أخبار عاجلة

أول رد لنيمار على أنباء رحيله عن سان جيرمان

أول رد لنيمار على أنباء رحيله عن سان جيرمان
أول رد لنيمار على أنباء رحيله عن سان جيرمان

يعتقد نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، نيمار، أنه “باق” في صفوف فريقه، وسط تكهنات من الصحافة الفرنسية حول مستقبل الدولي البرازيلي ورغبة النادي الباريسي في رحيله. وقال نيمار، “في الوقت الحالي، لم أسمع أي شيء، ولكن من جانبي، الحقيقة هي أنني باق”، مضيفا “هذا صحيح”.

وأضاف نيمار الذي سجل هدفه الـ100 بألوان باريس سان جيرمان في المرحلة الأخيرة من الدوري الفرنسي السبت الماضي ضد متز (5-0)، أنه لم يسمع شائعات عن احتمال رحيله عن النادي.

ويتساءل باريس سان جيرمان الذي يقوم بإعادة هيكلة في صفوفه، عن المكان الذي سيمنح لنيمار، بعدما نجح في التمديد حتى عام 2025 لنجمه الفرنسي الدولي كيليان مبابي الذي أصبح أساس المشروع الرياضي.

وخلط تمديد عقد مبابي الأوراق في نادي العاصمة الذي يبدو أنه مستعد هذا الصيف للبدء من جديد في حقبة جديدة من خلال تغيير المدير الرياضي مع رحيل البرازيلي ليوناردو، وربما أيضا المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ونيمار.

وسيتعين معرفة المكان الذي سيمنح للبرازيلي في الموسم المقبل من قبل الإدارة الرياضية الجديدة والتي يمكن أن يقودها البرتغالي لويس كامبوس، وفقا للعديد من وسائل الإعلام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى