الارشيف / محليات

خليل: لا سلام ولا كلام مع باسيل بعد

أكد وزير المال علي حسن خليل أنه "لا خلاف مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وعلاقتنا اليوم طبيعية مع "التيار الوطني الحر" ولا ننكر تعرّضها لمشاكل أخيراً تركت جروحاً من الصعب تجاوزها سريعاً".

ولفت خليل في حديث لقناة "MTV" الى أنه "لا سلام ولا كلام بعد مع وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل وهذا أمر طبيعيّ لأنّ الأزمة الأخيرة تركت جروحاً من الصعب معالجتها بسرعة، وهذا أمر لا يعني إطلاقاً وجود خلاف مع رئيس الجمهورية".

وشدد على "أننا نقدّر جمهور التيار الوطني الحر وحريصون على علاقتنا معهم ولسنا بوارد إنشاء الخلافات معهم"، مشيراً الى أن "رئيس مجلس النواب نبيه بري وحركة أمل طالبوا وحقّقوا وزارة المغتربين قبل أن تلغى، وهؤلاء اليوم جزء من الحياة السياسية اللبنانية من خلال الانتخابات".

وقال خليل: "كنا نرغب بمشاركة أوسع في وزارة المغتربين وفي جهازها ولكنّنا لسنا بوارد إنشاء مشكلة جراء هذا الموضوع". الى ذلك، أشار الى أنه "كل قرارات التكليف في الجمهورية هي غير قانونية ولكننا كوزراء جميعاً ننجزها لأننا لا نوقف مراسيم لا خلاف دستوري عليها"، لافتاً الى "أننا لم نتعاط يوماً على قاعدة تصفية الحسابات السياسية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا