براد بيت يكشف عن موهبة جديدة بعد الطلاق

براد بيت يكشف عن موهبة جديدة بعد الطلاق
براد بيت يكشف عن موهبة جديدة بعد الطلاق

شارك النجم الأميركي براد بيت في معرض للنحت لأول مرة في حياته، ليكشف عن موهبة مميزة له بعيداً عن التمثيل والإخراج وعالم هوليوود. وعرض النجم منحوتاته في متحف سارة هيلدين للفنون الذي يقع في مدينة تامبيري Tampere في فنلندا، كجزء من معرض أكبر للفنان البريطاني توماس هوزيغو، إضافة إلى العديد من المنحوتات من السيراميك للموسيقي الأسترالي نيك كايف.

وقال براد بيت عن عالم النحت، “بالنسبة لي، هذا عالم جديد”، وأشار إلى أنه “صنع أعماله في فترة انتشار وباء فيروس كورونا”.

وتضمنت أعمال براد بيت التي عرضت في المتحف، بحسب صحيفة الإندبندنت، لوحة من الجبس تصور معركة بالأسلحة النارية، إضافة إلى سلسلة من المنحوتات المصنوعة من السيليكون على شكل منزل والتي تم تصوير كل منها بمقياس مختلف، وشملت القطع الأصغر من مجموعة براد بيت النحتية حاملات الشموع، وعملاً فنياً آخر عبارة عن صندوق برونزي بتصميم فريد.

وذكرت صحيفة الغارديان، أن “نجم هوليوود الشهير وزوج النجمة العالمية أنجلينا جولي السابق، بدأ يمارس هوايته في صناعة الأعمال النحتية بعد طلاقه، إذ كان يمضي حوالي الـ15 ساعة يومياً في لوس أنجلوس يمارس تلك الهواية”. وورد في تقرير الصحيفة أن “براد بيت كان يعتبر صناعة تلك الأعمال نوعاً من الرياضة المنفردة الهادئة للغاية والتي تؤثر عليه بشكل عميق”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو: هجوم على الفنانة صابرين بسبب موقف محرج مع يحيى الفخراني
التالى بعد 13 عاماً… عالم “أفاتار” يعود إلى الشاشة الكبيرة