الارشيف / منوعات

مصوّرٌ يلتقط 'برج خليفة' من إمارة تبعد 100 كلم عن دبي! (فيديو)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يعدّ "برج خليفة" في مدينة دبي الإماراتية أطول برجٍ في العالم إذ يتجاوز ارتفاعه الـ 800 متر، ومن الطبيعي رؤيته من أيّ زاوية من دبي نظراً لارتفاعه الشاهق، ولكن هل يعقل أن تستطيع رؤية البرج من إمارة أخرى مثل رأس الخيمة؟

 

بحسب ما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأميركية، فإنّ المصور الإماراتي، راشد عبدالله عزيز الشحي، يجيب عن هذا السؤال، إذ قام مؤخراً بالتقاط فيديو وصور مقرّبة لـ"برج خليفة" من جبل "ينس" الذي يقع في إمارة رأس الخيمة ويبعد نحو 100 كلم عن دبي.

 

 

وتوجّه الشحي إلى جبل "ينس" صباح يوم السبت الفائت بهدف التقاط "برج خليفة" من خلال عدسة كاميرته.

 

وقال الشحي: "كنت أخطط لتصوير برج خليفة من إمارة رأس الخيمة، ولكنّني كنت أنتظر صفاء الأجواء".

 

 

وأشار الشحي، الذي يعمل في مجال الإطفاء، إلى أنّ أصدقاءه اعتبروا أنّه لن ينجح في مهمته، وشجّعه ذلك على المحاولة، إذ لا توجد عنده كلمة "مستحيل"، بحسب تعبيره.

 

 

وفي حديثه عن ردود فعل الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجاه صوره التي التقطها، قال المصور: "التعجب. والدهشة الكبيرة".

 

وأما الأشخاص الذين لم يعتقدوا أنه سينجح في محاولته لتصوير البرج، فقالوا له إنهم قاموا بتكرار مقطع الفيديو للعديد من المرات للتأكّد من أنّه حقيقي بالفعل.

 

وفي المستقبل، لا يرغب المصور في التقاط برج خليفة فحسب من خلال عدسته، فقال: "أنا أتمنى أن أصور برج خليفة، وأن أصور كل معلم جميل في الإمارات، وعرضه أمام جميع الأشخاص".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا