غوارديولا: الخسارة أمام ليفربول تعني "النهاية"

غوارديولا: الخسارة أمام ليفربول تعني "النهاية"
غوارديولا: الخسارة أمام ليفربول تعني "النهاية"

قلص مانشستر سيتي، حامل اللقب، الفارق مع ليفربول المتصدر إلى 7 نقاط، مستعيداً المركز الثاني، قبل قمتهما المرتقبة الخميس المقبل، بفوزه على ساوثهامبتون في المرحلة 20 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وشهدت المرحلة فوزاً ثالثاً لمانشستر يونايتد على ضيفه بورنموث، في ثالث مباراة بقيادة مدربه الموقت النروجي أولي غونار سولسكاير، مع بروز الفرنسي بول بوغبا.

وحقق سيتي بقيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، فوزه الثاني في آخر 5 مباريات له في الدوري، بعدما خسر ثلاث مرات في آخر أربع مباريات، قبل تفوقه على ملعب ساوثهامبتون 3-1.

ورفع سيتي رصيده الى 47 نقطة، مستعيداً المركز الثاني بفارق نقطتين عن توتنهام، الثالث، الذي خسر أمام ضيفه ولفرهامبتون 1-3، خلف ليفربول المتصدر (54 نقطة) الفائز على أرسنال 5-1 في المرحلة ذاتها.

ويستضيف سيتي الخميس في المرحلة المقبلة، ليفربول الباحث عن لقبه الأول في الدوري منذ 1990، وهو الوحيد الذي لم يخسر بعد هذا الموسم.

وحذر غوارديولا لاعبيه من أن الخسارة أمام "الحمر" ستعني عملياً حسم اللقب، قائلاً: "نظراً لموقع ليفربول، نعرف أن خسارة المزيد من النقاط تعني أن الأمر انتهى، أنه (السباق نحو اللقب) قد حسم".

وأضاف: "سيصبح الأمر شبه مستحيل. بالطبع سيفقدون (ليفربول) نقاطاً، لكن ليس الكثير منها".
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى