منوعات

مسافرة 'تتمارض' على الطائرة.. فتتسبّب بهبوطها اضطرارياً!

تظاهرت مسافرة بإصابتها بوعكة صحية شديدة أثناء رحلة جوية، وذلك بهدف الحصول على مقعد أوسع، الأمر الذي تسبّب هبوط اضطراري للطائرة.

وقالت إدارة شرطة مدينة بنساكولا الواقعة بولاية فلوريدا الأميركية لشبكة "إن بي سي نيوز" الأميركية، إنّ الراكبة التي لم يكشف عن اسمها من فلوريدا، كانت متّجهة من بنساكولا بولاية فلوريدا إلى ميامي، على متن الرحلة 3508، التابعة لشركة "أميركان إيغل"، عندما ادّعت أنها تعاني من صعوبة في التنفّس.

لكن سرعان ما عادت الخطة بنتائج عكسية، حيث اتخذ الطيار قراراً بإعلان حالة الطوارئ وإعادة الطائرة إلى الأرض في بنساكولا.

واضطر المسؤولون إلى إخلاء الطائرة بأكملها بعد أن رفضت المرأة النزول، لكنّهم تمكنوا من إقناعها في نهاية المطاف، حيث اعترفت لاحقاً بأنّها "تمارضت" للحصول على مقعد أوسع، وفقا لما ذكره مايك وود، مسؤول الإعلام في إدارة شرطة بنساكولا.

وقالت شركة الطيران في بيان: "في يوم الجمعة الموافق 29 تشرين الثاني، عادت رحلة "أميركان إيغل 3508" إلى بنساكولا بسبب راكبة طلبت المساعدة الطبية".

وأشار البيان إلى أنّ الرحلة أقلعت في البداية عند الساعة 5:43 صباحاً، ثم عادت للهبوط في بنساكولا في الساعة 6:26 صباحاً، حيث تم إجلاء جميع الركاب، ثم في ما بعد، تم إخراج الراكبة التي ادّعت المرض، من قبل الموظفين المكلفين بإنفاذ القانون والعاملين في المجال الطبي في المطار، وأقلعت الرحلة مرة أخرى في الساعة 7:41 صباحاً.

واحتجزت المسافرة بموجب قانون "Baker Act" في فلوريدا، والذي يسمح بالاحتجاز القسري للأشخاص المصابين بأمراض عقلية لمدة تصل إلى 72 ساعة، إذا كان يُخشى منهم إيذاء أنفسهم أو الآخرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا