أخبار عاجلة
طرق كبح الشهية ليلًا -
عقار قد يبطئ الشيخوخة ويطيل عمر الإنسان -
اكتشاف مهم قد يساعد في علاج سرطان البنكرياس -

بيتزا تقود الشرطة إلى القبض على بريطاني مثير للجدل

السياسي -وكالات

أبقي المدون البريطاني المثير للجدل أندرو تيت، الذي برز اسمه خصوصاً بعد تبادله سلسلة تغريدات مع الناشطة البيئية غريتا تونبرغ على تويتر، أمس الجمعة قيد التوقيف في رومانيا في قضية احتجاز نساء وإرغامهن على الدعارة.

وقد أوقف أندرو تيت وشقيقه ومواطنتان رومانيتان أول من أمس الخميس، على خلفية اتهامات بالاتجار بالبشر والاغتصاب وتشكيل عصابة إجرامية.

وقالت الناطقة باسم النيابة العامة لمكافحة المافيا رامونا بولا لوكالة فرانس برس، إن محكمة بوخارست أمرت بالإبقاء على احتجازهم لمدة 30 يوماً، بعد جلسة استغرقت ساعات عدة.

علبة “بيتزا” تكشف عن مكانه

وكان أندرو تيت قد خاض نقاشاً إلكترونياً محتدماً مع غريتا تونبرغ انتشر بشكل كبير عبر الشبكات الاجتماعية هذا الأسبوع، تباهى خلاله بإطلاق الكثير من غازات الدفيئة من خلال مجموعته من السيارات الكبيرة.

وإثر انتشار نبأ التوقيف، نشرت الناشطة السويدية تغريدة ساخرة الجمعة جاء فيها “هذا ما يحدث عندما لا تعيد تدوير أغلفة البيتزا الخاصة بك”.

وقد نال هذا المنشور أكثر من ثلاثة ملايين علامة إعجاب حتى صباح السبت، وأجّج التكهنات بأن السلطات الرومانية نجحت في تحديد موقع تيت بفضل علبة بيتزا ظهرت في رد بالفيديو أرسله إلى تونبرغ الأربعاء وبيّنت علامة تجارية لسلسلة مطاعم موجودة في رومانيا.

ويظهر تيت باستمرار عبر الشبكات الاجتماعية، مدخناً السيجار ومتباهياً بعضلاته المفتولة، ويدّعي أنه مليونير مقدماً النصائح للرجال الراغبين في تحقيق ثروات طائلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رومانيا: دب يقتل فتاة أثناء التنزه