الارشيف / منوعات

توقعات الابراج في عام 2020 الجزء الرابع | توقعات برج الجدي – يرج الدلو -يرج الحوت في العمل والحب والصحة والمال وتوقعات جميع اشهر العام 2020 باختصار

توقعات الابراج في عام 2020 الجزء الرابع | توقعات برج الجدي – يرج الدلو -يرج الحوت في العمل والحب والصحة والمال وتوقعات جميع اشهر العام 2020 باختصار

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

سيكون عام 2020 عامًا متقلب، ولكن مع وعود بمستقبل أفضل. تمنحك أبراج 2020 نظرة عميقة حول ما سيكون عليه العام بالنسبة لعلامات الأبراج الـ 12. ليس صحيحًا بالضرورة أنك إذا لم تكن محظوظًا في عام 2019 ، فسيكون لديك أيضًا نفس الحظ السيئ في العام الجديد، فهناك فترات حياة مختلفة في حياة المرء تحكمها نجومك وكواكبك في مخطط الولادة.

التنبوؤات تشير الى أن العام سيكون مبهجًا لجميع الأبراج. يوفر لك العام الكثير من الفتحات الجديدة لتحسين حياتك. كل ما عليك فعله هو التمسك بالأشخاص المناسبين والعمل بجد لجعلها ممكنة. إذا كانت الكواكب تصطدم بقوة في يناير وخاصة تقارب زحل وبلوتو ، فإن بعض جوانب الكواكب هذا العام يمكن أن يشجع النوايا الحسنة ، ويعزز قدرتنا على الإبداع ، ورغبتنا في انتشال أنفسنا من الركود المحدد مع تدابير ملموسة ، ولماذا لا ، بعض الأفكار العبقرية لدفع القضايا الحساسة. في فترة 5 أبريل ، 30 يونيو ، و 12 نوفمبر ، سنكون قادرين على الاعتماد على التحالف بين كوكب المشتري وبلوتو لنقل الخطوط! هذا الثنائي المروع يمكن أن يشجع بالفعل ظهور حلول إبداعية وجذرية في بعض الأحيان من المحتمل أن تجدد المشهد الاجتماعي. ومع ذلك ، شريطة ألا تستخدم هذه القوات في فرض إجراءات مفرطة ومسيئة تتخذ دون استئناف.

تحركات الكواكب في 2020

2020 هو العام الكبير! يجتمع كل من المشتري وزحل وبلوتو في برج الجدي على مدار العام ، لذلك لدينا بعض الطاقة الفائقة المجنونة التي تركز خاصة على الجدي. يمكننا أن نكون طموحين للغاية ومركزين ومنضبطين ونفكر على المدى الطويل. ولكن يمكننا أيضًا أن نشعر بأننا مقيدون ومحدودون ومحصورون ومثقلون جدًا بالمسؤولية. في العالم ، يمكن أن يكون هناك بعض إعادة التنسيق مع الحكومات والتحالفات والميل السياسي. تأكد من أن تكون سنة مهمة! يبقى أورانوس في برج الثور ويبقى نبتون في برج الحوت ، سواء في زوايا إيجابية إلى برج الجدي ، لذلك يمكننا أن نساعد بنهج مستقلة ومبتكرة (أورانوس) ، تسترشد بحدس (نبتون) ، سنواجه أيضًا تجربة الزهرة إلى الوراء في الجوزاء (عليك الحذر من كلماتك!) ، وإلى الخلف المريخ في برج الحمل الناري (مرحبًا بالعدوان!). سنواجه الكسوف النهائي في السرطان / الجدي (لنذهب مع طاقة الجدي) ، ونبدأ سلسلة الجوزاء / القوس (نشاط الدفع والتواصل والأفكار). وسنختتم السنة مع دخول كوكب المشتري وزحل إلى برج الدلو في منتصف شهر ديسمبر عام 2020 ، وننتقل من سيطرة الجدي التقليدية إلى برج الدلو غير التقليدي ، ونتطلع إلى المستقبل.

الجميع مهتم بمعرفة ما يخبئه لهم خلال عام 2020. سوف تتطلع إلى أفراح وأحزان من المرجح أن تواجهها في مختلف جوانب حياتك. قد تشمل الحب والأسرة والوظيفي والتمويل والسفر والصحة.
تشير التوقعات الفلكية للابراج إلى أن عام 2020 سيجلب دروسًا مهمة لجميع العلامات. اكتشاف دلك الآن!

 

شخصية برج الجدي
الأشخاص الذين ولدوا بين 22 ديسمبر و 21 يناير هم جزء من برج الجدي ، ترتيبه العاشر في الأبراج يحكمه كوكب زحل ويرمز إلى الحكمة. هذه العلامة تتميز بنضجها وإحساسها السليم ، والتي تعطي قيمة أكبر لما يفكر فيه العقل أكثر مما يشعر به القلب ، فهي مجتهدة ، تحليلية وقليلة الكمال. إذا كنت برج الجدي وتريد أن تعرف ما الذي تحمله لك النجوم بحلول عام 2020 ، فابق معنا واقرأ هذا المقال ، الذي سنخبرك فيه بكل ما تحتاج لمعرفته حول هذا العام.

حسنًا ، ستمنحك هذه السنة الجديدة فرصة للتطور بشكل مستمر ، في بداية العام ستشعر بالحماس ، بفضل وجود كوكب المشتري في برج الجدي ، سيساعدك ذلك في الحصول على الشجاعة لمواجهة التحديات الجديدة ، ووضع اختبار قدراتك وإمكاناتك. سوف تسعى جاهدة للتطور والبدء في العمل على مستوى أكثر تطلبًا ، وتقترب من تطلعاتك ، وستكون هذه سنة مثمرة بالنسبة لك ، حيث ستحصل على نتائج جيدة ، وتشعر بالرضا عما تفعله.

بشكل عام
سيكون عام 2020 لـمواليد الجدي عامًا من التحولات المتعددة في بيئات العاطفة والمال والصحة والعمل ، وسوف يتعين عليهم وضع استراتيجيات جديدة مفيدة على المدى الطويل. مع اشتراك كوكب المشتري وزحل في منزلهما السادس ، سوف يثيران حساسية كبيرة في بيئتهم الإبداعية وحساسيتهم بشكل عام ، خلال النصف الأول من العام. كوكب المشتري في منزلهم السادس ، وسيقومون بتوسيع مجال عملهم ، حتى الفصل الدراسي الثالث تقريبًا من السنة

برج الجدي

في الجزء الثاني من العام ، سيتعين عليهم مواجهة بعض مشاكل العمل ، الناجمة عن جمود شخصيتهم وعلى الرغم من أدائهم الجيد ، والتي ستتحسن في الأشهر التالية من العام.
سيواجه الجدي أيضًا الحاجة إلى إجراء تغييرات في بعض عاداته ، وبفضل زحل سيكون قادرًا على إحضار النظام والانضباط في حياته والقيام بذلك في نهاية العام سيتم مكافأته بالتقدم الثابت في جميع مجالات الحياة

تأثير الكواكب على الجدي في 2020
تأثير رجعي لكوكب أرانوس على علامة الجدي في عام 2020: كنت ترغب دائمًا في جعل حياتك أكثر خصوصية وفريدة ومليئة بالحماس ، والآن هو الوقت المناسب لتلك الأشياء. سواء أكنت تشعر بذلك أم لا ، يمكنك الشروع في مغامرة كبيرة ، لذا اجعل أحلامك واقعية. يمكنك أن تعيش الحلم الذي تهدف إليه ، لذلك انظر إلى نفسك وشاهد كيف يمكنك تحسينه حتى تتمكن من قضاء أيام سعيدة أكثر من ذي قبل.
بلوتو في حركة رجعية بين 26 أبريل و 5 أكتوبر في الجدي : سيمارس بلوتو ضغطًا علىك ، وهو مستقر لفترة طويلة (حوالي 16 عامًا). في الوقت الذي يجتمع فيه بلوتو مع الشمس ، سيكون غنيًا بالكشف والتحولات الداخلية والتغيرات المهمة في المعتقدات والمواقف.
كوكب المشتري رجعي في برجك ، في بيت الشخصية. يسهل هذا الجانب النجمي في الأشهر الأربعة الأولى اكتشاف المعلومات التي يمكنك استخدامها لصالحك، تكون لديك ثقة في نفسك ، وتحاول أن تتطور بشكل مهني.

 

برج الجدي 2020 في الحب

إن الظروف التي تمر بها في حياتك العاطفية ، ستحفزك على إعطاء دفعة جديدة ، ومن المرجح أن تجري بعض التغييرات المهمة ، اعتمادًا على الموقف الذي تجد فيه نفسك. على سبيل المثال ، إذا كنت غير متزوج وفي علاقة مثالية ، فستشعر بالحاجة إلى خلق حياة تعيش فيها مع الشريك في بيئة أكثر حميمية ، فسوف تفكر في العيش معًا أو إذا كنت كذاك بالفعل ، فقد تفكران في الالتزام بالزواج . ولكن إذا لم تكن علاقتك جيدة ، فقد تبحث عن بدائل لتحسينها ، أو إذا كنت تشعر أنها لم تعد تمنحك السعادة والراحة ،فعليك وضع حد لها ، وهذه هي الأشياء التي تقررها فقط ، وتفكر فيها. وإذا كنت عازبًا ، فلا تقلق ، فتعيش بسعادة مع نفسك ، وستكون قريبًا مستعدًا للحب مرة أخرى.

سيكون لديك ثلاثة احتمالات للتغيير: الأول هو ترك علاقة لم تعد جيدة وبداية علاقة جديدة على الفور ، والثاني هو إنهاء علاقة لم تعد تعمل مند مدة وبعد فترة من الوقت ستقع في الحب من جديد والثالثة تخسر حياتك في الاكتئاب وتنتظر شيئا لن يحصل.
الكسوف القمري في 9 فبراير ، 7 يوليو ، 6 أغسطس و 31 ديسمبر ، بالإضافة إلى كسوف يوم 22 يوليو 2020 ، سيأثر بشكل كبير على بيئة الأزواج والمال والخصوصية ، كل ذلك من أجل الخير.
في النصف الثاني من العام ستزيد فرصك في الحب وسيتم تقديم فرص جديدة لبدء علاقات مرضية.

برج الجدي 2020 في العمل والمال

ستحدث تغييرات كبيرة بالنسبة لك في جانب العمل ، بحلول عام 2020 يتم تصور الأشياء الرائعة ، قد تحصل في النهاية على هذا المنصب الذي حاربت من أجله كثيرًا ، بحيث تتاح لك الفرصة للنمو المهني ، وحتى الذهاب إلى الخارج لتحقيق أحلامك ، استفد من جميع الفرص التي تأتي بين يديك. ولكن لكي تفعل ما تريد ، يجب أن تكون حذراً فيما يتعلق بأموالك وإدارته بطريقة مسؤولة ، لأنك ستحتاجه للاستثمار في عملك ، فقد حان الوقت لتخطيط أعمالك ، وتذكر أن كل إنجاز يتطلب تضحيات. إذا كنت تعمل بجد وتفعل الأشياء بشكل صحيح ، فتأكد من أنك ستحصل على ما تريد ، وأنك في نهاية العام ستشعر بالرضا ، لأنك ستكون قد نجحت ، ستكون أقرب إلى النجاح ، فاسعى جاهدا لذلك.

برج الجدي 2020 في الصحة

يجب أن تكون حريصًا وحذرًا في الوقت المناسب على حل مشكلاتك الصحية ، لأنه في بداية العام ، ستكون عرضة لمعاناة بعض المضايقات المتعلقة بالجهاز التنفسي ، والتي قد تكون ذات صلة بالالتهابات أو الحساسية أو المرض الذي تعاني منه. لا تهمل الأعراض واذهب إلى الطبيب عند الضرورة ، ولا تنتظر أن يتعقد الموقف أكثر ، لأنه سيكون من الصعب عليك العودة إلى الحالة الطبيعية ، أو في أسوأ الحالات ، سيكون الأوان قد فات ، لذا عليك التصرف في الوقت المناسب. توخي الحذر وكن دقيقًا مع الإرشادات التي يوفرها لك طبيبك ، وحاول حماية نفسك من الأخطار ، لا تعرض نفسك للتغيرات المفاجئة في البيئة وتوخي الحذر. ركز على الشفاء الخاص بك وابذل قصارى جهدك للحفاظ على صحتك إلى الأبد.

برج الجدي 2020 في الأسرة

أنت تميل إلى إظهار نفسك بارد الأعصاب ومن الصعب عليك تحديد مشاعرك ، وهذا جزء من طبيعتك ، لكن حاول أن تتجنب هذه السلوكيات مع أحبائك ، ستحتاج أسرتك إلى دعمك ، وسيكون من المناسب إظهار دورك أكثر والعطاء والطيبة. لا تحتفظ بأي شيء وحاول التعبير عن كل ما تشعر به ، فأسرتك ستشعر بالسعادة لفعل ذلك بشكل أكثر انتظامًا ، وتكون مدروسًا ، ومحبة ، وتفهم ، وستقدم الدعم لك متى احتجت إليها. من الجيد أن تركز على مشاريعك وأن تعمل بجد للوصول إلى أهدافك ، ولكن حاول قضاء بعض الوقت مع من يحبونك أكثر لأنهم بحاجة إليك ، عش بشكل كامل في كل لحظة تعيش فيها بجانبهم ، وأظهر لهم حبك.

برج الجدي 2020 في الصداقة

ستأتي إليك مرحلة من الهدوء ستتدفق فيها بشكل طبيعي ، وستشعر بالهدوء والأمان مع ما تفعله لأنك ستعلم أنك على الطريق الصحيح ، والذي تحتاج إلى متابعته ، وسيتم نقل تلك السيولة إلى الأشخاص من حولك . ستحافظ على علاقات متناغمة وهادئة ، وسيبتعد الأشخاص الفوضويون عن حياتك وستشعرون بالسعادة للأصدقاء الذين لديك إلى جانبك ، ويدعمون ما تحتاج إليه ويستمعون إليهم بالطريقة نفسها التي يفعلون بها معك. ستزداد شعبيتك على مدار العام ، وقد تلتقي بأشخاص جدد ، وتستفيد من هذا الموقف لإقامة علاقات مع الأفراد التي تعطي حياتك شعوراً مثمراً ، وتطوق نفسك بالناس الطيبين ، لأنك بحاجة إليها وتستحقها.

توصيات للجدي في عام 2020

ستكون 2020 فترة تطوُّر لك ، وكن هادئًا واحفظ السلام في قلبك ، وامنح نفسك الفرصة لمقابلتك ، للتجربة والوصول إلى المكان الذي تستحقه ، ولا تقلق إذا كنت مخطئًا ، فنحن جميعًا نفعل ذلك في وقت ما ، ولكن تعلم من أخطائك ، خذها كتجربة للتحسين. وكن صبورًا ، وتكيف مع التغييرات التي تفرضها عليك الحياة وتذكر أن هذه التغييرات سوف تساعدك على تحسين وتدريبك بالشخصية التي تريد أن تصبح ، ثق بنفسك وافعل ما يمليه عليك عقلك. لقد حان الوقت لجمع طموحاتك وإظهار ما تستطيع القيام به ، واسعى لتحقيق كل أهدافك والكفاح من أجل ما تريد ، بغض النظر عن المدة التي تستغرقها أو مدى صعوبة ذلك.

 

توقعات برج الدلو 2020

الدلو هو العلامة ما قبل الأخيرة في الأبراج. ستكون برج الدلو إذا ولدت بين 21 يناير و 18 فبراير. لديه العديد من الصفات الرائعة ، وكذلك بعض السمات السيئة التي ستشكل شخصيتهم. الدلو يميل إلى أنيكون ودي ونزيه عندما يكون مع أصدقائه. انه
يحب أن يكون مستقلا وخلاقا. إنهم أناس أذكياء للغاية ، لكن في بعض الأحيان يمكن أن يكونوا غير عاطفيين ومنفصلين.

فيما يلى توقعات توقعات حصرية في جميع مجالات الحياة لبرج الدلو.

نظرة عامة على 2020
توقعات الحب والعاطفة 2020 لبرج الدلو
آفاق الوظيفة والعمل لبرج الدلو 2020
التوقعات المالية لبرج الدلو 2020
برج الدلو في الصحة
توقعات لأعياد الميلاد الدلو 2020
التوقعات الشهرية 2020 باختصار
الخلاصة لعام 2020 لبرج الدلو

توقعات برج الدلو

كل ما نقدمه في موقعنا للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله

برج الدلو توقعات الأبراج ل 2020 نظرة عامة على السنة

يتوقع أن العديد من الفرص الجديدة سوف تأتي في طريقك هذا العام! هل 2020 عام جيد بالنسبة إلى برج الدلو؟ 2020 عام رائع لمحاولة تحسين نفسك ومحيطك. من المرجح أن تشعر بالاندفاع أكثر هذا العام ، مما سيجلب بعض التغييرات في حياتك. أنت أيضا أكثر مباشرة هذا العام ، والتي يمكن أن تساعدك أيضا على المضي قدما. كن حذرًا عندما يتعلق الأمر بالمضي قدماً في حياتك العاطفية.

 

توقعات الحب والعاطفة

من المرجح أن تشعر بحماس إضافي هذا العام مع شريك حياتك. إذا لم يكن لديك شريك ، فهذا يعد عامًا رائعًا للعمل على الحصول على شريك. سوف تشعر أنك أكثر رومانسية وجذابة ، والتي يمكن بسهولة جذب أشخاص جدد نحوك. عندما يتعلق الأمر بشريكك الحالي ، فإن طبيعتك العفوية ستجلب بعض المرح والإثارة في علاقة زواجك ، والتي من المؤكد أن ستحسن العلاقة قليلاً.

إذا كنت عازبًا ، فيجب عليك الذهاب إلى بعض الأماكن الجديدة حتى تتمكن من التعرف على أشخاص جدد. من الأرجح أن تجد صداقة مع أشخاص جدد بدلاً من أصدقائك. أيضًا ، من المحتمل أن تكون أكثر عاطفية حول أصدقائك وعائلتك هذا العام. أنت ببساطة أكثر عرضة للشعور بالراحة أكثر حول هذه المجموعات من الناس. ليست هناك حاجة للحفاظ على ظهورك حول الأشخاص الذين تعرفهم جيدًا.
لا تتردد في أن تكون نفسك. هذه أيضًا سنة جيدة لإنجاب طفل.

 

آفاق الوظيفة والعمل

من المحتمل أن تنجح وتتغير في عملك هذا العام. سوف تحتاج إلى العمل أكثر مع زملائك. أيضا ، حاول ألا تكون مندافعًا في العمل. هذا مكان عمل ، مكان جاد. الدلو ، سوف تحتاج إلى إجراء بعض التعديلات لتعمل بشكل أكثر احترافية إذا كنت ترغب في التقدم في حياتك المهنية في عام 2020.

 

التوقعات المالية

ما هو المال بالنسبة لك؟ سيكون هذا سؤالًا تافهًا لك هذا العام. برج الدلو ، سيكون لديك ما يكفي من المال لدفع فواتيرك وسداد بعض الديون. يجب أن تكون قادرًا على شراء كل ما تريد تقريبًا. في حين أن هذا ممتع وجيد ، ابذل قصارى جهدك حتى لا تقع في الديون بسبب ذلك.

 

في الصحة
هذا العام سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما تريد القيام به حيال صحتك. قد تكون هناك بعض المشكلات التي كنت تعاني منها ، وستحتاج هذا العام إلى اتخاذ قرار بشأنها. إذا كنت تستطيع ، حاول ممارسة الرياضة ، لكن لا تدفع نفسك أكثر من اللازم:
تعرف على حدودك. بعض النصائح الأخرى : اشرب الكثير من الماء ، وتناول الطعام بشكل جيد ، وتأكد من حصولك على قسط كافٍ من النوم في عام 2020.

 

توقعات لأعياد الميلاد

ستكون هناك بعض التغييرات في حياتك في عام 2020. ستأتي الفرص الجديدة والأشخاص والتغييرات في طريقك هذا العام. برج الدلو ، تحتاج إلى معرفة متى وأين هناك حاجة لإبداعك والسمات الطبيعية والتمتع بها.

 

التوقعات الشهرية لبرج الدلو 2020 باختصار

سيكون شهر يناير 2020 هو الشهر الذي يجب أن تتجنب فيه اتخاذ القرارات الرئيسية. مجرد الاستمتاع بالحياة.
فبراير 2020 هو عندما تحتاج إلى تطهير نفسك الداخلي والتوقف عن التفكير في الآخرين.
سيكون شهر مارس 2020 شهرًا اجتماعيًا لحوض الدلو عندما تكون هناك فرص للوقوع في الحب.
سيكون شهر نيسان (أبريل) 2020 شهرًا من الطاقة العالية التي تحتاج إلى التركيز في الاتجاه الصحيح قبل أن يفشل.
قد يشهد مايو 2020 بعض الاضطرابات في صحتك. تأكد من منع جميع أنواع العدوى خلال عام 2020 خاصة مع تراجع عطارد.
حزيران (يونيو) 2020 هو الوقت الذي تحتاج فيه إلى أن تكون لديك أفكار متفتحة وعملية قد تبدو مختلفة.
سيظهر لك يوليو (تموز) 2020 أن تكون منفتحًا على فرص جديدة قد تبدو مملًا في البداية.
أغسطس 2020 هو الوقت المناسب لتفعيل كل أحلامك والتخطيط.
سبتمبر 2020 هو شهر ممتاز للحب والزواج الجديد لتزدهر.
سيبدو شهر أكتوبر عام 2020 أمرًا صعبًا للغاية ، ولكن عليك أن تأخذ هذا في خطوتك والمضي قدمًا.
نوفمبر 2020 هو شهر مناسب لحل المشكلات في العلاقات.
سيملأ شهر ديسمبر 2020 بالفرح والسعادة وأنت تقضي العطلات مع أحبائك.

 

الخلاصة

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية التصرف فاحرص على الإبتعاد عن كل المخاطر والمشاكل. بشكل عام ، يجب أن يكون لديك عام 2020 سهل للغاية. حاول الاستمتاع به!

 

توقعات برج الحوت لعام  2020

الحوت هي آخر علامة في الأبراج ، لكن هذا لا يعني أنه أسوأ من أي من العلامات الأخرى. أنت برج الحوت إذا ولدت بين 20 فبراير و 20 مارس. يميل مواليد البرج إلى أن يكونوا مبدعين للغاية ؛ يصعب عليهم في بعض الأحيان النزول إلى الأرض وأن يكونوا واقعيين. ومع ذلك ، فإنهم يصنعون أصدقاء صادقين وممتعين على الرغم من أنهم أيضًا أشخاص مستقلون. هذه العلامة هي سرية ونكران الذات ، مثالية وبديهية.

فيما يلى توقعات توقعات حصرية في جميع مجالات الحياة لبرج الحوت.

نظرة عامة على 2020
توقعات الحب والعاطفة 2020 لبرج الحوت
آفاق الوظيفة والعمل لبرج الحوت 2020
التوقعات المالية لبرج الحوت 2020
برج الحوت في الصحة
توقعات لأعياد الميلاد الحوت 2020
التوقعات الشهرية 2020 باختصار
الخلاصة لعام 2020 لبرج الحوت

توقعات برج الحوت
كل ما نقدمه في موقعنا للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله

برج الحوت توقعات الأبراج ل 2020 نظرة عامة على السنة

سوف تبحث عن المزيد من الحركة والمغامرة في حياتك. سوف تشعر أنك أكثر اندفاعًا وثقة واستقلالية مما شعرت به في السنوات الماضية. في الوقت نفسه ، ستكون أكثر واقعية وتفهم العالم من حولك أكثر. كل هذه الأشياء لا بد أن تحقق نوعًا من التغيير في شخصيتك. هل عام 2020 هو عام جيد للحوت؟ هيا نكتشف.

توقعات الحب والعاطفة

من المحتم أن تكون علاقاتك هذا العام أفضل مما كانت عليه في السنوات الماضية. ستزدهر حياتك الاجتماعية في عام 2020. إذا كنت بالفعل على علاقة ، فإن الأمور على وشك أن تصبح أكثر حلاوة. كلما زاد تفاؤلك في حياتك الاجتماعية ، زاد عدد الأشخاص الجدد والرائعين الذين تجذبهم. إذا كنت بالفعل على علاقة ، فيمكنك تكوين العديد من الأصدقاء الجدد هذا العام.

إذا كنت عازبًا ، فمن المحتمل أن تقابل حبًا أو حبين جديدين في عام 2020. ستكون حياتك العاطفية مليئة بالبهجة. وستتم دعوتك أيضًا إلى مزيد من الأحداث هذا العام. لا تخف من التعبير عن نفسك الحقيقي ، حتى عندما تكون في الأماكن العامة. لا تشعر بالذنب تجاه نفسك ، فقط قم بتكوين صداقات تقبلك كما أنت.

آفاق الوظيفة والعمل

استخدم مهاراتك ومواهبك الطبيعية لتجعل نفسك متميزًا في العمل. إذا لم تسمح لك وظيفتك الحالية باستخدام مهاراتك ومواهبك ، فقد يكون عام 2020 عامًا جيدًا لمحاولة العثور على وظيفة تتيح لك القيام بما تريده. ستحصل على أفضل النتائج عندما تعمل في وظيفة تتمتع بأقصى قدر من المتعة والحد الأدنى من الضغط.

 

التوقعات المالية

ليس من المرجح أن تجني الكثيرً من الأموال هذا العام، وقد يتسبب ذلك في بعض المشكلات المالية بالنسبة لك. عندما يتعلق الأمر بميزانيتك ، من الأفضل أن تفكر بطريقة منطقية أكثر من الإبداع. ابذل قصارى جهدك لتجنب عمليات الشراء التافهة هذا العام.

 

في الصحة

لديك المزيد من الطاقة هذا العام. قد تلاحظ أيضًا أن بعض عاداتك الأسوأ تؤثر على حياتك. حان الوقت للبدء في الاعتناء بنفسك بشكل أفضل. البدء في ممارسة الرياضة ووقف عاداتك السيئة! لا تشك في نفسك ، ولكن كن ثابتًا في هذه المساعي.

 

توقعات لأعياد الميلاد

عام يمكن أن يكون كبيرا أو مملا للحوت. كل هذا يتوقف على كيف ترى نفسك. إذا كنت مرتاحًا من هويتك ، وإذا كنت لا توافق على التصرف بتكبر بغض النظر عن مكانك أو من أنت ، فمن المؤكد أن عام 2020 سيكون عامًا مثيرًا لك.

 

التوقعات الشهرية لبرج الحوت 2020 باختصار

سيكون شهر يناير 2020 شهرًا حساسًا بالنسبة لك. تحتاج إلى استعادة طاقتك مع الاسترخاء والتأمل المناسبين.
فبراير 2020 هو شهر من التغييرات ويجب أن تكون مستعدًا لمواجهة ما لا مفر منه.
سيكون شهر مارس 2020 شهرًا إبداعيًا ستتاح لك فيه فرصة للعمل على مهاراتك.
أبريل 2020 سيكون شهرًا عاطفيًا وحساسًا لل لكم. لا تشعر بالأذى من سلوك الناس.
مايو 2020 سيكون شهر من العمل الشاق وساعات طويلة. لا تبحث عن الاختصارات لأنها لن تنجح على المدى الطويل.
حزيران (يونيو) 2020 هو الوقت الذي يجب أن تأخذ فيه الأمور ببطء. من الأفضل مراجعة الوضع من خوض معركة خاسرة.
يوليو 2020 سيكون شهرًا مزدحمًا لعلامة برج الحوت. المالية قد تكون ضيقة جدا.
سيظل شهر آب (أغسطس) 2020 مع بعض الشكوك حول كل ما يحدث من حولك. لكنك ستتغلب على كل التحديات.
سبتمبر 2020 سيأتي مع حصتها من الأنشطة. ما عليك سوى القيام بالأشياء التي تعتقد أنه يمكنك إكمالها بدلاً من ترك كل شيء منتهٍ.
أكتوبر 2020 هو وقت تحتاج فيه إلى التفكير مرتين قبل اتخاذ أي إجراء.
نوفمبر 2020 هو شهر إيجابي يمكنك من خلاله تصور ما تريده من الحياة.
ديسمبر 2020 يجلب معه الكثير من الأسئلة التي لم تحل والتي يمكنك الإجابة عليها فقط.

 

الخلاصة
إذا حاولت إخفاء شخصيتك الحقيقية ، فلن يكون هذا العام ممتعًا للغاية. لا تخف أبدا أن تكون نفسك. إذا كنت تتصرف على دوافعك ، وعلاج نفسك لتلبية رغباتك ، وتكون عموما مع الأشخاص الذين يهتمون بك ، فسيكون 2020 عاما رائعا بالنسبة لك!.

المصدر مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الثاني

توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الثالث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا