رسميا: الدحيل ينهي بالتراضي تعاقده مع معلول

رسميا: الدحيل ينهي بالتراضي تعاقده مع معلول
رسميا: الدحيل ينهي بالتراضي تعاقده مع معلول

أعلن نادي الدحيل حامل لقب الدوري القطري لكرة القدم السبت إنهاء تعاقده بالتراضي مع المدرب التونسي نبيل معلول، بعد نحو ستة أشهر فقط على توليه منصبه.

وذكر ثاني ترتيب الدوري المحلي في بيان نشر على موقعه الالكتروني "توصلت إدارة النادي الى اتفاق مع المدرب نبيل معلول يقضي بإنهاء تعاقده مع النادي بالتراضي والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع النادي مدربا للفريق الأول".

أضاف "ستقوم الادارة بالتعاقد مع مدرب جديد لتولي مسؤولية الفريق الأول في الأيام القادمة"، متوجها "بالشكر للمدرب نبيل معلول الذي تحمل مسؤولية الفريق في الفترة الماضية".

وتعاقد الدحيل مع معلول في جويلية الماضي، بعدما قاد المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. وخلف التونسي البالغ من العمر 56 عاما، الجزائري جمال بلماضي الذي قاد الفريق لانجاز لافت الموسم الماضي، بإحراز ألقاب الدوري وكأس قطر وكأس الأمير.

وخاض الدحيل هذا الموسم 15 مباراة في الدوري القطري خسر فيها مرة واحدة بنتيجة 1-3 أمام السد، وأقيمت في 11 ديسمبر الماضي، وكانت مؤجلة من المرحلة التاسعة. وأتاحت النتيجة للسد تصدر الترتيب برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن الدحيل الثاني.

وقاد معلول الدحيل في دوري أبطال اسيا في دور ربع النهائي وفاز على بيرسبوليس الإيراني بالدوحة 1-0 وخسر في طهران 1-3 وودع المسابقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى