الارشيف / منوعات

الشيخ أحمد بن ناصر العبيكان مكرماً من الريادة العربية

ضمن مبادرة اطلقتها مؤسسة الريادة العربية لتكريم أبرز القيادات التنفيذية في العالم العربي منحت مؤسسة الريادة العربية الشيخ أحمد بن ناصر العبيكان رئيس مجلس إدارة مجموعة العبيكان درع الريادة العربية بوصفه أحد القادة التنفيذيين في المملكة العربية السعودية تقديرا لدوره التنموي والاقتصادي البارز في العديد من المجالات التنموية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

ويعتبر الشيخ العبيكان احد الرواد المتميزين في مجال الأعمال وله مساهمات عديدة ومتنوعة في العديد من القطاعات فهو رئيس نادي الطائف لذوي الإحتياجات الخاصة ورئيس جمعية الشيخوخة بمنطقة مكة المكرمة ورئيس اللجنة العقارية والمقاولين اضافة لمساهماته البارزة في العديد من المشاريع الاقتصادية في العالم العربي.

و بحضور الشيخ عبد الوهاب العبيكان سلم الرئيس التنفيذي لمؤسسة الريادة العربية عماد شاهين الشيخ أحمد العبيكان درع الريادة العربية في مقر مجموعة العبيكان في مدينة جده.

وقد أعرب الشيخ أحمد العبيكان عن شكره لهذه المبادرة التي تعزز سبل النجاح والريادة في مجال الأعمال داعيا الشباب في العالم العربي الى بذل الجهد المضاعف لتحقيق اهدافهم واقتناص الفرص التي تسهم في تطورهم المهني وتطور مجتمعاتهم.

وأشاد العبيكان بالعلاقات الأخوية التي تربط المملكة العربية السعودية والجمهورية اللبنانية متمنيا للبلدين دوام الرفعة والإزدهار.

رابط موقع مؤسسة الريادة العربية

https://leadershiparabic.com/

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا