أخبار عاجلة
القبض على رجل تزوج 20 فتاة بعمر 9 سنوات -
بـ"ضربة قاضية".. هكذا طرح ميقاتي باسيل أرضاً! -
يفتتح حديقة حيوان للحشرات على مدى 20 عاماً -
ما جديد "الكوليرا" في لبنان اليوم؟ -
إبن الـ9 سنوات لم يعد الى منزله... هل من شاهده؟ -
لمستخدمي "فيسبوك" في لبنان.. إليكم هذا الخبر العاجل -
بيان لـ"المركزي" بشأن "صيرفة"... إليكم تفاصيله -
مطرب يوزع مئات الدولارات على معجبيه.. لهذا السبب -

ارتفاع ضخم لراتب صلاح ورونالدو بقرار حكومي

ارتفاع ضخم لراتب صلاح ورونالدو بقرار حكومي
ارتفاع ضخم لراتب صلاح ورونالدو بقرار حكومي

سيتلقى كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، والمصري محمد صلاح، نجم ليفربول، قفزة كبيرة في راتبيهما من نادييهما الإنكليزيين.

ووفق ما أعلنه وزير المالية البريطاني كواسي كواتينغ، قرر توحيد شرائح الضرائب عند 40% لمرتفعي الدخل، وإلغاء الحد الأعلى لضريبة الدخل التي كانت تبلغ 45%.

وبناء على تصريحات وزير المالية البريطاني، أكدت صحيفة “التايمز” أن متوسط ما يحصل عليه لاعبو أندية الدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليغ” يبلغ 4 ملايين جنيه إسترليني بشكل سنوي، بعد خصم الضرائب، إلا أن هذا الرقم سيرتفع على خلفية التخفيضات الضريبية.

وبناء على ذلك القرار، سيكون رونالدو، إلى جانب صلاح، الذي يعتبر أكثر اللاعبين تقاضياً للأموال في ليفربول، أكبر المستفيدين من قرار وزارة المالية البريطانية، إذ أن الثنائي يتقاضى ما يقرب 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

إذ سيحصل رونالدو على 1.3 مليون جنيه إسترليني إضافية سنوياً بعد قرار الحكومة البريطانية تخفيض ضريبة الدخل على ذوي الرواتب العالية بداية من نيسان 2023.

وحسب دراسة أجرتها شركة “إي واي” للمحاسبة، فإن لاعبي البريميرليغ، دفعوا 1.4 مليار جنيه كضرائب خلال موسم 2019-2020، وبهذا سترتفع رواتب اللاعبين بنحو 240 ألف جنيه إسترليني سنوياً، بعد خفض الضرائب، الأمر الذي سيجعل الدوري الإنكليزي الممتاز الوجهة الأكثر جاذبية للمواهب الأجنبية بسبب ارتفاع الرواتب هناك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رونالدو يغيب عن مواجهة كوريا الجنوبية؟