الارشيف / محليات

فيصل كرامي جال في طرابلس والميناء

طالب رئيس "تيار الكرامة" الوزير السابق فيصل كرامي بـ"ضرورة تأمين المشاريع الانمائية في المدينة وكل الشمال وتأمين فرص العمل للشباب والنهوض الاقتصادي عبر تفعيل المرافق في معرض رشيد كرامي الدولي، المرفأ، المنطقة الاقتصادية الخاصة، مطار القليعات، المنطقة الاثرية والتراثية والمصفاة وغيرها"، وذلك بعد جولة له في عدد من احياء طرابلس والميناء، حيث عقد لقاء في دارة محمود خالد خضر في القبة، بمشاركة مخاتير وفاعليات المنطقة، وفي القبة ايضا زار كرامي دارة آل الضناوي.

والتقى في منطقة الميناء، وتحديدا دارة ياسر عبوشي، فاعليات المدينة واهاليها. وكذلك استقبل كرامي في دارته وفدا من عائلات الميناء.

ولبى دعوة النقيب طلال صوراني لتناول طعام الغداء بحضور اشقائه وافراد من العائلة.

وتم خلال هذه اللقاءات عرض للاوضاع العامة ومسار الانتخابات في طرابلس والشمال، واستمع كرامي الى هموم واحتياجات الناس الذين استذكروا وضع الكهرباء في طرابلس أيام الرئيس الراحل عمر كرامي حيث كانت مؤمنة 24/24، وبعد استقالته من الحكومة طبق عليها نظام تقنين قاس، مؤكدين "أهمية الدوحة الكرامية، على اعتبار ان هموم طرابلس ودورها الريادي دائما في وجدان آل كرامي"، داعين الى "وضع الثقة بالوزير الشاب لإعادة القرار الى أهل طرابلس وإعادة حقوقها المسلوبة ورفع الغبن والظلم والحرمان عن كاهلها".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا