تفعل، إذا كانت تعمل في مصرف مثلاً أو في مؤسسة مالية. ان كوكب الزهرة سيضفي عليك أجواء جيّدة بالإجمال، لكنّ العلاقات التي تنمو الآن تبقى عابرة، أو أنّك تُنوّع في الارتباطات والمغازلات ولا تستقرّ على حال. للعازب قد تستهويك العلاقات الجنسية أكثر بكثير من الإرتباطات الروحية والعاطفية.

توقعات برج الثور في شهر مايو 2019 :
الثور
مصالحات وتقدم

مهنياً: تحلّق متألّقاً في هذا الشهر الواعد الذي يحمل إليك الشفاء والهدوء والراحة والاطمئنان كما الرفاهة والاتصالات المهمة والجاذبية المطلقة. انتقال كوكب الزهرة الى برجك في منتصف الشهر يوفّر لك السعادة العاطفية ايضاً ويدفعك إلى التهام الحياة ويغمرك بالإشراق زِدْ على ذلك الشمس في برجك هذا الشهر، ما يعني أنّك تمارس سحراً منقطع النظير وتذهب في اتجاهات كثيرة وتتبوّأ مركزاً على الأرجح. تلتقي في هذا الشهر جهاتٍ فاعلة، وتناقش وضعاً معيّناً، وتتحلّى بجرأة وثقة بالنفس منقطعي النظير. لكنني أدعوك للإتزان وأن لا تقدّم وعوداً لست قادراً على الإيفاء بها، فالأفضل أن ترفض مئة مرة من أن تقصّر بالإيفاء بوعد مرة واحدة.

عاطفياً: يحمل اليك هذا الشهر الكثير من الانشغالات المتنوعة والمتزامنة لذلك من الضروري مراعاة الوضع الصحي مع وجود كوكب الحب في مواجهة برجك يسبب الخلافات العائلية والعاطفية أنّ الفلك يحذّرك من بعض التشاؤم أو بعض الأمراض الصغيرة أو من الاعتراض على مشاريعهم في يلعب الحبّ دوراً كبيراً في خياراتك هذا الشهر وتكون لك لقاءات وإتصالات مميّزة، بما يثير الغيرة لدى الشريك إذا كنت مرتبطاً. على كلّ حال، يحمل إليك هذا الشهر لقاءات استثنائيّة ومتنوّعة وربما يؤدّي أحد اللقاءات إلى علاقات متينة، خاصة إذا كنت من مواليد العشرية الثانية، في حين يعيش مواليد العشرية الثالثة حالة غريبة وخاصة وجديدة. من الأفضل أن تؤجّل، عزيزي الثور، أيّ مشروع جديد على الصعيد العاطفي أو حتى المالي الى القسم الثاني من الشهر.

توقعات برج الجوزاء في شهر مايو 2019 :
الجوزاء
نمط بطيء وأوهام حتى 21

مهنياً: لن تسير الأمور بالسرعة التي تشتهيها بحيث تكثر التحديات ما يجعلك تتأرجح بين الايجابية والسلبية وجود الشمس في الثور في مواجهة برجك تعرقل أمامك الطريق أو تجعلك تراوح مكانك، على أحسن تقدير. كما ان كوكب المشتري من القوس قد يعرّضك لبعض التبعثر أو الفوضى أو التهديدات المالية المحتملة. قد تسوء علاقة لك بأحد المراجع المالية أو إحدى السلطات المموّلة وربما تفقد مركزاً في هذا المجال إذا كنت شاغله. تتعثّر قضيّة إرث أو قرض أو تمويل وقد تفوّت عليك فرصة إذا لم تصغِ جيّداً إلى أحد المرشدين أو إحدى السلطات أو أحد النافذين. تفقد ثقتك بالقدر وتشعر بالإحباط في بعض الأحيان لكنّك تدرك أنّها مرحلة عابرة وأنّ هذه الأجواء لن تدوم طويلاً. هذا لا يمنع من أنّك تحرص على إظهار قوّتك وتعاليك على المشاكل أمام الناس. تمرّ بتجارب وتضطرّ إلى التخلّي عن، إمّا علاقة أو أحد الأعمال. في الجوّ فراق وتسويات وتنازلات وتضحيات إلّا أنّ حقيقةً تبرز فجأة في عينيك، بعد طول تنكّر أو تجاهل. قد يختار بعض مواليد الجوزاء الوحدة لإيجاد أجوبة على بعض التساؤلات، وربما لبلورة بعض الأفكار وفهم ما يدور حولهم بدون تشويش. تُراجع الماضي وما كدّسته خلاله، وتحاول معالجة الأخطاء وتجد أنّ نهاية الشهر أفضل من بدايته، مع انتقال الشمس الى برجك التي تعيد إليك الإشراق وتحمل فرصاً مهنية وشخصية مميّزة.

عاطفياً: يحتل الحب مرحلة عالية في حياتك مع وجود كوكب الزهرة في برج الحمل الصديق استغل جاذبيتك نحو الشريك وسترى بانه سيزداد تعلقا بك وانصياعا لأوامرك فتحسم امورك العاطفية وقد تكون على موعد مع لقاءات واحداث عائلية مفرحة مع الاهل والاولاد للعازب, من برج الجوزاء سوف تتعزز العلاقة مع الجنس الاخر وقد يلفت انتباهك شخص غريب من غير مدينتك للمتزوج من الجوزاء قد يحلو لك القيام برحلة مع الحبيب او السفر لخوض تجارب حياتية جديدة.

توقعات برج السرطان في شهر مايو 2019 :
السرطان
شهر حافل بالتطورات الايجابية

مهنياً: تتطور اعمالك وتحظى بمباركة فلكية مع وجود عطارد والشمس في الثور ثم يلتحق بهما الزهرة في منتصف الشهر ما يعني ان ثلاثة كواكب في برج ترابي صديق يطمئن البال ويعيد اللامورالى مجراها الطبيعي يدعمك الأصدقاء في محاولاتك المتكرّرة لإيجاد الحلول لبعض المشاكل، وتتاح لك فرص ماليّة جيّدة. تتشاطر الآراء مع بعض الجهات، ويكون انتماؤك إلى بعض الأحزاب أو المؤسّسات داعماً لك. تأخذ وتعطي، تعد وتفي بوعودك، إلّا أنّ القلق ما زال يساورك فتخشى على الآتي وتخاف من ارتكاب الأخطا لحسن الحظّ أنّ بعض الأصدقاء يساهمون في جهود التهدئة، ويصيبون الحسابات فيتداولون معك بعض الأفكار ويقدّمون إليك النصح. أيضاً قد تهتم بقضيّة تدريب وتعليم لمهنة جديدة وتبرع في هذا المجال. أمّا الوضع الصحيّ، فيحتاج إلى اهتمامك وإلى ضرورة القيام بفحوصات لتبديد القلق إذا ساورك.إمنحْ الأولويّة في نهاية الشهر لشؤونك المالية، وادرس بعض المشاريع بعناية وإتقان. صحيحٌ أنّ حدسك يكون صائباً في بعض الخيارات، لكن قد تضطرّ إلى عملية تأجيل لإعادة الدرس واتخاذ الحيطة والحذر إزاء بعض المستجدّات التي قد تهدّد بالفشل. تحتاج ربما إلى إحداث بعض التغييرات على الصعيدين الشخصي والمهني، وتهتمّ في هذه الأثناء بقراراتك الشخصية وبنفسك، غير آبهٍ بما يفكّر أو يشعر به الآخرون. كأنّك تتخلّص من عقدة ذنب سابقة وتنطلق متحرّراً من بعض القيود النفسية التي حالت دون وصولك إلى الهدف المنشود.

عاطفياً: تعيش بداية شهر متطلبة ومتقلبة تحت تاثير كوكب الزهرة من الحمل لذلك تجنب الافكار المشبوهة مع الشريك خاصة اذا لم يكن لديك حجة تدعمها فانت تفتقد الى الدبلوماسية بحيث تكون العواطف غير مستقرة بسبب ضغوط خارجية كالعمل او مسائل عائلية يتوجب عليك التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاولويات. لكوكب الحبّ في برج الثور يهدّئ من روعك ويحيطك بالحنان الذي تريد وترغب، يأتيك أيضاً بالمواساة، إذا مررت بحالة حبّ فاشلة وينسيك الأيام الغابرة. قد يحيطك الحبيب أيضاً بكلّ محبّته ورعايته. كذلك تمرّ بأوقات سعيدة مع مرشّح جديد لقلبك أو مع صديق جديد يدخل حياتك، وتكون هذه الصداقة قابلة للتبدّل والتطوّر نحو علاقة متينة تنضج رويداً رويداً. أمّا مَنْ تحجّر قلبه من مواليد السرطان، فقد يُطِلّ الآن على فرصة ثانية لم يتوقّعها ولم يكن بانتظارها.

توقعات برج الاسد في شهر مايو 2019 :
الأسد
شهر جيّد للحسم رغم بعض الارتباك

مهنياً: تتضامن الكواكب لمراعاة مصالحك في القسم الاول من الشهر وتحمل اليك عرضا او فرصة ذهبية لشغل مركز شاغر او تفاجأ خلالها يإيجاد موقع مناسب لك وقد تتغير ظروف لمصلحتك فأقدم على مبادرات بدون تحفظ راهن على الجزء الاول واسرع بالتوقيع على عقد او بفتح مجال للمفاوضات او للقيام بمبادرة او للسفر من أجل تحقيق بعض الاهداف. تسير مشاريعك بشكل جيّد بدون عوائق تعترض الطريق، فتسوّي مشاكل ماضية ظهرت في أوائل السنة أو أواخر السنة الماضية، وتحقّق ذاتك بدون منافسة تُذكر. قد يحاول البعض تحدّيك واعتراض بعض مشاريعك أو قد ينشب نزاع مع أحد الزملاء أو مع أحد الأبناء ويتطلّب منك الأمر حنكةً ودبلوماسيّةً في التصرّف. لا تُجاهر بعدائيتك لأحد وكُن متكتّماً جداً فقد تتبدّل أوضاعٌ وتحصل أنت على معطيات جديدة توضّح أمامك الرؤية أكثر. أما تردّدك فيمنعك من الاستفادة من الحياة وملذّاتها. لكن سوف يسود جوّ من التردّد وانخفاض المعنويات في هذا الشهر، ما يجعلك تفوّت بعض الفرص بدون أسباب حقيقيّة. قد تحتاج إلى من تتحدّث وإيّاه عن بعض ما يشغل بالك، وأن تضع النقاط على الحروف، لتكتشف أنّك قادر على محاصرة أيّة مشكلة وأنّ الامور ليست كارثيّة كما تعتقد. حاول أن تعزّز علاقاتك المهنيّة وأن تتصرّف بعقلانيّة وعمليّة بعيداً عن الأوهام إذ أنّ هذا الشهر يبدو جيداً لحسم بعض الأوضاع العالقة ولتحديد وجهة سيرك ووضع النقاط على الحروف. مطلوب منك إجراءات لإزالة بعض الشوائب والانطلاق على أسس متينة.

عاطفياً:على الصعيد الشخصي، حان الوقت كي تتكلم مع الشريك بشفافية حتى تستعيد العلاقة تألقها ورونقها من جديد مع وجود الزهرة في الحمل الصديق الذي يجعلك تميل الى التواصل والحوار الدافئ والحنون مع الشريك والاولاد والاهل وقد تنجح في لفت الانظار تتحمس للقاء الناس والتعارف وتحظى بفرصة لاعادة تقييم الامور للعازب, باستطاعتك التمتع بلقاءات رومانسية عذبة تتخذ خلالها قرارا حازما بالارتباط الرسمي. لكن مع انتقال الزهرة الى الثور في القسم الثاني من الشهر يجعلك متقلبا وقد ينتابك شعور بالحزن أو بعدم الرضى ويسكنك هوسٌ ما، بأنّ شيئاً غريباً قد يحصل. يتكوّن لديك انطباع أنّ الآخرين يصوّبون عليك أحكامهم في قضيّة شخصيّة أو عاطفية. حتّى إنّ رأيك بالموضوع قد لا يكون مسموعاً. يهدّد هذا الشهر بالعزلة أو الانزواء أو بشيءٍ من الكآبة على أثر حدث عائلي أو شخصي أو عاطفي.

توقعات برج العذراء في شهر مايو 2019 :
العذراء
إنفراج جزئي

مهنياً: ما زالت الأفلاك تطلب إليك التأنّي وعدم تعريض نفسك لأيّ إشكال وسط مناخ من اللّا إستقرار قد تعاني منه هذا الشهر أيضاً. ولكن الأفلاك تتحدّث عن قدراتك الهائلة للخروج من بعض المآزق وتحويل بعض الاشكاليّات لمصلحتك. قد يصعب عليك إدارة شؤونك المهنيّة والماليّة كما ترغب ولكنّك تحسن التصرّف بأناة كما بحنكة ومهارة لكي تنتصر على المعوقات. ربما تختبر جديداً في هذا الشهر، وتصبو إلى الحصول على منحة أو تقدير أو ترقية أو زيادة على الراتب وقد تبشّرك الأفلاك بربح تناله آتياً من صفقةٍ لك أو عملٍ سابق او حتى من فوزٍ بورقة يانصيب. تُقبل على الحياة باندفاع أقوى ويخطر ببالك السفر، لكن كل ذلك يحدث وسط جوّ ما زال عاصفاً وأجواء من اللّا ثقة المتبادلة والتشكيك وعدم القدرة على إزالة بعض الشوائب.

عاطفياً: يحالفك كوكب الحبّ الزهرة في برج الحمل حتّى تاريخ 15 ومن ثم من برج الثور ما قد يشير إلى لقاء عاطفي مهم إذا كنت خالياً، أو إلى توضيح بعض المسائل مع الشريك. تلتقي بأشخاص كثيرين وتحتفل بمناسباتٍ أيضاً، وتخطّط لمشاريع سفر أو عطلة مع مَنْ تحبّ. وقد تقوم برحلة مميّزة في هذا الشهر وبمغامرة قلَّ نظيرها، ان كوكب الزهرة في برج الحمل قد يعني مفاجأة سارّة قد تحصل عليها. إلّا أنّ الارتباك يسود جوّك العائلي، كأن يضغط أحد المقرّبين للسفر أو الهجرة، أو يطلب منك مرافقته إلى حيث لا تستطيع، أو يضعك أمام بعض الشروط غير العادلة. قد تستاء أيضاً من تصرّف عشوائي لأحد المحيطين، والذي يجعلك تدفع ثمن أخطائه أو تضطرّ إلى التنازل له قليلاً حتى تجد التوازن المطلوب.

توقعات برج الميزان في شهر مايو 2019 :
الميزان
قلق مع مراوحة المكان

مهنياً: يكون الحظ الى جانبك في القسم الاول من الشهر ويعزّز قدراتك وحماستك فتعيش ظروفاص واعدة بفرص لتعزيز الوضع ولاستعادة الموقع. إن وجود الشمس في برج الثور حتى هو بمثابة ضوء أخضر وعلامة رضى للانطلاق. انتهت فترة التباكي والتذمر وحان الوقت لتواجه الحياة بتفاؤل وعزيمة.تُتاح لك فرصة الدفاع عن حقك وطرح أفكارك حين تبدو لك الأمور جداً واضحة. إنه شهر جيّد تجتاز خلاله بعض العراقيل وقد تعتمد أسلوبًا جديدًا في تحرّكاتك وتغيّر في أدائك. لكن سوف تحتاج في الجزء الثاني من الشهر إلى مَن يدعم خطواتك ويقف إلى جانبك ويقدّم إليك النصح، إذ أنّك تفتقر إلى القدرة على التحليل الصحيح، أو ربّما تضيع في بعض التفاصيل. تراوح بعض الأعمال مكانها، فلا تدري كيف تتصرّف وتشعر بالضياع. قد يطرأ وضعٌ في مجال عملك يصعب عليك التكيّف معه، قبل أواخر الشهر. تواجه واقعاً لا تستطيع الهروب منه ويطلب منك الآخرون برهاناً حسّيّاً عن كلّ شيء، في حياتك المهنية كما الشخصية. تكون الواقعية هي عنوان هذه الفترة، خاصةً إذا اضطررت إلى التكيّف مع بعض المستجدّات. قد تواجه بعض التأخير والتسويف في عملك كما في مستحقاتك المالية.

عاطفياً: تمرّ بحالة ضياع على الصعيد الشخصي أو العاطفي، فكوكب الزهرة كوكبك الحاكم في الحمل ما يجعلك تسير بحذر وبطء وان تسعى للحفاظ على مناخ من التفاهم والايجابية حتّى في قضايا الحبّ. تبحث عن شريك قادر على دعمك، ومساعدتك أكثر من من ميلك إلى مَن يتجاوب معك فكريّاً، و تُشير إلى فترة ركود على الصعيد الإجتماعي، وقد تلتبس عليك الأمور في النصف الأوّل من الشهر. تحتاج مَن يرشدك وإلى كثيرٍ من التحفّظ، حتى لا يفسّر الآخرون كلماتك أو تصرّفاتك بطريقة مشوّهة. قد تثير الغيرة في حياتك الشخصيّة أو تهتم بشخصٍ جديد تتعرّف إليه، ما يثير قلق الشريك. تطلب من الآخر برهاناً ماديّاً عن حبّه. تتبدل الظروف مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور وتتغير الاجواء لتصبح رومانسية وواعدة بالحب الكبير والعلاقة مع الشريك والاولاد الى المزيد من الاستقرار التفاهم باستطاعتك اظهار روح المحبة والتعاطف كي تمضي اوقاتا سعيدة ومشوقة تعيش علاقة عاطفية عائلية مستقرة صافية وعميقة وتتخذ قرارا مصيريا يتعلق بمستقبلك الشخصي والعائلي.للعازب انت على وشك الوقوع في شباك الحب والارتباط الرسمي.

توقعات برج العقرب في شهر مايو 2019 :
العقرب
شهر ضاغط ومتطلب

مهنياً: تسير الأمور ببطءٍ يثير اشمئزازك، فيصعب عليك إنجاز الأعمال بالسرعة التي تريد. قد تتراكم المسؤوليّات أو تجد نفسك أمام حائطٍ مسدود. من غير المفيد أن تتحدّى الأقدار بل عليك أن تنتقل إلى شيءٍ آخر، إذا تعثّرت الخطى بالنسبة لأحد المشاريع. ما عليك إلّا الصبر حتّى تعود الأمور إلى نصابها. يجب أن تتخلّى ولو وقتيّاً عمّا تراه طموحاً كبيراً. لا تتوقّع الآن أن يكون كلّ ما في العالم منسجماً مع تطلّعاتك. حاول أن تتناغم مع سيرالكواكب. كُنْ متأهّباً لبعض العثرات الصغيرة التي يجب أن تتعامل معها بلين، بدون تشبّث وعناد. كُنْ حذراً أيضاً أثناء قيادتك السيارة، وابتعد عن البلبلة والمزاجية في التصرّف مع الآخرين. قد تتلقّى أخباراً تثير استيائك وتخاف على خصوصياتك من العيون المراقبة. إبقَ متيقّظاً ولا تَدع أحداً يتنصّت عليك أو يتدخّل في شؤونك، لكن أيضاً لا تقطع الطريق على بعض المحيطين بك ولا تتصرّف بطريقة مسيئة أو مؤذية للبعض، فقد تنكشف لعبةٌ لك عزيزي، وتضطرّ إلى إيجاد المبرّرات لبعض التصرّفات.

عاطفياً: سوف يبادلك الشريك الاهتمام والدعم وتحلو الحياة بجانبه وجانب الاولاد والاحبة فتتمتع باوقاتك السعيدة لتبقى العلاقة متوهجة وفيها الكثير من المشاعر الساحرة من انفراجات ومصالحات مع وجود الزهرة في الحمل الذي يجعلك تتمتع بالمعنويات العالية للعازب, تكون مطمئنا وسعيدا وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً قد تلتقي الحب أو تعيش لحظات لا تُنتسى. تتبدل الظروف وتكون متيّقظاً في حياتك العاطفية ومستعدّاً للمواجهات أيضاً، فكوكب الزهرة في مواجهة برجك، أي في برج الثور، يتحدّث عن بعض التقوقع أو الإنزواء في الأسابيع الثلاثة الأولى، حتّى إنّك تجفل من صحبة بعض الأشخاص الذين ترتاح لهم عادةً. تغضب أو تستاء لأقلّ كلمة. رغم ذلك قد تتلقّى خبراً سعيداً وربما يطرأ ما يساعدك على اجتياز العقبات.

توقعات برج القوس في شهر مايو 2019 :
القوس
قيود ونزاعات

مهنياً: لن يكون سهلاً بلوغ الأهداف في هذا الشهر، فالتأثيرات الفلكية للمربع الفلكي بين الكواكب المريخ والمشتري تبدو سلبيّة وتشتدّ خلال هذا الشهر، فما عليك إلّا اعتماد الليونة في تصرّفك والمحافظة على معنوياتك مرتفعةً في كل الحالات. لحسن الحظّ أنّك تتصرف بإيجابية وتتعامل مع المستجدّات بدون استسلام. فما عليك الا الاعتناء بسلامتك وصحّتك وعدم إهمال أيّ عارض حتّى لا يتفاقم أمرٌ يبدو بسيطاً وإبقَ متيّقظاً ولا تدع أحداً يتنصّت عليك. ربما تناقش مشاريع دقيقة وتخاف على خصوصيّاتك من العيون المراقبة. إنّ المربع الفلكي قد يُثير بعض الإشكالات ويعترض طريقك قليلاً، فترى مشروعاً لك يتعثّر أو يتراجع، ويعكّر عليك صفو اتصالاتك أو يجعل أحد المفاوضين ينسحب من مشروع أو يتراجع عن وعد. فكأنّك تنتظر أمراً لا يتوفّر لك أو شخصاً يتأخّر وصوله من بعيد. إذا أردت نصيحة الفلك فيجب أن تعلّق بعض الأعمال حاليّاً إذا شعرت بالعثرات. ربما تضطرّ للدفاع عن نفسك وتكشف عدواً مقنّعاً بزيّ صديق.

عاطفياً: يكون القسم الاول من الشهر رومانسيا بإمتياز مع وجود الزهرة فيالحمل الصديق حتى تاريخ 16 ويولد فيك طاقة للحب وجذب الانظار والقلوب ويجعل الشريك يهتم بك فتطمح الى المزيد من العطاء والحب والتناغم وستلقى مساعيك ترحيبا وقبولا وسوف يبادلك الاهتمام والدعم للعازب يتحدث كوكب الحب عن خبر او حدث سار يتعلق في حياتك الشخصية وقد تلتقي بشريك العمر في مكان عام او مؤسسة صحية انه اسبوع واعد بانشراح وبجو ايجابي على صعيد التعارف والصداقات. أمّا قدرك العاطفي فيعرف جوّاً خاصاً كما يحمل إليك نصيحة، وهي ترك الأمور تتبلور على سجيّتها، إنّ انتقال ككب الزهرة الى برج الثور يدفعك لأنّ تعبّر عن حبّك بصورةٍ مادية أيضاً. تقدّم عنايتك وتطلب بالمقابل اهتماماً مماثلاً. وربما يعني الوضع الفلكي مساعدة مادية يقدّمها لك أحد الأحبّاء.

توقعات برج الجدي في شهر مايو 2019 :
الجدي
تسعد بنتائج مشجعة.

مهنياً: يتناغم اورانوس الشمس وعطارد مع بلوتون في برجك، ويشيران إلى فترة رائعة من الاستقرار والنجاح وتغني حياتك المهنيةوالمالية فتعبّر عن نفسك مرتاحاً، انه شهر جيّد مليء بالإيجابيات، تحمل إليك تنفيذاً لوعد سابق وتحقيقاً لرغبة طالما سعيت إليها. تعمل بلا هوادة، إلّا أنّك تقطف ثمار جهودك وتترك انطباعاً جيّداً لدى مَن يعنيه الأمر. تُشكر على عطاءٍ ما، خاصّةً وأنّك تجد الحلول في حال طرأت مشكلة في العمل وأصابت الكثيرين. تتلقّى التهاني يا عزيزي فيعترف الكثيرون بفضلك ويمدحون مهارتك. وقد تحصل على مستندٍ مهم تبحث عنه أو على موافقة بعد طول انتظار. أمّا إذا كنت مرشّحاً لمنصب أو متقدّماً لعمل، فقد يُسعدك جواب إيجابي أو تنجح بامتحان المرور.. إذا شعرت طوال الشهر أنّ جهودك تذهب سدى، فيجب أن تتخلّى قليلاً عن المواجهة وأن تترك الأمور تسير على سجيّتها حتى تتحسّن تلقائيّاً. بمعنى آخر، تبدو نصيحة الفلك الآن عدم التحدّي والصبر وتجنّب التوتّر ومراجعة الطبيب عند الشعور بأي وهن. لحسن الحظّ أنّ المعنويات تبقى عالية طوال الشهر، فتتخطّى أية محنة بأعصابٍ متينة ونزعة تفاؤليّة ملفتة.

عاطفياً: قد تصبح العلاقة في خطر اذا استمريت في انتهاج اسلوب سيء في التعاطي مع الشريك ولا تتركه لهواجسه وافكاره المشوشة حاول ان توضح له الامور الغامضة ان وجود كوكب الزهرة في الحمل يسبب لك بخضات عائلية اجتماعية وشخصية فلا تتردد بتلطيف الاجواء للعازب , حاذر من الفوضى والفتور والكلام المبهم الذي يولد التباسات سارع الى اعادة الامور الى مجاريها الطبيعية والى تصحيح العلاقات التي تزعزعت مؤخراً. لكن ابتداء من تاريخ 17 مع انتقال كوكب الحب الى برج الثور الصديق سوف تسوّي بعض سوء التفاهم الماضي، وتنطلق سعيداً وواثقاً. تسمع كلمات الغزل ويتقرّب منك الأحباء وأفراد العائلة. كذلك ينقل إليك أحدهم خبراً ممتازاً يسعدك. وإذا كنت وحيداً فقد يغيّر أحد اللقاءات مصيرك العاطفي جذرياً. تفتح باب الحبّ على مصراعيه وتتقبّل الآتي بروحٍ إيجابية وتحسم أمرك بدون أيّ تردد، فتلبّي رغبات قلبك بدون التقيّد ببعض الممنوعات

توقعات برج الدلو في شهر مايو 2019 :
الدلو
تحتل موقع مناسب

مهنياً: يدعوك القسم الاول من الشهر الى إلى الصبر والتعاون مع الاخرين والتنازل بعض الشيء مع وجود الكواكب مجتمعة في الثور المواجه لبرجك الذي قد يولّد لك بعض المتاعب ويحرمك من قدرة على المصارحة بأمرٍ عزيز عليك. تضطرّ إلى القيام بجهودٍ لتسوية بعض الأمور، وقد يثير أحدهم إستياءك وغضبك ثمّ تلجأ إلى عمليّة إقناع عقيمة، فلا أنت قادرٌ على فرض ما تريد بقوّة، ولا الآخرون مستعدّون للإصغاء إليك والموافقة على ما تقدّمه.تتبدل الاحوال الفلكية من سلبية الى ايجابية مع انتقال الشمس الى برج الجوزاء ما يعني لقد آن الأوان لتحدث تغييرًا في حياتك اذا شئت ذلك. قد تقوم بخطوة استثنائية او تسافر سعيا لجديد. تحصل على ما تريد، سواء كانت موافقة مثلاً او منصبًا تتمناه او مرتبة او موقعًا، او تجاوبًا مع رغبة لك او فكرة او مشروع. ان وجود الشمس في بيت الحظ يعني المزيد من الربح والمكاسب والحظوظ وفرص الانتصارويساهم في تطوير اعمالك على مختلف الاصعدة هذه الاجواء تهيّئ لتغيير مهمّ في حياتك يحصل بطريقة غير متوقّعة واستثنائية.

عاطفياً: يحمل اليك كوكب الزهرة المتنقل في برج الحمل وعودا بازدهار عاطفي وانسجام ومفاجآت حلوة قد يكون القلب سعيداً او قد تكسب قلباً يتحوّل مع الوقت الى قدر عاطفي محتوم والى زواج تعقده قريباً يسطع نجمك وتكون محطّ الأنظار والاهتمام في أثناء الاجتماعات والسهرات والمناسبات. لكن مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من الثور قد تخفي سرّاً عن الشريك، أو تحاول أن تحتوي بعض الشائعات التي ترنّ هنا وهناك. كذلك من الممكن أن تنقبض قليلاً أو تنعزل باحثاً عن الوحدة، وأن تعيش حنيناً إلى الأيام الماضية. قد تلتقي بحبيب سابق أثناء دعوة إجتماعيّة أو خلال احتفالٍ ومناسبة. يسود جوّ من اللّا إستقرار والحيرة حولك. لحسن الحظّ أنّ الأصدقاء هنا لطمأنتك وتسليتك. تضطرّ إلى التأقلم مع ظرفٍ جديد يجعلك مضطرّباً ويشوّش الأفكار. وقد يكون النصف الثاني من الشهر حافلاً بالخلافات والتحدّيات الكبرى.

توقعات برج الحوت في شهر مايو 2019 :
الحوت
اخبار جيدة تلائم احلامك

مهنياً: تتحسّن اوضاعك هذا الشهر على مختلف الاصعدة. تشعر بالميل الى الحركة والتحرّك بطريقة ايجابية فتُقدم على مبادرات شخصيّة تحرّرك من قيود سابقة، مستفيدًا من اخطائك الماضية، مدركًا اهمية التعاطي المباشر مع شؤونك، بعيدًا عن التكليف. تفتح لك افكار برّاقة الابواب على مصراعيها، وتدعمها شخصيتك الفذّة وإصرارك على النجاح وحيويّتك الكبيرة التي تتعزّز في المجالات الجمالية والفنيّة على الأخصّ، إذ قد تبرز موهبتك وتزداد فرص النجاح والتحليق وتقوى شعبيّتك. لحسن الحظّ أنّ جاذبيّتك تلعب دوراً في إستقطاب الفرص والناس إليك، فإذا أقدمت على مفاوضاتٍ ما، فتلعب شخصيّتك دوراً في إنجاح بعض الخطط وتتلقّى التهاني على أفكارك المبدعة والخلّاقة.لكن سوف تهدّدك الشمس من برج الجوزاء في القسم الثاني من الشهر من برج خصمك وتدعوك إلى الحذر، والتروّي والإنتباه من الحوادث والأضرار. إنتبه لصحّتك وكُن رقيقاً في مقاربتك بعض المواضيع المهنيّة والشخصية. تضطرّ ربما، إلى إعادة ترتيب شؤونك وإلى وضع أُسس جديدة لعلاقتك مع الآخرين، وربما تمرّ بإمتحانٍ يجب أن تنجح فيه حتّى تتولّى مسؤوليةً تصبو إليها، أو إذا كنت طالباً فقد تحضّر نفسك لهذا الامتحان المهمّ جدّاً بالنسبة إليك. إلّا أنّ الكواكب ما زالت تعاكسك وتخفّف من الوهج الذي تريده في محيطك، وتتسبّب ببعض العثرات وتقلّل من قيمة المجهود الذي تبذله.

عاطفياً: لن تكن سهلة بداية هذا الشهر وذلك لكثرة الضغوط المتنوّعة مع وجود كوكب الزهرة في برج الحمل الذي يجعل الامور اقل وهجا ما يجعلك مزاجي وقد يصعب التفاهم معك لذلك كن حذرا خاصة وان المتطلبات والمسؤوليات سوف تكثر وتتزامن ما يجعلك حائرا ضائعا للعازب يترتب عليك معرفة التنسيق جيّداً بين الواجبات وتحديد الأولويات. قدّم الدعم وبعض التنازلات أو التسويات رغبة منك في توطيد العلاقات وحمايتها. لكن سوف تمارس جاذبيّة كبيرة، مع انتقال الزهرة ابتداء من تاريخ 17 الى برج الثور يغازلك ويبعث إليك بتحياته، فإذا كنت وحيداً فتجد مَن يطرب قلبك، وتلتقي بأشخاصٍ ينالون إعجابك وتقضي أوقاتاً حلوة معهم كما مع بعض المقّربين. تتحدّث الكواكب عن مصالحة في محيطك العائلي وعن ودٍّ يجمعك مع الشريك. تتاح لك فرص للخروج والتسلية وتلبية الدعوات والمشاركة في المناسبات.

المصدر | مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا