أخبار عاجلة

تعيين وديع الجري رئيسا للجنة الطبية بالاتحاد العربي لكرة القدم

تعيين وديع الجري رئيسا للجنة الطبية بالاتحاد العربي لكرة القدم
تعيين وديع الجري رئيسا للجنة الطبية بالاتحاد العربي لكرة القدم

تم أمس الجمعة بمدينة جدة السعودية تعيين رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجري رئيسا للجنة الطبية بالاتحاد وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للهيئة الكروية العربية.

كما تم تعيين الرئيس السابق للجامعة الجزائرية لكرة القدم محمد راوراوة على راس اللجنة المنظمة لبطولات الاتحاد العربي لكرة القدم .


وتم ايضا بالمناسبة اعتماد مختلف اللجان على غرار لجنة الحكام برئاسة غانم أحمد غانم و لجنة العلاقات الدولية برئاسة هاني أبوريدة.


من جهة اخرى تم خلال نفس الاجتماع اعتماد إقامة بطولة المنتخبات العربية للشباب (تحت سن 20 عاماً) في المملكة العربية السعودية (مدينة الدمام) خلال الفترة من 27 من شهر فيفري القادم حتى الخامس من شهر مارس القادم.


كما تمت الموافقة على استحداث بطولة نسائية لكرة القدم بالتعاون مع اللجنة النسائية بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

واكد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عبد العزيز بن تركي الفيصل أن "الاجتماع كان مثمراً وهدف إلى تنمية برامج وأنشطة ومسابقات الاتحاد العربي لتطوير رياضة كرة القدم العربية"، مبدياً سعادته بالنجاح الذي تحققه بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال للموسم الحالي 2019 / 2020، مضيفاً: "سعدنا بالمستويات المتميزة التي خرجت بها الكثير من مباريات البطولة في المراحل الماضية، وبما حظيت به من حضور جماهيري كبير في مختلف الملاعب العربية، وهذا تأكيد على أهمية هذه البطولة وعلى نجاحها كبطولة أبطال".


وأوضح المسؤول العربي بأن "هناك بطولات قادمة يعمل الاتحاد العربي على إطلاقها على مستوى المنتخبات السنية، وذلك لتنمية هذا القطاع المهم وعلى مستوى المنتخبات الكبار، بالإضافة إلى استحداث بطولة عربية لكرة القدم النسائية"، مشيراً إلى أن "عمل الاتحاد العربي لا يتوقف على إقامة البطولات، بل لتطوير الحكام والمدربين واللاعبين وإكسابهم مزيد من الخبرة والمعرفة".

وات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى