تكنولوجيا

6 أفكار للتسوق بذكاء من متجر نمشي الالكتروني يجب أن تتبعها

يعتبر الانترنت أفضل الوجهات التي يقصدها بات يقصدها المتسوق العربي لما توفره من خدمات ومنتجات بأسعار يصعب عليه في كثير من الأحيان إيجاد مثيل لها في الأسواق المحلية.

وتتعدد المتاجر الالكترونية العاملة في الوطن العربي وتتعدد المجالات التي تختص فيها، فبين التي تبيع الملابس، الالكترونيات، العطور، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، حجوزات الفنادق، تذاكر الطيران، الكتب، تجهيزات المنزل والمطبخ وما إلى ذلك.

ومن بين المتاجر الالكترونية التي حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي في مجال الأزياء والموضة الحديثة باختلاف مجالاتها، نجد متجر نمشي.

 إنه من بين المتاجر الكبرى حاليا في دول الشرق الأوسط الذي يزوره الكثير من المتسوقين المتعطشين للموضة العصرية والراغبين في زيادة أناقتهم من خلال تغيير خزانة ملابسهم القديمة بأخرى جديدة تعبر عن الحداثة وتناسب طبيعة الحياة العصرية التي بتنا نعيشها.

لكن، في الوقت الذي يلعب فيه متجر نمشي على الانترنت دورا كبيرا في توفير الكثير من التصميمات التابعة لأبرز المصممين ودور الأزياء وتوفير وقت البحث عنها، مازال الكثير من المقبلين على الشراء منه يطرحون الكثير من الأسئلة التي تحتاج لإجابة.

مثل، كيف أقوم باختيار المقاس الصحيح؟ هل هناك طريقة تمكنني من التأكد من جودة الأثواب؟ ماذا لو لم تعجبني القطع وأردت استبدالها أو إرجاعها؟

الكثير والكثير من الأسئلة التي تحتاج لإجابة لتسهيل الأمر على المتسوقين من متجر نمشي، الأمر الذي سيأتي من خلال السطور التالية التي ستحمل في طياتها العديد من النصائح التي ستجعلك متسوقا ذكيا من هذا المتجر الرائع.

التحقق من المقاسات

الجميع يعرف بأن مقاسات الملابس تختلف من علامة تجارية لأخرى، ومن دولة لأخرى، الأمر الذي يصعب على المرء اختيار المقاس المناسب، وخاصة عند الشراء من الانترنت.

حيث يصعب تحديد المقاس المناسب عند التسوق من الانترنت مقارنة بالمتاجر المحلية والمولات التي يمكنك فيها تجربة الأزياء قبل شرائها.

لذا، يجب عليك معرفتك مقاساتك (الحوض، الصدر، الكتفين، الأرداف وغير ذلك) وكتابتها في ورقة ثم مقارنتها بما يتم عرضه على نمشي.

التأكد من جودة الأثواب

قبل القيام بعملية التسوق، عليك اختيار أفضل القطع لديك في الخزانة التي تفضلين ارتداءها باستمرار وقومي بالتعرف على المواد التي صنعت منها لتأخذي فكرة عن نوعية الأقمشة التي ستناسبك وتكون مريحة لك.

بنفس الطريقة، اختاري القطع التي تسبب لك حكة أو أي مشاكل عند ارتدائها، وقومي بكتابة المواد التي صنعت منها كما فعلت سابقا.

هذه الخطوات ستفيدك كثير بشأن التعرف على أجود الأقمشة التي ينبغي عليك شراؤها.

آراء العملاء والمتسوقين

عليك أن تقومي بالإطلاع على التعليقات التي يتركها المشترون الذين سبقوك بالشراء من متجر نمشي أو من أي متجر الكتروني آخر، حيث يمنحونك فكرة نظرة صادقة بخصوص القطع التي اشتروها والتي ترغبين بها.

خاصة تلك الآراء الخاصة بالمقاسات وجودة القماش والمواد التي صنعت منها الملابس للتأكد من أن القطعة التي ستشتريننا مناسبة من ناحية المقاس أو أنك بحاجة لتغييره.

الإطلاع على قسم التخفيضات أولا

 يصعب كثيرا الحصول على تخفيضات وخصومات كبيرة عن الأزياء القادمة من دور الأزياء العالمية في المولات والأسواق القريبة منك، ولكن العكس صحيح عندما تقوم بطلبها مباشرة من الانترنت.

فموقع نمشي، يطرح الكثير من العروض والتخفيضات المهمة التي تمكن المتسوقين من شراء منتجات عالية الجودة من ماركات عالمية بالسعر الذي لا يمكنهم إيجاده في أي سوق أو مول.

تعرف على سياسة الاسترجاع والاستبدال

يحمل التسوق عبر الانترنت القليل من المجازفة وخاصة عندما يتعلق الأمر بشراء ملابس من دون القيام بتجربتها.

هذا أحد الأسباب التي تبرز الأهمية الكبرى التي يجب أن تحضا بها خدمة الاسترجاع والاستبدال التي تقدمها المتاجر الالكترونية التي تبيع الملابس من قبيل نمشي وغيرها.

لذا، إذا كانت الشروط المتعلقة بهذه السياسة على الموقع الالكتروني، فنحن ننصحك بالاتصال بخدمة العملاء للتعرف على المزيد من المعلومات بخصوص إمكانية استرجاع المنتجات، الفترة الخاصة بذلك من بعد الشراء وهل يتم دفع تكلفة إعادة شحن المنتجات المسترجعة من قبل العميل أو لا؟

يوفر موقع نمشي خدمة استرجاع مميزة جدا من خلال توفير الشحن المجاني للمنتجات من بعد الشراء وحتى في حالة إعادة المنتجات.

 اترك الأغراض في عربة التسوق

من أفضل الحيل التي يمكنك نهجها عند التسوق من الانترنت، هي ترك المنتجات التي تود شراءها في سلة التسوق لمدة، وفي غضون أيام سيتم مراسلتك بكوبونات وعروض من قبل البائعين بواسطة البريد الالكتروني.

للحصول على كوبونات نمشي أو أي علامة تجارية أخرى تنشط في الوطن العربي، فلا بد لك من متابعة هذا الموقع المتخصص في نشر أحدث الكوبونات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا