الارشيف / رياضة

هاشتاغ «ادعم محمد صلاح» يتصدر تويتر بعد أزمته مع الاتحاد المصري لكرة القدم

تصدر هاشتاغ "ادعم محد صلاح" قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وذلك عقب أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة الخاصة بطلبات اللاعب وعدم الرد على خطابات وكيله لاتحاد الكرة.

ودعم عدد من الفنانيين ونجوم كرة القدم وإعلاميين موقف صلاح مع اتحاد الكرة جراء هذه الأزمة من خلال تغريدات لهم عبر حساباتهم الشخصية على "تويتر".

وأبدى صلاح اندهاشه من موقف اتحاد الكرة عقب تصريحات أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الجبلاية التي أعلن فيها عن مطالب اللاعب من خلال الخطابات التي أرسلها وكيله رامي عباس، والتي طالب فيها بوجود حارسين شخصيين لاستقبال نجم ليفربول في المطار، ومصاحبته أثناء وجوده في المعسكرات الخاصة بالمنتخب، وتواجدهم خارج غرفته، وعدم استخدام صورة صلاح إلا بعد الموافقة الكتابية من جانب وكيله، الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب الجبلاية، ومساواة اللاعب بغيره من اللاعبين.

 من جانبه شدد اللاعب الدولي من خلال فيديو له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" على أنه لا يريد الدخول في صراعات مع أحد، مشيرا إلي اندهاشه من التشكيك في وطنيته لمجرد أنه تقدم ببعض الطلبات إلى الاتحاد، يرى أنها طبيعية.

 

وكالات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا