الارشيف / منوعات

افضل انواع اطارات السيارات وكل ما يخصها

اطارات السيارات من أهم الأجزاء الموجودة في السيارة، هي الجزء الذي يتحمل وزن السيارة بالكامل ووزن الركاب في السيارة أيضًا، لذلك ينبغي علينا إختيار أفضل الماركات واستخدامها وفحصها جيدًا قبل التحرك بالسيارة.

العجلة هي أحد أهم الإختراعات البشرية لأنها تساعد كثيرًا في نقل وتحريك الأشياء الثقيلة بكل سهولة، هناك الكثير من الشركات المصنعة لاطارات السيارات وكل شركة تختلف عن الشركة الآخرى في تصنيع منتجاتها وجودة المنتجات وسعرها.

لذلك يجب اختيار أفضل أنواع هذه الاطارات التي تتحمل ضغط وظروف البيئة ويكون من أجود الأنواع ومتميز عن غيره من الاطارات، سنتعرف الآن على اهم أنواع ماركات اطارات السيارات.

  • ماركة ميشلان

هي الشركة الثانية عالميًا في صناعة الاطارات المطاطية وهي شركة فرنسية الأصل وتعتبر واحدة من أفضل شركات صناعة الاطارات في العالم، أصحبت شركة ميشلان لديها شعبية كبيرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، تتميز بدقة في التصميم مما يعطي للسيارة التوازن والثبات في الحركة اثناء السير، هذه الماركة تناسب الأحجام المختلفة من السيارات، لذلك فإن هذه الماركة هي الأعلى سعرًا من بين الماركات الآخرى.

  • ماركة بريدجستون

هي شركة تم تأسيسها عام 1931 في اليابان وهي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في صناعة قطع غيار السيارات والشاحنات، كانت هي الشركة الأولى عالميًا بتفوق بسيط على شركة ميشلان حتى عام 2015، هذه الشركة توجد في بلاد كثيرة حيث توجد في 24 بلد، تتميز منتجاتها بالجودة العالية وأنها من أفضل أنواع الماركات وتتميز بالتطوير والتجديد والتحديث في منتجاتها بإستمرار لذلك تعتبر من أفضل الماركات، تنتشر هذه الماركة في الخليج العربي بكثرة، تُستخدم للسيارات الكبيرة والشاحنات وللسيارات الخفيفة أيضًا، سعرها مرتفع نظرًا لجودة منتجاتها.

  • ماركة بيريللي

هي شركة مقرها الأصلي في إيطاليا في ميلانو وهي شركة متعددة الجنسيات، حيث تعتبر خامس أكبر مصنع لإنتاج الاطارات في العالم، توجد في 160 دولة عبر 1000 موزع ووكيل، تتميز بالجودة العالية وتعتبر هي الراعي التاريخي لنادي انتر ميلان الإيطالي، تتوفر للمركبات الصغيرة وللمركبات الكبيرة وللدرجات النارية والشاحنات ولسيارات الدفع الرباعي، من المتوقع أن توفر الشركة اطارات للطائرات، بالإضافة إلى ذلك أن سعرها مناسب حيث تنافس شركة ميشلان وشركة بريدجستون بجودة ومنتجات عالية الجودة وسعر مناسب للجميع.

هذه تصنف أفضل 3 ماركات لإطارات السيارات في العالم، يمكنك اختيار ما تفضل من بينهم واستخدامه في سياراتك لسلامتك وسلامة مع معك في السيارة، تابع كل جديد في عالم السيارات عن طريق زيارة موقع جير خانة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا