الارشيف / رياضة

رسميًا.. ألكسيس في الونايتد ومخيتاريان الى أرسنال

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، التعاقد بشكل رسمى مع النجم التشيلى ألكسيس سانشيز، قادمًا من صفوف أرسنال، وذلك فى صفقة تبادلية مع هنريك مخيتاريان.

 

ونشر نادى مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا، أكد خلاله التعاقد مع اللاعب فى صفقة تبادلية مع إعطاء الجانرز، صانع الألعاب الأرمينى هنريك مخيتاريان، مع فيديو قصير لتقديم اللاعب، دون الإفصاح عن قيمة الصفقة أو مدة التعاقد.

وكان أرسين فينجر، مدرب المدفعجية، قد اشترط الحصول على مخيتاريان مقابل السماح لسانشيز بالانتقال إلى الشياطين الحمر. وقال إن "سانشيز سينضم إلى يونايتد في حالة واحدة وهى قدوم مخيتاريان".

 

ولم يشارك سانشيز في مباراة أرسنال الأخيرة التي فاز فيها على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف، يوم السبت، لأنه كان مسافرًا إلى مانشستر.

 

وشارك اللاعب الأرميني في 63 مباراة مع الشياطين الحمر، منها 22 هذا الموسم، وسجل 13 هدفًا.

 

بينما سجل سانشيز 80 هدفًا في 166 مباراة في جميع المسابقات مع أرسنال، منذ انضمامه قادما من برشلونة مقابل 35 مليون جنيه استرليني، في يوليو 2014.

 

ومن ناحية أخرى أعلن نادى أرسنال الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى محمد الننى تعاقده بشكل رسمى مع النجم الأرمينى هنريك مخيتاريان رسميًا، قادمًا من مانشستر يونايتد فى صفقة تبادلية مع النجم التشيلى أليكسيس سانشيز.

 
وانضم بموجب الصفقة أليكسيس سانشيز لصفوف مانشستر يونايتد، حيث اتفق الناديان على أن تكون الصفقة تبادلية، بحيث ينضم مخيتاريان لأرسنال وينتقل سانشيز للشياطين الحمر.
 
 
وكانت تقارير صحيفة أكدت أن الصفقة ستتم بدون دفع أى أموال من قبل الناديين، بحيث ينتقل كل لاعب للفريق الآخر بشكل تبادلى فقط.

وكالات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا