الارشيف / محليات

خلية الأزمة في برقايل عزت بفقيد كورونا: لتوسيع اقسام العناية وتخصيص المستشفيات الحكومية للمصابين

عزت خلية الأزمة في برقايل في تقريرها بفقيد كورورنا و.ع.ح، مؤكدة أنها ناشدت كل مسؤول مساعدتها في توفير العلاج له من دون جدوى، معربة عن أسفها لعدم تجاوب المسؤولين معها في تأمين سرير له في مستشفيات بيروت لمريض مصاب بالكورونا، وكان وضعه الصحي حرجا جدا بحجة عدم وجود سرير بسبب كثرة الاصابات. وناشدت وزارة الصحة ونواب عكار المساعدة في توسيع اقسام العناية وتحويل المستشفيات الحكومية لاستقبال مرضى كورونا فقط".

وأعلنت الخلية توزيع كمية من الخبز على عدد من حارات برقايل تقدمة من اللواء عباس ابراهيم عبر جمعية "صناع الحياة".

وأكدت أن عملها "تطوعي بالكامل وهي تبذل قصارى جهدها لتوفير ما يلزم لإخواننا المصابين والمخالطين وتأمل من المنتقدين والمشككين ان يتقوا الله ويحسن الظن ويضعوا ايدهم معنا للمساعدة في مواجهة هذه الازمة ومساندة المصابين والمتضررين".

وأملت من المخالطين "الذين لم يتم التبليغ عنهم ومن يتحسسون عوارض المرض المبادرة الى الاتصال بالارقام : ( الاعلامي موسى موسى 03698979-) ( الشيخ عياش احمد 70870742-) ( ممثل البلدية الاستاذ خالد موسى 03322387 )ونحن سنقوم بخدمتهم فورا".


وأملت الخلية "الاستمرار بالتقيد الدائم بمبادىء الوقاية (كمامة، غسل يدين، احترام مسافة مترين تباعد)، ومن المحجورين عموما التزام مدة الأربعة عشر يوما من الحجر حتى وإن جاءت النتائج سلبية، كما أملت من أصحاب المؤسسات والمصالح في برقايل بتطبيق التبعاد الاجتماعي واستخدام الكمامات".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا