أخبار عاجلة
قفزة بأسعار البنزين في أميركا -

بالفيديو: شاكيرا تستفز والدة بيكيه من شرفة منزلها

بالفيديو: شاكيرا تستفز والدة بيكيه من شرفة منزلها
بالفيديو: شاكيرا تستفز والدة بيكيه من شرفة منزلها

لم تكتف المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا، بإطلاق أغنية جديدة هاجمت بها شريك حياتها السابق جيرارد بيكيه، حيث تطور الأمر ووصلت شاكيرا بهجومها إلى والدته.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن شاكيرا قامت بوضع دمية كبيرة تشبه الساحرة الشريرة على شرفة منزلها في برشلونة، والمطل بشكل مباشر على بيت والدة بيكيه، وبحسب روايات أحد الجيران في المنطقة، فقد أكد أن شاكيرا قامت بتشغيل أغنيتها الجديدة بصوت عال جدا ليصل إلى بيت والدة بيكيه، وقامت بإعادة الأغنية مرات متتالية مع وضع الدمية على الشرفة.

ولاحظت والدة بيكيه، مونتسيرات برنابيو وجود دمية لساحرة ترتدي لباساً أسوداً ومثبتة على عصا مكنسة على شرفة منزل شاكيرا في برشلونة، وفق التقارير والمواقع الإسبانية.

وأشار الصحفي مارك ليرادو ميلان، البرنامج الإسباني ‘Mas Vale Tarde’ إلى أن والدة بيكيه طلبت حتى من أحد الأفراد  قلب الدمية حتى لا تواجه منزلهم مباشرة، الذي يقع في نفس الشارع الذي تقطن فيه شاكيرا.

وأصدرت شاكيرا أغنية جديدة الخميس الماضي، هاجمت من خلالها بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا شيا. وفي أحد مقاطع الأغنية تقول شاكيرا ساخرة من بيكيه، الذي انفصلت عنه العام الماضي: “استبدلت سيارة فيراري بسيارة (رينو) توينغو. استبدلت ساعة الرولكس بساعة كاسيو”.​

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى