الارشيف / منوعات

ابراج شهر فبراير 2020 توقعات برجك هذا الشهر | توقعات الابراج لشهر فبراير  شباط 2020 وأبرز الأحداث الفلكية طوال الشهر ونصائح عالم الفلك منيب الشيخ

ابراج شهر فبراير 2020 توقعات برجك هذا الشهر | توقعات الابراج لشهر فبراير  شباط 2020 وأبرز الأحداث الفلكية طوال الشهر ونصائح عالم الفلك منيب الشيخ

علما ان كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

نظرة عامة وحركة الكواكب :

يعتبر هذا الشهر شهرا جيدا لتواجد كامل الكواكب بحركة تقدمية عدا كوكب عطارد الذي يبدأ تراجعه يوم 17فبراير وتسيطر الابراج الترابية على هذا الشهر ايضا بدخول كوكب المريخ لبرج الجدي فيكون علينا البدء باعمالنا التي اجلناها سابقا والتفكير بكل ماهو جدي والابتعاد عن اللامبالاة..
سنجد انفسنا هذا الشهر نسعى للتغيير نفكر بالانطلاق بامور جديدة تدعمنا ويكون للعاطفة والاجواء الرومنسية دور كبير بوجود الزهرة في الحوت بداية الشهر وايضا انتقال الشمس للحوت مع نهاية الشهر وايضا عطارد يتواجد في الحوت اغلب فترات الشهر ويتراجع فيه..
هذه الاحداث التي ستأتي تكون متوازنة نوعا ما فللابراج الترابية الحظوظ الكبرى خاصة بما يخص العمل والمالي ويرافقها الابراج المائية وخاصة في النصف الثاني من الشهر..
♒♓الشمس في الدلو تدعم عندنا الرغبة في تكون علاقات جديدة وتنتقل يوم 19 فبراير لبرج الحوت لنشعر اكثر بسيطرة العاطفة علينا وقد نفكر اكثر بعيدا عن الواقع وتزيد من حدسنا وشعورنا بالاخرين فنميل للعطاء اكثر..
♈علينا ان ننتبه مع دخول الزهرة للحمل يوم 7فبراير فهنا قد نتسرع بعلاقاتنا العاطفية ونكون امام الخوض بفترات عاطفية قد لانشعر بخطئنا بها الا بعد مدة من الزمن لذلك يتوجب على الجميع وخاصة مع قدوم 14 فبراير ان لايدخلوا علاقات غير محسوبة او سطحية دون ان يدرسوها وايضا ان ننتبه من تطور تلك العلاقات بشكل سلبي..
♓عطارد يبدأ الشهر في الدلو ينتقل يوم 3 منه لبرج الحوت ويستمر حتى 17 منه وهنا يبدأ تراجعا سيؤثر على مواليد العذراء والجوزاء بما يخص الشعور بحالة من الضياع في اتخاذ القرارات اما تأثيراته العامة فكما ذكرنا سابقا يؤثر على الاتصاصات بكل اشكالها وايضا على التعاملات الورقية فقد يؤخر بعض الاوراق لدينا وايضا يما يخص السفر يجب الانتباه عدم القيام بالعمليات اثناء فترة التراجع التي تستمر حتى نهاية للشهر وايضا الانتباه من المشاكل مع الاخوة والامور الدراسية..
♐♑يشكل اورانوس زاوية ايجابية مع المريخ عند دخول المريخ للجدي يوم 16 فبراير وهذا مايجعلنا نتحرك باتجاه اهدافنا والعمل الذي نريد ان نقوم به ونسعى نحو التغيير..
♑المشتري يتحرك هذا الشهر بين الدرجة 13 والدرجة 19 من برج الجدي اي بين مواليد من 1 إلى 9 يناير مؤثرا عليهم بشكل اكبر من باقي مواليد الجدي وخاصة بما يخص اىحظ والتغييرات والعمل..
♑زحل يتحرك بين الدرجة 25 و 28 من برج الجدي اي آخر خمس ايام من برج الجدي 15 16 17 18 19 يناير ويؤثر عليهم ببعض الضغوط وخاصة المالية ماتشكله هذه الزاوية مع باقي الابراج..
♉اورانوس يتحرك بين درجات 2 3 4 من برج الثور اي بين مواليد 22 23 24 25 ابريل وقد يحدث تغييرات جذرية ومفاجئة عند هذه المواليد.
♓نبتون لايزال في برج الحوت في الدرجات 17 و 18 منه خلال الشهر ويؤثر على مواليد 6 7 8 مارس…
♑بلوتو ايضا مستمر في برج الجدي هذا الشهر بين الدرجتين 23 و 24 ويؤثر بالتغيير على مواليد 13 و 14 و 15 يناير..

نصيحة : يجب ان نفكر اكثر بالتغيير الايجابي وننسى ماحدث في بداية العام وكل شيء سيتغير تدريجيا للافضل باذن الله..

 

مهنياً:شهر العلاقات و العاطفة والعمل ..
تطورات مهمة على صعيد العلاقات والامور الاجتماعية والمقابلات والاشخاص المهمة وتحسن المهني ..
تغيرات رح تتحسن تدريجي مع بداية الثلث الثاني من الشهر لتعيش ايام جيدة وتغيرات تدريجية مهمة امورك الاجتماعية تفرض نفسها بقوة هذا الشهر بلقاءات وعزائم وتكون بكامل جاذبيتك وتكون الانظار والعيون موجهة عليك قد يكون لديك خبر مهم تجمع الناس والاصدقاء حولك ويكون منزلك مفتوح للجميع وتكثر الزيارات ولقاءات.
يحمل لك هذا الشهر دعم من اشخاص مقربين ورح يقدمو المساعدة لك بلاخص بتحقيق هدف كنت عم تطمح الو .. يتزامن مع دخول اشخاص مهمة وجدد لحياتك الاجتماعية ..
بالمجمل شهر العلاقات الاجتماعية والمساعدات واشخاص قد تصل بك لمكان جيد.
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الحوت لا توثق بمين ماكان وحاول تكون حذر بمعاملتك مع البعض والاشخاص المقربين .. وفرصة لتشتغل مع شخص مهم او لتتقرب من اصحاب المناصب استغل فترة ثلث الاول والثاني لتنجز وتخلص الامور المهمة.
الزهرة ببرجك رح تعمل تغيرات على اوضاعك بشكل عام ورح تعطيك الحب والجمال والعلاقات وتحسن مهني او بداية شيء جديد.
تراجع عطارد توتر وسوء تفاهم عاطفي ومشكلة تخص الانجاب عند النساء وتجنب العمليات بهالفترة .
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور انتظر تغيرات مهمة على صعيد العمل وشهرة والمال ومنها بشكل مفاجئ.
❤عاطفياً:تنشط الكواكب في بيتك العاطفي لتسلط ضوء على هذا البيت لتعطيك جاذبية وسحر خاص ورح يكون عندك حب جديد ورومنسية وتحول بالعلاقات واستقرار عند المرتبطين حضورك مميز ومركزك عم يجذب الكل الك حتى البعض ممكن يتواصل مع شريك قديم .. وعلاقات سرية وجنسية رح تنشط هذا الشهر عند لكتار .. استغل هذا شهر لتحط نقاط على الحروف ولتتحرر من كتير قيود وتستقر عاطفياً ..
صحياً:شهر مقبول نوعاً ما على الصعيد صحي في حال أنتبهت على حالك حاول لا تهمل شي وراقب امورك صحية لتكون منيح .. لازم تستغل هذا شهر لتعمل شي جديد على صعيد صحي ممكن نسجل نادي او رياضة يومية وتنظيم غذائي وأبتعد عن الاجواء صاخبة وخفف شرب المنبهات والكحوليات ونتبه من الحوادث ..

مهنياً:شهر تغيرات المهنية والعلاقات لكتيرة ..
ستبدء بشهر داعم لك على صعيد العمل واحداث لم تكن بالحسبان لتحصل على تغيرات بوضعك لانك رح تكون مدعوم بطاقة عالية ..
هو شهر مهم ليدعم حظوظ العمل والمهنة والمركز الذي تعمل بها فالديك الكثير من لامتحانات والاختبارات هذا الشهر فلا تقلل من اهميتها ..
عليك ان تحجز مكان بين الاقوياء لتأسس لمرحلة مهمة بحياتك فالآمال موجهة عليك لتوصل وتنجح وتثبت لجميع انك قادر توصل بدون منية حدا او من يريد تحنن عليك ..الفلكي علي اثبت نفسك ولا تسمح لاحد بأستخدام اوراق ضعفك ..
شهر داعم للحظ وطاقة لتحصل فيه على مكان جيد او ترقية او منصب ونجاح على عدة اصعدة ..
لبعض ممكن يفكر يترك شغلو او شراكة تعب فيها ليبدء شغل جديد افضل واحسن ..
شهر يحمل لك القوة الشعبية ودعم الجماهيري اذا كنت تبحث عن شهرة وسمعة عليك ان تقدم كل جديد لتوصل وتنجح وتحقق شهرة كبيرة .. عليك ان تنتبه من الحساد والمنافقين فهم لن يدعوك فقد يقدمون على تشويه سمعتك او ليعملوا قصة فيها بلبلة وفضائح ..
تجنب مخالفة القوانين والانظمة ولا تقدم على تهورات بعلاقتك مع ناس مهمة او اصحاب المناصب والمدراء والمسؤولين ..
الثلث الأخير الشمس بالحوت رح تكون الامور افضل من ناحية العلاقات وصداقات واجواء ترفيهية وناس جديدة وغالية عليك الك زمان ماشفتا وشغل وعمل جماعي وقصص مالية .
الزهرة بالحمل بتدعمك على صعيدك العلاقات وتحسن كبير وناس مهمة واجواء عاطفية كتير منيحة وحب جديد وعلاقات اكثر حميمية ..
تراجع عطارد قصة بتخص امر عائلي ونتبه لصحتك او صحة حدا من اهلك..
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في برجك تغيرات مفاجئة على صعيد الشخصي وخبر حلو وتحسن وتقدم بامور مالية تخلص من ضرائب وديون او عقارية وسفر وتقدير لجهودك .. وتغيرات مهمة على صعيد الشخصي ..
❤عاطفياً:شهر متقلب بشكل عام قد لا تجد الكثير من الراحة بعلاقاتك سواء العاطفية او من ناحية الصداقات لكن مع انتهاء منتصف الشهر او حتى غاية ثلث الاخير قد تكون الامور افضل وتطورات عاطفية جيدة لتعارف باشخاص ملفتين لنظر بشخصية والمركز ورح تحس انو عم يكون في اهتمام وتعلق وتواصل واتصالات وفرصة للبعض انو القلب يدق من جديد وارتباط جديد .. واكيد في تحذير للبعض ينتبه من اسرار او علاقات اخرى حتى مايكون في سمعة او شهرة ..
صحياً:بستثناء بعض الأمراض شتوية البسيطة امورك صحية ان شاء الله بتكون بخير حافظ على صحتك الفلكي علي بنبهك من الاجواء الباردة ..

 

شهر الدراسة والاختبارات وسفر وتفوق وشهرة.
سببت لك الامور المالية بعض المشاكل وكان في ضغوط عليك بأمور العيلة ومصاريف مالية ويمكن بعض قصص الشراكة والميراث وغيرها..
شهر رح تبلش الامور تدريجي عندك لتعطيك طاقة والحظ وبلاخص حركة الكواكب مهمة هذا الشهر لتدعمك على وجه الخصوص لتلاقي نجاح وتحقيق احد اهدافك المهمة ..
شهر بيدعمك من ناحية السفر بقصد العمل او اذا ناوي تعمل شي بخص دراسة او اجراء اتفاقيات وحركة اوراق ممكن تبلش فيا ..
شهر داعم الك قادر توصل وتنجح وتقلب الامور لصالحك بعد فترة كان الحظ ماعم يسعفك بشكل المطلوب وممكن رح تلاقي تغيرات مفاجئة بوضعك وعلاقاتك المهنية والعاطفية ..
رح تلاقي دعم على صعيد المهني وممكن تحصل على تقدير لجهودك سواء بمكافئة او ترقية
شهر بيدعمك على صعيد العلاقات الاجتماعية ولقاءات والانشطة الجديدة وفعاليات ومؤتمرات او امور انسانية وفلسفية ممكن كمان سفر بقصد ترفيه او زيارة اماكن جديدة وحضارات وثقافات اخرى..
رح تتعرف على ناس جديدة ورح يكون الك حضورك المميز وزدياد بشعبيتك وشهرة وعلاقات مع ناس مهمة ..
ستكون قادر على تحديد خياراتك وازالة بعض ضبابية عن امور كانت عالقة لديك لتقدر تقرر وتغير الوضع لصالحك ..
الثلث الأخير الشمس بالحوت رح يكون في عندك اختبارات لقدراتك المهنية لتكون بمكان مميز او لتحصل على ترقية او شغل جديد وعم تتعامل مع ناس مهمة او مسؤولين بدي منك الحذر والدقة وتنتبه من البعض الي ممكن يحاول يشوه سمعتك والبعض بحقق شهرة .. ..
الزهرة بالحمل بتدعمك على الصعيد العاطفي بشكل كبير وبعض القصص المهنية والاجتماعية وتحقيق نجاح وتفوق وآمال طال انتظارها ..
تراجع عطارد نتبه من الحوادث والاعطال وقصة بتخص احد افراد العيلة.
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور رح يدعموك مالياً وحصول على مال بشكل مفاجئ وعلاقات وتعارف بأشخاص بشكل مفاجئ .
❤عاطفياً:الفلكي علي .. شهر داعم الك على صعيد العاطفي لتعمل وتغير كتير امور بحياتك العاطفية عم تكتر في لقاءات والاتصالات وتعارف جديد بتحس انو كتير امور عم تصير صدفة او تحول للعلاقات بسرعة والقلب دقاتو غير وممكن تتعرف على حدا من خارج البلد او من مكان بعيد او شخص لم يكن بالحسبان بشكل مفاجئ حتى سفر ممكن يدخل بامور عاطفية عندك ..
صحياً: امورك متقلبة هذا الشهر انت بحاجة لراحة لفكرية قبل كلشي وفيك تبدء نظام غذائي جديد وتبلش برياضة او نادي جديد ..

توقعات برج السرطان لشهر فبراير 2020

شهر المال والموارد المشتركة وشراكات المالية ..
يعتبر شهر الحلول والانفراج بامور تعبتك بلاخص من ناحية المال او تسديد المستلزمات وضبط الميزانية وتحكم بأمور الصرف المالي وحسابات وجرد وتقاسم للارباح ..
المسؤوليات وضغوط عم تكون على عاتقك عم تلاقي حالك بكتير من الاوقات انو الحمل عليك وعم تعاني ضغوط بأمورك شخصية او بشراكات سواء المهنية والعاطفية وبوضع البيت.
لن اقول ان انطلاقة هذا الشهر وبلاخص الثلث الاول وثاني ستكون سحرية لكن فيها اعادة ترتيب تموضع شخصي وارتياح من بعض المسؤوليات وحلول جزئية لتعيد الامور الى نصابها من جديد مع تمركز حركة الكواكب بلابراج بشكل مستقر.. الفلكي علي..
شهر يدعم طموحك ويشغل تفكيرك في كيفية ايجاد موارد مشتركة والحصول على المال لكن ذلك يحتاج بذل جهد وشخص مخلص مساعد..الفلكي علي اتوقع نجاحك بهذا الشيء ورح تحل مشاكل قريباً وترتاح.
انت بحاجة لراحة بكثير من لاوقات هذا شهر وحاول ان تصلح بعض الامور المهنية ولاخطاء التي وقعت بها بالفترة الماضية او لتعيد ثقة والمصالحات على بعض العلاقات التي توترت بشهر الماضي.
شهر يعدك بحلول مالية لتحصل على المال من شغل اضافي او شراكة او ميراث وتسديد ضرائب والتزامات او مستحقات او ديون ورح يكون بأيدك المال لتشتري شي شخصي او موبايل او اذا حابب تغير او تشتري سيارة اذا امكن لك ذلك.
البعض لديه مشكلة مع قصة دين او مال متروك او عم يعاني من استرداد اموال له قد تفرج بمجريات هذا شهر بلاخص عانيت من هالقصة لفترة طويلة جداً.
يحمل حلول لمشاكل قضائية او ادارية وقانونية اذا كان عندك هيك شي .
بربع الاخير من الشهر مع دخول الشمس برج الحوت الصديق رح تكون الامور افضل الك ورح تلاقي تقدير لجهود وحصد النتائج بلاخص على الصعيد المهني او سفر او قصص عقارية ونجاح وتفوق على صعيد دراسي وتحسن بالعلاقات مع الناس واتصالات بعيدة وقريبة وناس غوالي..
الزهرة بالحمل بتدعمك على صعيد المهني لتحصل على ترقية او منصب وعمل جديد ونجاح والبعض ممكن يحقق شهرة على صعيد شخصي وسمعة .
تراجع عطارد نتبه من دخول بأمور مالية اذا لم تكن على علم مسبق بتفاصيل لان بتوقع تكون بحاجة لحلول مالية هالفترة.
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور رح يدعموك بشكل كبير بأمور العاطفة او اجراء شراكة مهنية او خطبة وارتباط وممكن تعارف بشخص بشكل مفاجئة ودخول بأمور رسمية..الفلكي علي استعد وكون متوقع المفاجئة بالعاطفة هذا الشهر.
❤عاطفياً:امورك العاطفية ليست بأفضل أحوالها بالفترة الاولى من الشهر هناك عرقلة وتأجيل وتواصل عم يكون خفيف او شبه مقطوع عم تزيد رغبة لديك لانك بحاجة الشريك او لتواصل رح يحملك النصف الثاني الاوقات المميزة لتعود الامور الى ماكانت عليه ولقاءات واتصالات وبتكون قادر على تأثير على الجنس الاخر ورح تتعرف باشخاص ممكن يكون الهن وقع جيد بحياتك العاطفية يحمل لديك ايضاً ارتباط وتطور بالعلاقات وبتواصل ثلث الاخير رح يكون جيد عاطفياً حاول تستغل الفرص قدر الامكان .
صحياً:يتخلل هذا الشهر بعض الوعكات صحية وهاشي بيعتمد عليك كيف ممكن تحافظ على صحتك وداريها من اي عارض لكن يحمل للقسم الاكبر بلاخص اذا عانيت من مرض مزمن وتعبك الشفاء ان شاء الله.

شهر بيحملك شراكات عاطفية ومهنية وبحاجة لحلول.
شراكات بشكل عام اتعبت جهودك يمكن قدرت توصل لشراكات او شغل بشهر الماضي لاكن لم تكن بشكل المطلوب او لم تفي بالغرض ومنها لم يكتمل .
بذلت جهد وتعبت بعلاقتك وشغلك وهاشي سبب لك حالة من الارهاق وتعب بلاخص الضغوط العائلية والعاطفية والمسؤوليات المتراكمة.
الشراكة بهاشهر المتوترة او التي لم تستطع تدارك وضعها بعد قد تنتهي يجب عليك الحفاظ بشكل جيد على امورك وعلاقتك سوء مع شريك عاطفي او شريك مهني لان ممكن تتعرض لنوع من الاستفزاز من شريك او ناس محيطة. ..
شهر متقلب بين الجيد والوسط وبلاخص بالبدايات في حال تجاوزت الربع الاول امورك رح تكون بخير ورح تبلش الوضاع بتحسن تدريجي ..
شهر جيد لتبلش شراكة جديدة (عاطفية-مهنية) ولا شك ان لديك الكثير ممن ينتظر سقوطك او بعض العيون التي تترصدك بشكل دائم وبعض الحساد هاشي لازم تنتبه منو وتثبت لجميع انك قادر تكون قوي وتوصل وتنجح وترتاح من بعض المشاكل وتتجاوز هيك ناس.
انت بحاجة لشخص مناسب لا يكون اناني او يهتم لمصالحه الشخصية فقط بموضوع الشراكة لكن لحظ بساعدك تلاقي هيك شخص يكون شريك مناسب.
في جمعيات مالية او سكنية والبعض ممكن تشغلوا هيك قصص او يدخل فيا ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الحوت رح ينشط بيتك المالي بشكل منيح لتقدر تحصل على المال واتعاب او تقاسم الارباح وحلول وميراث عند البعض.
الزهرة بالحمل بتمنحك راحة والحب والتأمل والفلسفة وبتميل الى روحانيات ولاعمال الخيرية وبتمنحك السفر وعلاقات ومعارف ولطلاب نجاج وتفوق وتحسن دراسي او دراسات عليا وممكن البعض عندك مشروع قيد الدراسة ..
تراجع عطارد لا تتأخر او تغيب عن شغلك ومواعيدك ونتبه من سوء تفاهم عاطفي او توتر مع الشريك.
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور رح يدعمو بيت العمل والصحة بشكل كبير كتير لتقدر تكون بمكان جديد وشغل جديد او منصب او شهرة وترقية بعملك ورح تزيد شعبيتك وتتعرف على ناس مهمة ..
❤عاطفياً: عليك بأختيار الاشخاص المناسبين بدقة وبلاخص اي شريك عاطفي .. قد يحمل لك هذا الشهر امور عاطفية جيدة يبقى على عاتقك كيفية استثمار علاقاتك بلاتجاه الصحيح وعدم تهاون او لا مبالات شهر جيد لارتباط او خطبة والبعض ممكن يكون عندو علاقات متعددة كتير وكبيرة وعلاقات سرية .
صحياً:عم تطلع من شهر كان متعب على صعيد صحي لتدخل اخر فيه بعض الازعاجات والوعكات صحية التي لم تسترح منها بعد مع بداية الثلث الاخير قد تتخلص من تعب صحي وارهاق لتجد نفسك مرتاح وتحسن بشكل تتدريجي ان شاء الله.

توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2020

مهنياً:شهر داعم مهنياً وصحياً وتوقع مفاجئات ..
يمكن قدرت عمل فرق بسيط بأمورك المهنية بالفترة الماضية وبلاخص المسؤوليات كانت كبيرة عليك وعراقيل بطريقك حتى تلقيت وعود بمواضيع بتخص العمل او شغل وظيفة لكن بتحس انو عم تتأخر او الوقت ماعم يكون لصالحك ..
شهر العمل والوظائف وشغل كتير استعد له بشكل جيد قد تعود امور مهنية للواجهة وممكن تحقق هدف او امنية كنت بأنتظارها ..
ممكن مقبل على مقابلات لتعين او وظائف الفرص جاهزة على صعيد العمل او لتدخل شغل خاص وظيفة حكومية اذا بدك ..
شهر جيد يفتح امامك ابواب ومنافذ جديدة لتقدر توصل وتنجح وتكون على اتم الاستعداد لتحمل مسؤوليات جديدة وشغل جديد او وظيفة قادمة ينبغي عليك تحضير لحياة اخرى قادمة وتنظيم وترتيب لان قد تقبل على اشهر تحتاج منك صبر ودقة وانتقال الى حياة اوسع وافضل ان شاء الله.
وضع المقبل عليه يحتاج ان تثبت نفسك وجدارتك لتقدر تبرهن للكل انك شخص المناسب والقادر على تحقيق النجاح والتفوق المهم تبقى دقيق ومنظم ولا تهمل الامور مهما كانت صغيرة وتعامل مع الامور بخطوة تلو الاخرى حتى لا توقع بالعراقيل او اخطاء او تتسرع في تنفيذ المهام الموكلة اليك بدون تدبير.
لا شك انه شهر جيد على صعيد اي عمل ممكن تقوم في او بدك تشتغل في او تدخل بقصص فيا شراكة او اتفاقيات او عقارات وحركة بيع وشراء بامور تجارة ..
شهر يحمل لك مصاريف مالية وممكن تشتري شي مميز او بدك تشتري هدايا او صرف على مناسبات وامور اخرى.
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الحوت رح تعزز فرص نجاح وشغل ورح تدخل شراكات مهنية او عاطفية او مالية واذا في شراكات بالوقت الحالي متوترة قد تجد الحلول لها وممكن يتم انهائها.
الزهرة بالحمل رح تدعمك بالمال وحلول لمشاكل مالية ديون وميراث وقبض مالي جيد وشهرة وسفر وتطورات اجتماعية اوسع.
تراجع عطارد حاول تكون هادي لان ممكن يكون في تشويه سمعة او خلاف مع شريك او قصة خيانة ونتبه ماتخسر صديق.
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور رح يدعم بيت العاطفة لديك وتحسن الامور بشكل كبير مع الشريك او تطور علاقات لحب وممكن سفر مفاجئ او دخول بشي جدي او مكان افضل ماكان بالك.
عاطفياً:شهر يحمل لك لاندفاع ورغبة والقوة العاطفية بحاجة لعلاقات ولاشخاص تعيش الحب ورومنسية والحميمية معهن .. شهر جيد بيدعمك عاطفياً باشخاص بالوسط المهني او عبر سفر او مواقع تواصل عليك بالمحافظة على شريكك الحالي ولا تخوض تجارب اخرى من شأنها توتر الوضع او تسبب سوء تفاهم مافي خوف على وضعك العاطفي بلاخص بعلاقات جديدة وشراكة عاطفية وعودة حب قديم من جديد..
صحيا: من الاشهر المهمة لديك على صعيد الصحي فالكوكب تحذرك من ضرورة الانتباه صحياً ولا تهمل اي عارض صحي لان ممكن تزور طبيب لاكثر من مرة حاول كتير تنتبه لاكلك او مشاكل الفقرات وتحريك الاشياء الثقيلة او استخدام المواد الكيماوية.. انت رح تكون بحاجة لراحة واتباع نظام غذائي ولا تضغط حالك بشغلك .الفلكي علي. ولازم كتير تحسن من امورك الاجتماعية وتبقى مع ناس بتحبن وبيعطوك طاقة والراحة النفسية..

 

توقعات برج الميزان لشهر فبراير 2020

مهنياً:شهر الدعم والحظ والعاطفة ولانجاب.
بعد توترات كانت موجودة وبلاخص لامور العائلية التي سببت بعض الاضطرابات والحساسيات ومضايقات عم تدخل شهر جيد لتلاقي الحلول والانفراجات على اغلب الأصعدة شهر جيد لتتخلص من قصص اخدت وقت كبير ويمكن اكتر من حجما وممكن تتخلص من مشاكل صحية وتعمل تغييرات جديدة بما يخص الجمال او العمليات ..
رح تلاقي هذا الشهر الحظ والطاقة بلاخص الكواكب رح تكون بأبراج صديقة لك رح تكون امام حظوظ جيدة وممتعة ورح توصل لنجاح ورح تقضي اوقات مميزة ورح تشارك بنشاطات وفعاليات مهمة ورح تكون مميز.
شهر رح تكون اغلب الابواب مشرعة امامك لتكون بمكان مناسب او لترجع الثقة فيك من جديد ولتنطلق لحياة افضل من قبل ولتحسن علاقاتك الاجتماعية فلاجواء مميزة لسهرات ورحلات ترفيهية وقضاء اوقات جداً مميزة ورح تكون نجم بالحفلات هذا شهر .
من افضل الشهور لانجاب لاطفال وبلاخص من تعطل لديه الأنجاب لفترة طويلة وبدنا نباركلك ان شاء الله ..
في تغيرات وحلول لمشاكل قانونية او عقارات وميراث واي مشكلة بتخص الاهل بتتحسن بشكل عام بتطلع من روتينك وبتحاول تعمل تغيرات جديدة بحياتك ..
ينصح ️الفلكي علي تقرب من ناس الي بتعطيك طاقة والحب والي بحبوك وعيش الاجواء ولا تكون لحالك حتى ماتتعب نفسياً ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الحوت رح تحصل عل شغل جديد او مكان جديد لان كل شي له تبعات لذلك استعد جيداً لضغوط العمل ومسؤوليات تقع على عاتقك الفلكي علي بيدعيك تنظم امورك حتى لا تدخل بتعب وارهاق ..
الزهرة بالحمل رح تدعمك بقصص الشراكات العاطفية والمهنية او بالمال اذا حابب تدخل او تشغل مال لديك بلاخص شراكة مع شخص مقرب.
تراجع عطارد بحاجة تنتبه لعلاقاتك بلاخص مع حدا بعيلتك او جار وسوء تفاهم او علاقات تسلية ومرح.. ونتبه من قصص المال بأمور البيع وشراء.
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور هذه الكواكب عم تستقر بمكانها لتدعمك على صعيد العقارات ونقل سكن او مكان عمل وتحسن عائلي وانفراج ..
❤عاطفياً:شهر داعم الك عاطفياً بلاخص الثلث الاول والثاني رح ينشط عندك بيت العاطفي بتواجد الشمس بهذا البيت الي عم تعطيك طاقة والحب ورومنسية العاطفية لتوجد حلول كبيرة وتحسن مميز بوضعك وعلاقاتك وممكن اخبار حلوة وارتباط او خطبة عند البعض ..وممكن رح تنبسط بخبر بخص الاطفال للمتزوجين .. شهر بتكون في بكامل جاذبيتك وسحرك ولتخطف قلوب وخيارات عاطفية وحب كون جاهز لشهر عاطفي مميز وتعزيز العلاقات.
صحياً: قد تعاني بعض الاضطرابات صحية او وعكة خفيفة نتبه بالفترة لاولى من شهر ورح تكون بافضل حال وتحسن صحي جيد وبلاخص الثلث لاخير .. الفلكي علي بينصحك تباشر بنظام غذائي ورياضي وتهتم بصحتك بشكل افضل ولا تتكاسل بأي شي ممكن يحسن صحتك.

مهنياً:شهر العائلة والمنزل والانفراجات ..
مريت بفترة كنت مشغول فيها وعم تعاني من شوية أعباء وضغوط كنت عم تحاول تغير شي بحياتك كان في عرقلة وتأجيل رغم الاتصالات او لقاءات المهمة التي لم تحقق الشيء المطلوب لحد الأن ..
حركة الكواكب تشير الى بعض تغيرات المفاجئة والتي لم تكن بالحسبان يعني فيك تقول حظ مفاجئ.
شهر بيدعم الامور العائلية والمنزلية والسكن .. رح يكون في تغيرات لصالحك وتحسن بعلاقات اذا كان في قطيعة او زعل او كان الوضع متوتر مع الاهل شهر ممكن يكون في نقاشات عائلية وعم تحاول تقنع بوجهة نظرك حتى البعض ممكن الامور العائلة تدخل بالعاطفة او دخول احد الوالدين بموضوع عاطفي ..
فرصة لتشتري عقار او نقل لعقار جديد وممكن تبيع او تلاقي بيت للاجار وفي عقود عندك ..
شهر داعم الك بقصص معينة وبلاخص تغييرات بالعمل او مكان شغلك والعقارات ..
حاول كتير هذا الشهر تعطي الامور العائلية حقها وتهتم له شي بشكل كتير منيح وتصالح بعض المقربين او احد الاخوة اذا كان في مشاكل او حساسية خليك دبلوماسي ومسالم ولا تصعد اي خلاف ممكن ينتج عنه امور لن تكون جيدة..
ثلث الاول وثاني من شهر افضل من ناحية العقارات وتغيير مكان العمل وسكن وبيدعم بتغيرات عائلية لكن كمان يلزم الحكمة وصبر ولا تصعد الخلافات مع الأهل ..
الثلث الاخير تزامن مع دخول الشمس برج الحوت الصديق رح تلاقي انفراج وتحسن على اغلب الاصعدة عندك ورح يكون هناك فرص متعددة وتدريجي الحظ رح يكون معك لترجع طاقتك وثقتك بحالك ورح تكون مدعوم بحلول عاطفية واجواء ممتعة مع من تحب ..
الزهرة بالحمل دعم مهني وحلول وشغل جديد وعلاقات مميزة وتطورات صحية او تغييرات شكلية وتجميلية..
تراجع عطارد نتبه من سوء تفاهم او مخالفة القوانين الفلكي علي بيدعك تنتبه على شغلك وسمعتك الاجتماعية..
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور الكواكب رح تدعمك بشدة بنجاح وتفوق وتغلب على الاعداء والمشككين وفرص لسفر عديدة داخلياً وخارجياً اتصالات مهمة وشراء وبيع ولقاءات وناس جديدة وتغيير مكان سكن وعمل .. وتغيرات مفاجئة على صعيد الشراكات ..
❤عاطفياً:شهر عاطفي لكن لا يخلو الامر من بعض توترات وبلاخص المرتبطين وهاشي طبيعي يصير بأي علاقة يعني بدنا نحاول بنصف الاول نكون هاديين ولا نصعد الخلافات ونكبر القصص على شغلات وامور مانها مستاهلة بتعود الامور افضل بشكل تدريجي من النصف الثاني لتعود المشاعر من جديد وتواصل بيكبر بعد قطيعة او لسبب ما بتعود الاجواء العاطفية والحميمية والاتصالات الطويلة … ممكن عودة حب قديم او ممكن عودة شخص او شريك غالي عليك من الخارج او من مكان بعيد .. شهر جيد لتعزز علاقتك بشريك او زوج وتطلع معو لاماكن انت بتحبا.. والبعض بدي منك لا تصعد الخلافات مع الاهل مشان موضوع عاطفي وكلشي بوقتو حلو ..
صحياً:️بدك تنتبه على صحتك منيح هاشهر في ضغوط نفسية وتراكم اعمال ومسؤوليات عم تسبب تعب وارهاق جسدي حاول كتير تكون حريص على صحتك وصحة حدا من أهلك لانو رح تشغلك هالفترة..

توقعات برج القوس لشهر فبراير 2020

شهر دراسة وسفر ولعلاقات ولامور العقارية ..
عم تطلع من شهر تعبك على صعيد المالي والقرارات قد عانيت ظلم ببعض الامور لم تنجح بتغيرات مالية مهمة بل كانت المصاريف اكبر من المتوقع لكن منيح طلعت بخسائر معقولة من تقلبات مالية بين قبض ودفع ومصاريف مهدورة واعطال ..
شهر يعدك بتحسن نسبي ليكون عندك الحرية وتنقل والحركة بشكل اكبر فهو مميز بكثرة العلاقات ودخول بأمور جديدة ..
شهر بيدعم بأخبار حلوة وفي اتصالات ولقاءات مهمة..و️فرصة سفر بلاخص لمن انتظر سفر الى الخارج او كان عندو بعض العراقيل او تأجيل بما يخص سفر لان حركة الكواكب بتدعم السفر بشكل كبير ..
شهر تحرر من القيود والتواصل والحركة بشكل افضل وعم تلاقي حالك بتعمل البدك ياه او عم تبذل كل الجهد في سبيل تطوير ذاتك لتحقق النجاح ..
ابواب وخيارات جديدة و تغيرات ممكنة بمجال شغلك او لتقدم لمركز افضل او مكان جديد..
شهر بيدعم في القوة الشرائية او بشكل عام تجارة بيع وشراء وامور عقارية تصليحات او تغيير سكن ..
شهر بيدعمك على صعيد دراسي باختبارات وامتحانات ونجاح وتفوق واذا كنت تريد دخول بدراسة جديد او دراسات عليا وماشابه ذلك الفرص جيدة لتحقق نجاح ..
ممكن عمل جديد او تدخل حرفة او صنعة جديدة او توسيع دائرة اعمالك بمجالات جديدة تكون منيحة الك بالاشهر القادمة .
ثلث الاخير تدخل الشمس برج الحوت مايعني تغييرات على صعيد العائلي والمنزلي .. جيد لتنتقل بثلث الاخير لسكن جديد او تعمل تغيرات او تصليحات بتخص عقار لديك او فرصة لمن يبحث عن سكن للاجار او لشراء ليلاقي هاشي.. قد يشغلك امر ما يخص احد افراد عيلتك او يمكن يطلب اخ او اخت مساعدة منك عليك بايجاد الحل والمساعدة..
الزهرة بالحمل عم تدعم بيتك العاطفي والمالي لتعطيك الحب والجمال والمال ودخول بشراكات وبتدعم بشدة عودة العلاقات لمجاريها او حب قديم ورومنسية وحلول وبتدعم الانجاب عند بعض نساء ..
تراجع عطارد نتبه من الحوادث وكون دقيق باختيار الامور الي بتخص دراسات والعلاقات او بما يخص سفر ..
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي
تواجد هذه الكواكب يعزز بيتك المالي بشكل كبير مال من شراكات وحظ يحمل المال او ميراث واعمال اضافية وتوقع حلول مفاجئة بامور العمل منصب او ترفيعة او وظيفة وشفاء من مرض.
❤عاطفياً:شهر جيد يشهد هدوء عاطفي راحة وتحسن مع الشريك رح تعطيك الزهرة هذا الشهر الجاذبية والحب والجمال لتكون ساحر بحضورك وبعاطفتك وحبك بلاخص بعد ثلث الاول رح تكون االعيون عليك وقادر تمتلك قلب الشريك او لتجذب الجنس الاخر الك جاذبيتك وسحرك كفيلة بهذا شهر لتطوير العلاقة بشريك او اذا كنت ناطر شريك قديم او مصالحات لتعود المياه لمجاريها مع الشريك ..
صحياً:شهر متقلب بتكون امورك افضل من قبل وممكن تسمع كلام حلو بحقك بتلاقي حالك امام انفراج صحي لتكفي مابدأت به من اعمال او تنظيم لاكلك وشربك وتباع نظام غذائي وحمية كتير منيح هاشي والاخطوة الاولى دائماً مهمة لنجاح اي عمل ..

 

توقعات برج الجدي لشهر فبراير 2020

مهنياً:مال وسفر وعلاقات مهمة وانفراج..
رح تبلش بشكل تدريجي تتخلص من كتير ضغوط عندك فأنت امام متغيرات على صعيدك الشخصي بتمتلك الارادة وتصميم على نجاح وتفوق ليأتي سهر قد تضع قدم جديدة على طريق لتنجز وتلاقي الانتاج بشغلك وبلامور المالية ..
شهر المال ودعم المالي وبلاخص تموضع الكواكب في بيتك المالي يجعل الامور اسرع وافضل من قبل في كيفية الحصول على المال او ايجاد موارد جديدة او اذا بدك تدخل مشروع وممكن الكثير بزيد رصيده المالي وممكن ايداع بالبنك لمن لديه حسابات ..
كل ماكان المدخول اكبر رح يزيد الصرف بشكل اكبر عليك ان تكون اداري بما يكفي لتقدر تتجاوز اي مشكلة مالية عيد حساباتك منيح وخلي عندك احتياطي دائم..
رح تحصل على المال من عملك او اذا ممكن تشتغل اعمال اضافية امور شغل رح تكون افضل هذا ما يعزز وضعك المالي ويفتح لك المجالات الجديدة خليك جدي بشغلك حاول لا تأجل شي هاشهر او تعمل مشاكل مع من هم أعلى منك مرتبةً.
تواجد المريخ ببرجك بساعدك على تغيرات شخصية وحلول لمشكلة قضائية وقانونية وبيعطيك مركز جديد وتغيرات شخصية مهمة.
شهر جيد بلاخص على صعيد المالي بين قبض ودفع وبحث عن موارد افضل ..
الثلث الاخير عند دخول الشمس برج الحوت رح تعطيك الطاقة والحرية بالحركة وبتكون افضل لتغير من امورك فرص متعددة لسفر ونجاح وتطور ودخول بعلم جديد بتحصل على اتصالات او لقاء بشخصية مهمة وخبر حلو الك وقصص فيها بيع وشراء وتجهيز وعقارات ..
الزهرة بالحمل بتعزز امورك العائلية وبتعطيك فرصة لشراكة وتحسن كبير ضمن علاقاتك وبمحيطك وفرصة لانتقال الى مكان جديد او منزل جديد ولتبلس تعمل تصليحات وتنتهي من بعص تجهيزات .
تراجع عطارد بتشغلك قصص قضائية لازم تنتبه بطريقة تعاملك الها لان بحاجة لحكمة وطرق دبلوماسية واذا في شي مالي حاول تنتبه منو او تأجلوا هالفترة ..
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برجك
توقع انفراج كبير واخبار سارة تغير وتقلب الموازين لصالحك ولتبدء حياة جديدة افضل وعلاقات مهمة ..
❤عاطفياً:وضعك بيحتاج حذر ودقة هذا الشهر حاول كتير تنتبه من سوء تفاهم وتوترات بعلاقتك شهر لن يكون مثالي كما تريده بتحس بأوقات انو نفسيتك مابقا عم تتحمل حتى في قصص ممكن تسبب توتر نفسي واكيد هاشي عم ينعكس على علاقاتك العاطفية الفلكي علي بينصحك تفصل امور الشغل عن العاطفة وكلشي بوقتو حلو ..بدك تكون هادي وحكيم بما يكفي لتحافظ على استقرار علاقتك لازم تغير روتين علاقتك وتطلع من حالة الملل وضجر الي عم تسبب كمان ضعف تواصل والبرود بالمشاعر فرصة لترجع تتواصل مع شخص بتحبو او رتحتلو ولاعزب تحسن تدريجي خلال الشهر المرتبط بدي منك هدوء وتغيير روتيني ..
صحياً:شهر منيح صحياً رح تطلع من حالة تعب وتوترات بشغلك وتاخد قسط من الراحة بشكل افضل وبتتمتع بأجازة وتريح حالك خلال الشهر لانو نفسيتك بحاجة لشي جديد .. الفلكي علي بنبهك انو تنتبه من بعض الالات الحادة او من ضربة ما وبعض الحروق الناتجة عن سوء الاستخدام حاول تنتبه له شي ولكتار عندو فرصة ليشفى من مرض تعبو ..

شهر المتغيرات والأنفراجات والحلول..
تعبت كتير من تفكير والاخبار والانتظار والاشاعات واشخاص خذلوك او ما كانوا قد المسؤولية ..
شهر تبني عليه أمال جديدة اخبار سارة وانفراجات انتظرتها طويلاً .. ابواب قد تفتح لك هذا الشهر وترجع الثقة من جديد .. فكر بمستقبلك وابحث عن النجاح وحاول ان تجد مكان لك في القمة لتعيد الامور لوضعها طبيعي لتكسب الثقة وترجع مكانتك بين الكل ..
كون صبور ودبلوماسي بتعاطيك مع الامور ولا تخيب الامال بك حاول تبتعد عن تشائم وازرع الامل ولانفراج والتحسن ان شاء الله بكون حليفك ..
شهر مميز قد يشهد انقلاب مهم على صعيد العمل وحياتك الشخصية ..
تحسن تدريجي وفرص جيدة وخطوات ايجابية وعمل ومشاريع بأنتظارك عليك استغلال الفرص المناسبة عليك بحسم الامور هذا الشهر وترك الاعمال او الشراكات التي لا تفي لك بالغرض.
تعب سنوات رح ينتهي وتبدا من جديد وتعزز الفرص بشراكات جديدة وتفكير وعمل متواصل ونشاط طوال الشهر .. طاقة وحظ وهدايا ستشعر بادعم وهذا مايزيد الامور تحسن وانفراج ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الحوت رح تحسن بيتك المالي وممكن تحصل على مال ومردود منيح وعندك مصاريف ممكن تكبر ورح يكون اغلب تعاملك مالي بثلث الأخير من الشهر ..
الزهرة بالحمل بتدعم بيت السفر وتنقلات والحرية لديك رح تلاقي فرص لسفر متعدد وحركة ودعم مهني وتواصل كبير واتصال مهم يرسم الابتسامة وعقارات وممكن تدخل دراسات عليا اذا ناوي ورح تحسن امورك صحية بشكل كبير.
تراجع عطارد نتبه من علاقاتك بهالفترة وممكن تخسر صديق او شخص مقرب منك بسبب سوء تفاهم ونتبه لشراكاتك ..
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور وجود هذه الكواكب في بيت العلاقات لديك يجعلك محط انظار الجميع ومعارف ولقاءات مع اشخاص مهمة وعمل ضمن شركة كبيرة او مؤسسة حكومية وممكن تنجح بالعلاقات لكبيرة مع المسؤولين ورؤوس الاموال . وتوقع امر مفاجئ يخص وضعك العائلي وتغيرات او نقل سكن وقصة وخبر بخص اخ او مقرب.
❤عاطفياً:انفراجات عاطفية وحب وعلاقات ممتعة ومتعددة .. هناك الكثير من الحب هذا الشهر لترجع الامور على طريق الصحيح وتلاقي حلول لمشاكلك ومشاكل شغليتك لفترة طويلة وتوترات شهر يعدك بوضع نقاط على الحروف وابواب جديدة رح تفتح رح تكون محط الانظار وجذاب وساحر وهذا مايوفر لك ارتباط جديد واعجاب وتتعرف على اشخاص جدد .. قد تقع امور مفاجئة بشكل سريع لتدخل حب او خطبة بشكل مفاجئ او تعارف عن طريق صدفة وامكانية لعودة اشخاص قديمة من جديد .. قد تكثر العلاقات السرية عند البعض .. وممكن بدي بارك بطفل للبعض.
صحياً:من افضل الاشهر صحياً لتتحسن امورك وتحس بطاقة على مدار الشهر ممكن تزور طبيب لتطمئن على صحتك او لتعالج مشكلة وتشفى من مرض او التهابات.. والبعص بميل لعمليات تجميل .

شهر العلاقات وتطورات والانطلاقة الواعدة .
بما انك كتير عم تتعب وكتير عم تبذل جهد وحياتك ماعم تكون مستقرة انت بحاجة هذا الشهر لرسم الخطوط العريضة لحياتك ولدعم وصدق بتعامل عندك رغبة قوية هذا الشهر لتتخلص من تعب وتلاقي حلول وتقلب حياتك كلها وممكن تلاقي طريقة جديدة او تحط حد بتعامل مع كتير اشخاص بحياتك وبلاخص الي عم يستغل طيبة قلبك ..
في اعمال ومعارف وعم تكون اجتماعي وعم تلتقي بناس مهمة لكن هاد كلو لم يصل بك الى ما تريد بلاخص انت بحاجة لحدا يقدر جهودك وشي الي عم تعملوا ..
فكر بأيجابية وكون منفتح على جميع ولا تخلي التشائم والقلق يسيطر عليك خلي عيونك عشرة على عشرة واستغل الفرص المتعددة هذا الشهر ..
يلزمك الحسم بامور العمل والعاطفة وتخلي عن بعض الشراكات التي لم تفي بالغرض والتي بعد لم تأتي بشيء الجديد.
مابتستسلم وهاشي كتير منيح بطبعك بتحب تحاول وتدخل بتجارب جديدة لان عندك رغبة بنجاح وتفائل وانو رح توصل لشي لبدك ياه ..
ممكن تسيطر ضبابية على عدة امور عندك وفي تضارب كبير بالمعطيات بس الفلكي علي بيوعدك بأنو تحسن قريب مسألة وقت ليس الا حتى تعود وتنشط حركة الكواكب ببرجك مع ثلث الاخير من شهر لتحصل على دعم الحظ الك.
ثلث الاول وثاني قد يشهد ضبابية بالامور وتأجل او تأخير ببعض القصص التي كان من المفترض حدوثها وستعد للمال من ثلث الثاني لا تخف مع بداية الثلث الاخير تكون الامور افضل بكثير ولصالحك كلها.
الثلث الاخير ومع دخول الشمس برجك رح تنشط على كافة الاصعدة لتلاقي الحظ وطاقة ودعم الفلك الك وتغيرات جذرية بحياتك ورح تحصل على دعم من اشخاص مهمة ورح ترجع مكانتك طبيعية بين الكل.
الزهرة بالحمل رح تلاقي تحسن بالامور المالية واستقرار نوعي ودفعات مالية او مكافئات ومصاريف .
تراجع عطارد قصة بشغلك وتأجيل او تأخير بنتائج او تعيين او قرار ونتبه صحياً.
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور استقرار الكواكب هذه تنشط بيتك العاطفي وبتعطيك الاوقات الحلوة ورومنسية والحب والمغامرة وتسلية والجنس .. اورانوس رح يدعمك بقصص سفر مفاجئة او دخول بشيء جديد او شراء او بيع ودراسة عليا.
❤عاطفياً:بتلاقي دعم من الفلك بلاخص بيت العلاقات العامة بتكون بغاية الجاذبية وللاطلالة المشرقة التي من خلالها تستطيع ان تستقطب الجنس الاخر .. فترة جيدة لانشاء علاقات وصداقات قد تكون بالمنظور القريب امر مهم لك لتوقع بالحب من جديد او صداقة تتحول لحب على مر الايام رح يحملك ثلث الاخير تطورات بالعاطفة الحظ بكون معك لتبتعد عن المشاكل وتوصل علاقتك الى الاستقرار لمهم لا تعطي ثقتلك بسرعة ..
صحياً:شهر متعب على صعيد صحي وبلاخص العشرين يوم الاولى حاول تنتبه على صحتك هالفترة ولا تهمل اي شي بخص وضعك .. وضع كمان حدا بعيلك لامور بثلث الاخير بترجع بتتحسن وبتشفى من مرض ان شاء الله. ..

المصدر مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى